تحميل وتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر 2020

تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر
تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر

تعد لعبة ببجي و احدة من الألعاب التي انتشرت بشكل كبير مؤخرًا و حصلت على شعبية كبيرة جدًا في مختلف دول العالم ، و هي من ألعاب باتل رويال ، و تتميز لعبة بابجي بالكثير من المميزات التي جعلتها من أفضل و أكثر ألعاب القتال شهرةً ومتعةً.

ببجي موبايل

لا تزال لعبة بابجي موبايل في مراحلها الأولى  ، و لكن أصبحت اللعبة متاحة الآن في بعض البلدان  ، مما يعني أن لاعبي PUBG يمكنهم تحميلها.

تقوم فكرة لعبة بابجي على معركة تجري في جزيرة نائية و معزولة ، و يتم إلقاء مائة لاعب على هذه الجزيرة من خلال طائرات.

يقوم اللاعبون بالهبوط إلى الأرض بإستخدام مظلات ، و فور وصول كل لاعب إلى الأرض فإنه يبدأ بالبحث عن الأسلحة و المعدات ، و يحاول جاهدًا حماية نفسه من المقاتلين الأعداء ، و ذلك كي يتمكن من البقاء على قيد الحياة للفوز باللعبة.

الشخص الذي يتبقى على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة هو الشخص الذي يفوز باللعبة ، و لذا فإن دورك الأساسي في اللعبة هو محاربة أعدائك و حماية نفسك.

يمكن للاعبين أيضًا أن يشكلوا فرق للتعاون و القتال مع الفرق الأخرى ، حتى يتمكنوا من الفوز باللعبة سويًا.

تتميز لعبة بابجي بالإثارة و المتعة ، و لذا فإن اللعبة جذبت الكثير من اللاعبين من حول العالم ، و أصبح يدمنها الكثير من الأشخاص ، و إليكم فيما يلي طريقة تحميل و تشغيل لعبة بابجي موبايل على الكمبيوتر بإستخدام محاكي Nox App Player.

طريقة تحميل وتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر

  • أولاً قم بتنزيل برنامج Nox App Player من هنا ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و هذا البرنامج يعتبر من أفضل محاكيات الأندرويد للكمبيوتر.
  • بعد ذلك قم بتنزيل PUBG Mobile APK من هنا.
  • بعد إنتهاء التحميل قم بالنقر على ملف اللعبة نقرًا مزدوجًا فوق و ذلك لبدء التثبيت من خلال برنامج Nox App Player.
  • إنتظر دقيقة حتى يتم فتح برنامج Nox كي يقوم بتثبيت ملف APK  الخاص باللعبة.
  • بمجرد تثبيت ملف اللعبة ستظهر على الشاشة الرئيسية لـ Nox ، و لتشغيل اللعبة قم بالضغط على رمز اللعبة في برنامج Nox ، ثم قم بتحميل ملفات اللعبة ، و يمكنك البدء باللعب فور الإنتهاء من تحميل الملفات الخاصة باللعبة.
3 comments
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *