أندرويد

تحميل لعبة بابجي الكورية للأندرويد

لعبة بابجي الكورية

تعد لعبة بابجي واحدة من أشهر ألعاب الأندرويد و التي حققت نجاحات مبهرة جدًا ، و قد أطلقت اللعبة إصدار كوري موجه إلى كوريا الجنوبية و سرعان ما انتشر هذا الإصدار إلى الكثير من دول العالم ، و ذلك لأنه يوفر الكثير من الخصائص و الإمكانيات الغير متوفرة في الإصدار الأساسي من اللعبة.

تنفرد لعبة بابجي الكورية بالكثير من المميزات و الخصائص الغير متوافرة في اللعبة العالمية ، و لذلك فقد أقدم الكثير من اللاعبين على تحميل هذه اللعبة ، و إليكم فيما يلي أهم مميزات لعبة بابجي الكورية ، بالإضافة إلى روابط تحميلها أسفل هذا المقال.

مميزات لعبة بابجي الكورية

كما ذكرنا فهذه اللعبة تتميز بالكثير من المميزات الرائعة الغير موجودة في الإصدار العالمي ، و من هذه المميزات أنها تقوم بمنح اللاعبين صناديق و هدايا كثيرة ليست متوفر في النسخة الأساسية من اللعبة.

توفر هذه اللعبة ميزة هامة جدًا ، و هي أنها سريعة مقارنةً باللعبة الأساسية ، و هذا أمر جيد و خصوصًا بالنسبة لأصحاب الهواتف الضعيفة ، فيمكنهم تشغيل هذه اللعبة بدون مواجهة أية مشاكل مثل البطء و ضعف السرعة.

تقوم اللعبة بإعطاء اللاعبين هدايا رائعة و مجانية في صناديق  الهدايا ، و ذلك في حالة الفوز باللعبة ، و قتل خمسة عشر لاعبًا من الخصوم في هذه اللعبة.

يمكنك تحميل و تشغيل هذه اللعبة على الهاتف الخاص بك مجانًا ، كما يمكنك اللعب مع أصدقائك دون الحاجة إلى حذف الإصدار الأساسي من اللعبة ، مما يوفر لك المزيد من الإثارة و المتعة ، و لكن تظهر هنا أحد أبرز العيوب في هذا الإصدار و هو أنه لا يمكنك الإستمرار من المستوى الخاص بك في اللعبة الأساسية ، بل يجب عليك البدء من المستوى الأول ، حتى و إن قمت بالتسجيل بنفس الحساب الموجود في اللعبة الأساسية.

تحميل لعبة بابجي الكورية

وإليكم فيما يلي رابط مباشر لتحميل لعبة بابجي الكورية على الأندرويد مجانًا:

أضغط هنا لتحميل لعبه ببجي الكوريه

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق