تطبيقات

افضل تطبيقات ادارة كلمات المرور و حفظها 2022

يمكنك الان ادارة كلمات المرور و حفظها بأمان باستخدام التطبيقات دون الحاجه الى تدوينها او محاولة تذكرها فجميعنا نمتلك حسابات على مواقع عديده منها مواقع التواصل الاجتماعي و منها مواقع اخرى قد تكون ذات اهميه مثل الحسابات البنكيه الاونلاين و كذلك المحافظ الالكترونية و تطبيقات حفظ الصور و غيرها الكثير و ادناه قمنا بتوفير اكثر التطبيقات الامنه الى تعمل على حفظ كلمات المرور لتتذكرها نيابة عنك .

افضل تطبيقات ادارة كلمات المرور و حفظها

Dashlane

واحدا من افضل تطبيقات ادارة كلمات المرور فبجانب امكانية تخزين كلمات المرور لاكثر من خمسون حساب فهو يساعدك كذلك على إنشاء كلمات مرور فريدة و معقدة و تخزين جميع أنواع المعلومات و ملء النماذج بعناوين التسليم و تفاصيل الاتصال تلقائيًا و بامكانك استخدامه كمكون اضافي “plugin” على المتصفح الخاص بك مثل متصفح chrome و Edge و Firefox .

افضل تطبيقات ادارة كلمات المرور و حفظها

بالاضافه الى امكانية استخدامه على الكمبيوتر على شكل تطبيق للويندوز و يعمل على تحديث كلمات المرور اولا باول و يرسل لك تنبيهات مخصصة إذا ظهرت أي من التفاصيل المخزنة في مجموعة من البيانات المسروقة و يتيح لك تخزين الوثائق و الاوراق الهامه و يقدم لك ميزة التصفح الامن باستخدام VPN و يستخدم Dashlane تشفير AES 256 بت من الدرجة العسكرية لابقاء بياناتك بشكل امن .

LastPass

من اشهر برامج ادارة كلمات المرور و حفظها و يقدم لك واحده من المميزات الفريده و هي امكانية تسجيل الدخول الى التطبيقات على هاتفك باستخدامه و يتم تخزين جميع البيانات باستخدام تشفير AES-256 بت مع PBKDF2 SHA-256 و مثل Dashlane فهو يساعدك ايضا على ملء النماذج بعناوين التسليم و تفاصيل الاتصال تلقائيًا .

افضل تطبيقات ادارة كلمات المرور و حفظها

يسمح لك البرنامج بمشاركة كلمات المرور مع من ترغب في مشاركته اياها و كذلك يساعدك في انشاء كلمات مرور قوية و معقدة و يمكنه ايضا تخزين بطاقات الائتمان و التفاصيل الخاصه بها و كلمات مرور الواي فاي و اي ملاحظات رقمية اخرى و احد المميزات الرائعة هي دعم البرنامج للمصادقة متعددة العوامل بما يعني طلب شكل إضافي من التفويض لتسجيل الدخول إلى حساباتك مثل رمز تم إنشاؤه بواسطة تطبيق او استخدام بصمة الاصبع .

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات مشاركة الصور و تخزينها للاندرويد

Bitwarden

احد افضل برامج ادارة كلمات المرور المجانيه الذي يحتوي على بعض الميزات الرائعة بجانب حفظ رموز الامان و المرور مثل المزامنة متعددة الأجهزة حتى يمكنك استخدامه اينما كنت والاستضافة الذاتية الاختيارية ، و التخزين غير المحدود عبر الإنترنت و يقدم لك عدد من الميزات الرائعه التي قد تكون غير مجانيه في بعض التطبيقات الاخرى التي تقدم نفس الخدمات .

افضل تطبيقات ادارة كلمات المرور و حفظها 2022 1

اما الميزات المدفوعه فتقدم المصادقه الثنائية كمزيد من الامان عند الدخول للتطبيقات تنبيهات حول اختراق حسابك و يعتبر البرنامج سهل الاستخدام و يشمل المميزات المطلوبه التي لا تحتاج الى الاشتراك المدفوع .

 NordPass

واحدا من سلسة برامج الحمايه الرائعة التابعة لـ Nord و يقدم لك حفظ و تخزين كلمات و رموز المرور و كذلك يأتي ايضا كمكون اضافي “plugin” مثل منافسيه Dashlane و lastpass على المتصفح الخاص و يساعدك على اقتراح افضل كلمات المرور و اكثرها تعقيدا مع ميزات تخزين بيانات بطاقة الائتمان و البيانات المصرفية بشكل آمن .

افضل تطبيقات ادارة كلمات المرور و حفظها

يسمح لك البرنامج بفرز كلمات المرور داخل فولدرات مع ميزة تصدير كلمات المرور لمن ترغب في مشاركتها معه و استيراد كلمات المرور من مصادر أخرى أيضًا و غالبا هي منحصره في Chrome أو Firefox أو ملف CSV و الصور و الوثائق الممسوحه ضوئيا و يعمل البرنامج على ويندوز و ماك و الاندرويد و iOS و بعكس التطبيقات اعلاه فانه لا يقوم بملىء نماذح البيانات الخاصه بك التي ترغب في ملئها .

كانت تلك افضل برامج ادارة كلمات المرور و حفظها بشكل امن .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى