iOSتطبيقات

تحميل أفضل تطبيقات نتفليكس لهواتف الأيفون

أفضل تطبيقات نتفليكس للايفون والايباد

يعد نتفليكس هو أفضل موقع لمشاهدة الفيديوهات، حيث يقدم الموقع عددًا كبيرًا من الأفلام والعروض التلفزيونية الرائعة، ويمكنك مشاهدة فيديوهات نتفليكس على مختلف الأجهزة مثل أجهزة ويندوز وماك وأندرويد بما في ذلك هواتف iOS.

وفيما يلي إليك العديد من تطبيقات نيتفلكس لهواتف الأيفون والتي تقدم الكثير من المميزات والخصائص الرائعة والغير متوفرة في التطبيق الرسمي لنتفليكس، مما يساعدك على الإستمتاع بفيديوهات نتفليكس بشكل أفضل.

أفضل تطبيقات نتفليكس لهواتف الأيفون

تطبيق WatchFlix

يعد تطبيق وتش فيلكس تطبيق مفيد جدًا لمشاهدة فيديوهات Netflix، حيث يتيح لك هذا التطبيق العثور على أفضل العروض والأفلام التي يتم بثها مباشرةً على نتفليكس في بلدك.

ونظرًا لأن Netflix يحتوي على تقيديات على كل بلد فإن تطبيق WatchFlix يعرض فقط مقاطع الفيديو المتاحة في بلدك.

يمكنك إستخدام موقع IMDb أو موقع Rotten Tomatoes لمعرفة الفيديوهات والأفلام الرائعة والتي ينبغي عليك مشاهدتها، فهذه المواقع تساعدك على إختيار مقاطع الفيديو الجيدة من خلال تقييمات المشاهدين.

هذا التطبيق يتوافق مع الإصدار 11.4 من نظام التشغيل iOS أو أي إصدار أحدث، وهو تطبيق ممسز وسهل الإستخدام.

تحميل WatchFlix

Chill Remote

هذا التطبيق هو تطبيق رائع لمستخدمي هواتف الأيفون، ويساعدك هذا التطبيق على التحكم بالكمبيوتر الخاص بك عند تشغيل نتفليكس عليه، مما يساعدك على إعطاء العديد من الأوامر دون التحرك وحتى إذا كان الكمبيوتر بعيدًا عنك.

يساعدك تطبيق Chill Remote على تغيير مستوى الصوت وتشغيل أو إيقاف تشغيل الفيديوهات، وتشغيل الحلقة التالية من مسلسل تلفزيوني والعديد من الأوامر الأخرى التي يساعدك هذا التطبيق على تنفيذها عن بعد.

إستخدام هذا التطبيق سهل جدًا، فيمكنك التحكم في نتفليكس على الكمبيوتر من خلال تحميل هذا التطبيق على الأيفون الخاص بك من الرابط المتواجد في الأسفل، كما ينبغي عليك تثبيت إضافة التطبيق على متصفح جوجل كروم، ويمكنك ذلك من خلال الذهاب للموقع الرسمي للتطبيق من هنا.

تحميل تطبيق ChillRemote

BestFlix

تطبيق آخر من تطبيقات نتفليكس للأيفون، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك العثور على أفضل الفيديوهات والعروض كما يوحي به اسم التطبيق.

يمكنك هذا التطبيق من إختيار أفضل مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها، ويقوم التطبيق بتصنيف الفيديوهات من حيث الأفضلية، ويمكنك عرض الفيديوهات الأعلى تقييمًا والتي يتم بثها على نتفليكس.

كما يمكنك هذا التطبيق من معرفة وقراءة الأخبار عن نتفليكس، ويتميز هذا التطبيق بأن واجهته سهلة الإستخدام، وهو تطبيق ممتع حقًا.

يتوافق هذا التطبيق مع iOS 10.0 أو أي إصدار أحدث من نظام أي أو إس.

تحميل تطبيق BestFlix




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق