تطبيقات

مجموعة من افضل تطبيقات رمضان ٢٠١٩

يأتي شهر رمضان في كل عام بالخير واليمن، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وإيمانًا من موقع علمني دوت كوم تم اختيار افضل تطبيقات رمضان لهذا العام لتحقيق أكبر استفادة من الشهر الكريم وسوف نستعرض التطبيقات سويًا خلال الأسطر القادمة.

  افضل تطبيقات رمضان ٢٠١٩

1.  آذان برو  Athan pro

افضل تطبيقات رمضان

تختلف التطبيقات الخاصة بالآذان، لكن مع تطبيق آذان برو تختلف التجربة تمامًا فسوف تجد في التطبيق الكثير من المميزات منها:

تذكير باقتراب وقت الصلاة والآذان بأصوات غاية في الروعة، مع وجود مصحف والعديد من الأذكار الرمضانية واليومية، فضلًا عن ذلك وجود تقويم لتنظيم وقتك، وخاصية التسبيح بأصوات جميلة تدعم عدة لغات إلى جانب وجهة مميزة.

 للتحميل للأندرويد / iOS  

2.  زاد الصائم

افضل تطبيقات رمضان

يعد هذا التطبيق فريد من نوعه ومن افضل تطبيقات رمضان، حيث يحمل بداخله العديد من المميزات التي تمكنك من اتخاذ قدر كافي من المعلومات وذلك من خلال تبويبات متعددة منها: المرأة في رمضان، 30 يوم، حدث في رمضان، مع الصائم وغيرها، فضلًا عن كونه نهج أهل السنة والجماعة.

للتحميل على iOS

3.   حياتي في رمضان

افضل تطبيقات رمضان

يشتمل التطبيق على معظم احتياجات الصائم خلال الشهر الكريم ويعد أفضل مرافق خلال شهر رمضان، إلى جانب هذا يحتوي التطبيق على عدة أقسام منها: رمضان يوم بيوم حيث يوفر هذا القسم أشياء عدة منها (آية، فكرة، حديث، قصة، فائدة) وقسم أخر يسمى مختارات رمضانية يحوي هذا القسم أفضل الأدعية الرمضانية وكيفية استغلال الوقت فيما يرضي الله، وقسم أخر يحوي أكثر من 1000 سؤال فقهي يستفيد منه الصائم، وهناك عدة أقسام أخرى يمكنك رؤيتها عند تحميل التطبيق.

للتحميل اضغط هنــــا   

4.  تطبيق ختمة khatmah

افضل تطبيقات رمضان

يعد من افضل تطبيقات رمضان فضلًا عن وجود مصحف عالي الجودة ومساهمته في ختم القرآن الكريم، كما يقدم ورد يومي للقارئ وتحديد الوقت المناسب للقراءة إضافة لوجود منبه صوتي للتذكير.

للتحميل على الأندرويد / iOS

5.  Cookpad

 افضل تطبيقات رمضان

كثيرًا ما ينتاب المرأة الصائمة الحيرة بخصوص الأصناف التي ستقدمها لأسرتها خلال الشهر المبارك، وبالمناسبة نقدم لكي هذا التطبيق الذي يمكنك من تحضير أشهى الأطعمة والحلويات ويمكنك من مشاركتها مع الأصدقاء.

التحميل للأندرويد / iOS




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق