أندرويد

أفضل المواقع لتحميل المقطوعات الموسيقية والمؤثرات الصوتية بالمجان .

مقطوعات موسيقية ومؤثرات صوتية مجانا

أفضل المقطوعات الصوتية المجانية

مقطوعات موسيقية بدون حقوق ملكية : الكثير من صناع محتوي الفديوهات علي اليوتيوب وخلافة من التطبيقات يبحث دائما عن مقطوعات صوتية يمكنة إستخدامها وإضافتها إلي عملة من الفديوهات والأفلام ولكن يعاني من حقوق الملكية أو المشاع الإبداعي : ” يمكنك إستخدام المقطوعات الصوتية وإضافتها إلي محتوياتك الفنية لكن يشترط أن تنسب المقطوعات إلي الجهة المالكة أو عدم التعديل ” سوف نقدم لكم أفضل المواقع لتحميل المقطوعات الموسيقية دون حقوق الملكية .

الموقع الأول : Free Sound .

فري سوند أفضل المقطوعات الصوتية والمؤثرات الصوتية مجانا

بعد تصفحك لهذا الموقع” free soud ” والدخول إلي قسم الصوتيات يمكنك تصفح الصوتيات المضافة حديثا أو الصوتيات الموجودة مسبقا ويمكنك إختصار الوقت إذا كنت تبحث عن شئ معين بالدخول إلي “الفئات” وسيعرض لك العديد من فئات المؤثرات الصوتية المجانية , كما يوجد العديد من المؤثرات الصوتية كأصوات السيارات وصوت المطر والبرق والرعد وغيرها من المؤثرات , كما يضمن بعض من الصوتيات الغير صالحة للإستخدام التجاري بغرض الربح .

الموقع الثاني : Ben sound .

بن سوند جميع المقطوعات الصوتية للمؤلف الفرنسي بن توست

يضم هذا الموقع كل المقطوعات الصوتية للمؤلف الفرنسي” Ben tissot” وذالك للمعان المقطوعات الصوتية الخاصة بة ف الإستخدام للمحتويات الفنية والإعلانات التجارية للشركات وخلافة من الإعلانات التي تحتاج للمقطوعات صوتية مميزة . يختلف هذا التطبيق عن جميع التطبيقات بوجود ما يسمي المشاع الإبداعي ” creative commons” يتيح لك الموقع تحميل جميع المقطوعات الصوتية مجانا لكن يلزمك بإنساب تأليف المقطوعة الصوتية إلي المؤلف الفرنس ” Ben tissot” .


الموقع الثالث : Audio blocks .

العديد من المقطوعات الصوتية المجانية , وصناعة نغمتك الخاصة

يتضمن هذا التطبيق كم هائل من المقطوعات الصوتية والمؤثرات الصوتية تصل إلي 100 ألف مقطع صوتي مجاني والعديد من الفئات حتي يمكنك تحميل العديد من المقطوعات المتنوعة , يقدم لك هذا الموقع خدمة مميزة جدا وهي قدرتك علي صناعة نغمتك الخاصة للجوال .

الموقع الرابع : Free Music Archive

موقع للمقطوعات الموسيقية فري

يعتبر موقع free music Archive أرشيف للمقطوعات الصوتية الهائلة والمؤثرات الصوتية , كما يتضمن فئات عديدة يمكنك إختيار المقطوعة الصوتية حسب تصنيفها وإسم المؤلف وحقوق الملكية .

تراخيص المشاع الإبداعي creative commons

يحتوي المشاع الإبداعي علي أربعة تراخيص يجب الإلتزام بها حتي تستطيع استخدام المقطوعات الصوتية التابعة لأحد التراخيص الأتية .

  1. رخصة Attribution : وهي تعني أن عليك الإلتزام بعد استخدام المقطوعة الصوتية بذكر مصدرها .
  2. رخصة Non-Commercial : وهي تمنع إستخدام المقطوعات في المجالات التجارية أو أي مصدر للربح .
  3. رخصة No-Derivatives : وهي عدم السماحية بتعديل بمحتوي المقطوعة الموسيقية أو إضافة أي مشتقات لها .
  4. رخصة Share-Alike : يمكنك تحميل المقطوعة الصوتية والتعديل في محتواها ومشاركتها بنفس الترخيص .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق