أنظمة التشغيلالعابلينكسويندوز 10

أفضل لابتوبات للمطورين Developers لعام 2020

افضل اجهزه لابتوب للبرمجة والتطوير في عام 2020

العالم في الوقت الحالي لا يخلو من التكويد، بمعنى هناك الكثير من المطورين حول العالم يستخدمون أجهزتهم اللابتوب في التطوير سواء كان للتطبيقات والبرامج أو حتى إختبار البرامج التجريبيه للشركات والمطورين المستقلين حول العالم، لذلك يوجد عدد ليس بالقل من المستخدمين كما يعرف عنهم بالمطورين يبحثون عن لابتوبات تلبي إحتياجتهم وبخيارات مختلفه وبأسعار مُرضية أيضاً.

في هذه التدوينة سنقدم لكم قائمة من أفضل اللابتوبات الموجه للمطورين أو كما يعرف عنهم بال Developers لعام 2020، منها الإقتصادي ومنها أيضاً ذو الأداء العالي والجوده العالية High-End، وكل هذه اللابتوبات لها ما يميزها وبكل تأكيد لها عيوب.

وبطريقة ما أو بآخرى هناك من يعتقد أن أجهزة الماك بوك MacBook والماك بوك برو MacBook Pro هي الأفضل للمبرمجين، وذلك نظراً إلى نظام التشغيل الخاص بهذه الأجهزة وهو ما يعرف بالماك أو إس MacOS X، المبني على BSD Berkeley وهو إصدار UNIX، وذلك مثالي للغايه لأؤلئك الذين يبرمجون بإستمرار. على كل حال راعينا في هذه التدوينة عامل الميزانية لكل شخص، سواء كُنت مبتدئ أو شخص مُحترف في مجال البرمجة.

Dell Precision 15 5510 Workstation

هذا اللابتوب من شركة ديل مصمم للذين مهتمين بصناعة المحتوى ولكنه خيار ممتاز للمطورين، حيث أنه يأتي مع معالج إنتل كور i5-6300HQ، مع بطاقة رسوميات من إنفيديا Nvidia من سلسلة كوادرو Quadro موديل M1000M، مع ذاكرة تخزين عشوائي (رام) سعة 8 جيجا/بايت، مع مساحة 500 جيجا/بايت من التخزين.

كل هذا مع شاشة بقياس 15 بوصة، ويزن 3.9 أرطال وهذا شئ يميزه لسهولة حمله في أي مكان.

مزايا الجهاز

  • شاشة ممتازة
  • أداء قوي وصامد
  • تصميم نحيف وجيد
  • إقتصادي

Dell XPS 9360

لابتوب Dell XPS 9360 ربما يكون أفضل لابتوب بشكل إجمالي للمطورين Developers، وليس فقط هذا بسبب تفوقه في الأداء بل يأتي مع نظام لينوكس Linux OS المثالي للمبرمجين أو حتى إذا كُنت تفضل العمل من على منصة هذا النظام، اللابتوب يوفر لك معالج إنتل كور جيل ثامن رباعي الأنوية i5-8250U بتردد 1.60GHz حتى تردد 3.40GHz مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا/بايت ومساحة تخزين من نوع SSD بسعة 128 جيجا/بايت بواجهة M.2، إضافة لهذا أن معالج الرسوميات مدمج مع المعالج المركزي من نوع إنتل HD جرافيكس 620 وشاشة 13 بوصة و 2 مدخل USB 3.0 مع دعم تركيب ذاكرة SD ومنفذ سماعات ومدخل Thunderbolt 3.

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية تحميل جميع بياناتك من على فيسبوك Facebook

مزايا الجهاز

  • أداء قوي
  • شاشة ممتازة
  • يأتي مع نظام Linux OS
  • سعر إقتصادي

Razer Blade RZ09 R3U1

الآن إذا كُنت ترغب في إمتلاك لابتوب تستخدمه كمطور وللألعاب أيضاً في نفس الوقت فهذا يعتبر خيار مثالي لك، وليكن هناك سيناريو آخر وهو أنه ربما تكون مطور ألعاب .. صحيح ؟، فهذا يعد خياراً أكثر من ممتاز إذا كنت هذا الشخص، على كل حال هذا اللابتوب يأتي مع عتاد قوي للغاية.

حيث أنه يأتي بخيار قوي جدا من المعالجات إنتل كور i7-7700HQ مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا/بايت وبطاقة رسوميات GTX 1060 ومساحة تخزين 256 جيجا/بايت من نوع SSD، كل هذا في شاشة بقياس 15.6 بوصة، في حجم لابتوب 14 بوصة، كما أن الشاشة تدعم تردد للإطارات حتى 144Hz لتجربة ألعاب سلسة ورائعة مع سماعات عالية الجودة والأداء لإضفاء تجربة صوتية مميزه.

مزايا الجهاز

  • أداء قوي للألعاب والبرامج الثقيلة
  • شاشة ممتازة للألعاب والتعديل
  • بطارية ذات عمر إفتراضي طويل
  • تصميم مميز ونحيف مع وزن قليل

Microsoft Surface Pro 4

عند الحديث عن اللابتوبات المدمجه والتي يميزها سهولة الحمل وصغر الحجم فيجب أن نتحدث عن هذا الموديل بالتحديد وهو ال Microsoft Surface Pro، واحد من أفضل المنتجات الموجودة في السوق حتى وقتنا هذا، يأتي مع نظام ويندوز 10 برو بشكل مثبت مُسبقاً وبكل تأكيد هذا شئ جيد جداً حيث أنك لا تحتاج إلى تثبيت ويندوز 10 برو أو حتى شراء نسخة أصلية.

كما أنه يأتي مع إمكانيات جيدة لما هو يقدمه مقارنة بالمنافسين، إنتل كور i5-6300U بتردد 2.4GHz حتى 3.0GHz من خلال تقنية التيربو بووست Turbo Boost، مع معالج رسوميات مدمج Intel HD 520 ورامات بسعة 8 جيجا/بايت، مع مساحة 256 جيجا/بايت من نوع SSD، والجديد هنا أيضاً أنه مزود بكاميرا بدقة 8 ميجا/بيكسل أمامية فهي مميزة لتسجيل الفيديوهات أو مكالمات الفيديو، وكل هذا في شاشة بقياس 12.3 بوصة بدقة 2736 في 1824 بيكسل.

مزايا الجهاز

  • شاشة كبيرة للمس والإستخدام اليدوي
  • قابلية إستخدامه كجهاز لابتوب أو تابليت
  • بطارية ممتازة لفترات طويلة
  • ويندوز 10 برو مثبت مُسبقاً

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق