أندرويدتطبيقات

أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد 2019

تطبيقات تعديل الصور

تحميل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد – أصبحت الصور من أهم الملفات في عصرنا الحالي وذلك لما تقدمه من سرعة وسهولة في نقل المعلومات وكذلك الصور التذكارية وغيرها، وفي كثير من الأحيان نحتاج إلى تعديل الصور الخاصة بنا بعد التقاطها او تحميلها من الإنترنت وهناك الكثير من البرامج التي توفر إمكانية تعديل الصور ولكنها تكون صعبة جدًا فلا يستطيع الشخص العادي التعامل مع مثل هذه البرامج، ولحسن الحظ فهناك العديد من التطبيقات المتوفرة لهواتف الأندرويد والتي تساعدك على تحرير الصور الخاصة بك باحترافية عالية وبدون أن تكون خبيرا في الجرافيك وتعديل الصور.

توفر لك هذه التطبيقات إمكانية تعديل وتحرير الصور الخاصة بك باحترافية حيث يمكنك من خلال هذه التطبيقات إضافة التأثيرات والملصقات على الصور والكتابة عليها وقص الصورة أو إزالة جزء معين منها والكثير من الخصائص الأخرى المتاحة في هذه التطبيقات.

وفيما يلي نستعرض معكم أفضل وأهم ثلاث تطبيقات مجانية توفر إمكانية تعديل الصور بشكل احترافي.

تحميل تطبيقات تعديل الصور

إليكم فيما يلي أهم ثلاث تطبيقات مجانية لتعديل الصور على متجر جوجل بلاي:

محرر الصور picsart photo studio

تطبيقات تعديل الصور

بيكس ارت هو تطبيق رائع من تطبيقات تعديل وتحرير الصور على الأندرويد يتميز بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي جعلته أفضل وأشهر تطبيق لتعديل الصور على الأندرويد فقد بلغ عدد تحميلات التطبيق على جوجل بلاي أكثر من 500 مليون عملية تحميل.

التطبيق يوفر كم هائل من أدوات التعديل التي تمكنك من تحرير الصور الخاصة بك باحترافية، فالتطبيق ملئ بالتأثيرات والملصقات والإطارات والأقنعة والخطوط التي تمكنك من إخراج صورة رائعة بكل المقاييس.

تطبيق Adobe Photoshop Express

تطبيقات تعديل الصور

من منا لا يعرف البرنامج الشهير فوتوشوب الخاص بتعديل الصور، إنه بالفعل برنامج رائع ومثالي لكل مصممي الجرافيك فهو يوفر كم من الإمكانيات الرائعة، وقد أطلقت شركة أدوبي صاحبة برنامج الفوتوشوب إصدار من البرنامج للأندرويد يوفر هو أيضًا الكثير من الخصائص الرائعة للمستخدمين.

التطبيق يتيح لك العديد من الخيارات الرائعه مثل الإصلاح التلقائي للصور وإضافة التاثيرات وقص الصور وتغيير حجمها بالإضافة إلى إمكانية الكتابة على الصور والكثير من الخيارات الأخرى المتوفرة بالبرنامج التي تتراكم تكتشفوها بنفسكم.

تطبيق photo editor by aviary

التطبيق الثالث في القائمة وهو تطبيق رائع أيضا ويتميز بأنه سهل الإستخدام، يمتلك هذا التطبيق شعبية كبيرة جدا في مجال تعديل الصور التطبيقين السابقين وبه الكثير من الخيارات المتاحة في تعديل الصور فيمكنك من خلال هذا التطبيق الرسم على الصورة والإصلاح التلقائي لها بضغطة زر.

يمكنك من خلال هذا التطبيق إضافة الملصقات التعبيرية ويمكنكم أيضا طمس جزء معين من الصورة كما يمكنك تغيير حجم الصورة وتنسيق ألوانها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق