افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف 2021

مع نهاية العام الحالي و بداية العام الجديد قمنا بجمع افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف حتى يمكنك استخدام باقة الانترنت الخاصه بالهاتف لاطول فتره ممكن او حتى انتهاء مدتها دون الحاجه الى شحن باقة انترنت اضافيه مما يعني تكلفة اضافيه و ايضا ستجد تلك التطبيقات جميعها مجانيه و سهلة الاستخدام و تساعدك على ترشيد استهلاك الانترنت على هاتفك و تفيدك بالعديد من المعلومات عن استخدام البيانات .

افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف 2021

 

افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف 2021

My Data Manager

يعتبر الاكثر شيوعا و من افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف فهو يراقب استخدامك لبيانات الهاتف و كذلك الواي فاي .

و يعمل على مراقبة التطبيقات التي تستخدم معظم البيانات في الخلفية نتيجة لعدم الاغلاق النهائي لتلك التطبيقات  ، و كذلك الحصول على تنبيهات قبل نفاد البيانات و يتابع لك الاستهلاك اليومي للبيانات .

وكذلك  التطبيقات التي تستهلك اكثر من باقة الانترنت خاصتك و يعمل على التأكد من انك تستهلك البيانات بشكل صحيح و هو مجاني و متوافق مع شبكات عالميه مثل اورانج و فودافون .

افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف 2021

 

 

Data counter

من التطبيقات المفيده و التي يجب تواجدها على اي هاتف اندرويد فالتطبيق يأتي بواجهه بسيطه و سهلة الاستخدام .

يوفر التطبيق مراقبه و تحليل لكل ميجا مستهلكه من هاتفك و كذلك يقدم لك اشعارات قبل انتهاء الباقة و هو متوافق مع العديد من شبكات الجوال العالميه و كذلك الواي فاي .

يوفر عنصر واجهة “widget” على شاشة هاتفك الرئيسية لمراقبة بيانات الهاتف و يقدم لك خطط بيانات مرنة مع تواريخ بدء و مدد مخصصة سواء شهرية او أسبوعية او يومية .

يقدم لك شاشة سرعة الانترنت لقياس مدى سرعة الانترنت على هاتفك بالاضافه الى احصائية باستهلاك التطبيقات للبيانات و العديد من المميزات الاخرى التي تجعله واحد من افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف .

افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف 2021

 

GlassWire Data Usage Monitor

يعتبر من التطبيقات المميزه في هذه القائمة فهو يوفر تمثيل رسومي في الوقت الفعلي لاستخدام البيانات بواسطة تطبيقات مختلفة لتظهر لك نسبة استنزاف البيانات على الاندرويد الخاص بك .

سيقوم التطبيق بتنبيهك في كل مره يصل تطبيق الى استهلاك بياناتك سواء من بيانات الهاتف او شبكة واي فاي و يمكنك تخصيص اعداد يسمح لك باستثناء بعض التطبيقات من مراقبة الاستهلاك .

الجزء المميز في التطبيق هو انه يمكنه منع التطبيقات من الاتصال بالشبكة  قبل أن تبدأ باستخدام جدار الحماية الخاص بـ Glasswire .

يمكنك وضع حد للبيانات و اذا اقتربت من تجاوز هذا الحد سيقوم التطبيق بتنبيهك و كذلك يحتوي على واجهة سهله و بسيطه للاستخدام و بالطبع هو مجاني .

افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف 2021

شاهد ايضا : كيفية حظر الإعلانات المنبثقة pop-up ads على الاندرويد

 

My Data Manager

اما بالنسبه لمستخدي الايفون فقمنا بتوفير تطبيق رائع لتوفير بيانات الهاتف خاصتا ان الايفون قد يستهلك الكثير من البيانات اذا لم تقم بتوفيرها بنفسك .

يساعدك التطبيق على معرفة التطبيقات التي تستهلك بيانات الهاتف و خاصتا تطبيقات التواصل الاجتماعي .

يقوم التطبيق ايضا بارسال التنبيهات لك في حال ان اقتربت من تجاوز الحد المسموح للبيانات خاصتك و ايضا يقوم التطبيق بمساعدتك في حماية خصوصيتك على الإنترنت و التحكم في استخدام بيانات هاتفك المحمول في نفس الوقت .

يمكنك اعداد خطه مناسبه لاستهلاك بيانات الهاتف من خلال التطبيق و هو من افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف لمستخدمي الايفون .

افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف 2021

 

Samsung Max

تقدم لك سامسونج واحد من افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف على الاطلاق ايا كان نوعه .

يقدم لك التطبيق خدمة حفظ و حماية بياناتك بالاضافه الى معلومات دقيقه عن التطبيقات التي تقوم باستهلاكها .

يساعدك ايضا على متابعة و مراقبة استهلاك بيانات الهاتف و حتى شبكة الواي فاي بالاضافه الى امكانية حظر اي تطبيق من استهلاك البيانات و كذلك يمكنك إدارة بيانات تطبيقات الخلفية دون نفاد باقة الانترنت الخاصة بك بسرعة .

ميزة وضع التخفي INCOGNITO متوفرة لجميع تطبيقاتك لتجنب الإعلانات المستهدفة ومتلصصي البيانات من تتبعك مما يساعد على حماية بياناتك و توفير البيانات المستهلكه من اظهار الاعلانات و العديد من الميزات الاخرى .

افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف 2021

كانت تلك افضل التطبيقات للحفاظ على استهلاك بيانات الهاتف 2021 و يمكنك اختيار اي تطبيق تفضله و كلها تطبيقات مجانيه و قد تحتوي بعضها على عناصر شرائية يمكنك شرائها او استخدام التطبيق مجاني بالكامل .

 

2 comments
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *