انظمة الهواتفجوجلجوجل كرومفايرفوكسمواقعويندوزويندوز 10

كيفية تحميل فيديوهات يوتيوب بطرق مختلفه

أنت وأنا وجميع من تعرفهم نشاهد فيديوهات اليوتيوب بكثرة، وهذا يدل على أن موقع يوتيوب هو الأول عالمياً في المشاهدة، وخصوصا أنه نقوم بتضيع وقت كبير عليه من وقت لآخر، ولكن هناك بعض الفيديوهات التي نُعجب بها، ونريد الإحتفاظ بها مثل نصيحة معينه من فلوجر مشهور، أو أغنية حصرية وغيرها من الأمور ولكن اليوم سنجعلك تقوم بتحميل كل هذا بمنتهى السهولة بدون البرامج التي كنت تستخدمها مثل IDM برنامج التحميل الشهير، وخصوصا أنه يواجه مشاكل عدة في إستخدامة.

وبغض النظر عن ذلك سنقوم بإرشادك لتحميل الفيديوهات بكل الصيغ التي تريدها.

الطريقة الأولى: savefrom.net

وهي أسهل طريقة تقوم بإستخدامة حيث أنك فقط ستقوم بإضافة حرفين SS بدلاً من هذا الجزء من عنوان الموقع مثل https://www. وهكذا ستتمكن من تنزيل الفيديوهات التي تريدها بمنتهى السهولة، الصورة التالية تستعرض معض كيفية إزالة الجزء وإضافة حرف ال SS.

وبعد القيام بالموضح في الصورة، سنقوم بتحديد جودة الفيديو التي نريد تحميلها، علماء بأنه هناك بعض أنواع جودة دقة مشاهدة الفيديو تكون محجوب فيها الصوت، ف إنتبة لهذا ضروري.

طريقة آخرى بإستخدام Savefrom.net

نقوم بفتح تبويبة جديدة في المتصفح أو new tab وكتابة موقع savefrom.net ومن ثم سيقوم الموقع بإستعراض مربع كبير وبارز قم بنسخ رابط فيديو اليوتيوب بداخلة وتقوم بعدها بتحميلة مباشرة.

 

الطريقة الثانية: Save-Video.com

نقوم بالذهاب لعنوان الفيديو المتواجد في مكان كتابة عناوين المواقع، واضافة كلمة Link بجانب كلمة you يساراً، بدون أي شئ زائد أو ناقص مثل الآتي www.linkyoutube.com

سيقوم بعرض صفحة جديدة عليك ومن ثم عليك النقر على هذه العبارة Download Video.

ومن ثم سيستعرض لك الموقع عدة صيغ يمكنك تنزيلها فقط عن طريق الضغط عليها مباشراً.

وبعدها تقوم بالضغط على Click here to show download link.

الطريقة الثالثة: Keepvid.com

أولاً ستقوم بكتابة الموقع هذا في صفحة جديد وقم بعملية نسخ ولصق لعنوان الفيديو الخاص URL وتقوم بالضغط على عبارة Download.

وسيقوم الموقع أيضاً بطرح عدد كبير وضخم جداً من الصيغ المتاحة أمامك مثل التي في الصورة التالية.

 

ولكن إختيار الصيغ هنا مختلف عن بقية المواقع الآخر ستأتي على الصيغة والدقة التي تريدها وتقوم بضغط الفأره في الزر الأيمن منها وإختيار Save link as.

 

الطريقة الرابعة: Listentoyoutube.com

ولكن هذه الطريقه تقوم بتحميل الصوت فقط، وهي مميزة تلك للذين يحبون تنزيل الأغاني من على موقع يوتيوب.

وستقوم بنسخ ولصق ععنوان الفيديو المُراد تنزيلة والقيام بالضغط على كلمة GO لبدء التحميل، وسيقوم بظهور عبارة CLICK HERE to get your Download Link، لكي تحصل على رابط التنزيل، وتقوم بالضغط على Download mp3.

 

الطريقة الخامسة: بإستخدام المتصفح

عليك العلم بأنه ليس هناك فقط في عالم المتصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس وإيدج، بل هناك عدة متصفحات تدعم مُميزات غير موجودة في المتصفحات الشهيره.

والمتصفحات الداعمة للميزات تحميل الفيديوهات من أي موقع مثلا متصفح مثلا Torch و Spark، وعند تشغيلك لأي فيديو بقوم الموقع بسؤالك لتنزيل هذا الفيديو والجميل أنه يُخيرك بين أنه يحمله من غير صوت أم لا !




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *