أندرويد

أفضل تطبيقات الدردشة الفورية للأندرويد 2020

أفضل تطبيقات الدردشة للأندرويد – تعد الدردشة مع الأصدقاء جزءًا لا يتجزء من حياتنا اليومية، فمن منا لا يمر عليه يوم إلا ويستخدم إحدى تطبيقات الدردشة الموجودة على الهاتف، وبما أنك هنا إذًا انت تبحث عن تطبيق جيد يمكنك من خلاله الدردشة مع الأصدقاء وإرسال الصور والفيديوهات لهم، ولذا ففي هذا الموضوع نقدم لكم أفضل  تطبيقات الدردشة الفورية لهواتف الأندرويد.

وسواء كنت تستخدم تطبيقات الدردشة للعمل أو التواصل مع الأصدقاء والعائلة، فمن المؤكد انه هذه التطبيقات سوف تكون مفيدة لك لما توفره من مميزات وخصائص رائعة.

أفضل تطبيقات الدردشة للاندرويد

تطبيق واتساب – Whatsapp

من المؤكد انك تعرف هذا التطبيق فهو تطبيق غني عن التعريف طبعًا، ولكن لا يمكن بدء هذه القائمة بغير تطبيق واتساب، حيث أنه التطبيق الأشهر والأفضل في مجال الدردشة مع الأشخاص الآخرين.

يوفر لك تطبيق واتساب الكثير من المميزات والتي لا يمكن حصرها طبعًا، حيث يمكنك من خلال التطبيق إرسال رسائل نصية وصوتية، كذلك يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والملفات وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، هذا بالإضافة للكثير من الخصائص الأخرى والتي يمكنك اكتشافها بنفسك.

تطبيق فيسبوك ماسنجر – Messenger

تطبيق رائع أيضًا، وكذلك هو تطبيق غني التعريف فمن منا لا يعرف بهذا التطبيق التابع لشركة فيسبوك أيضًا، ويمكن القول بأن شركة فيسبوك تنافس نفسها في هذا المجال، فتطبيق ماسنجر يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة أيضًا والتي من خلالها يمكنك الدردشة مع الأشخاص الآخرين بشكل رائع، يمكنك من خلال هذا التطبيق التواصل مع الأصدقاء عن طريق إرسال الرسائل النصية والصوتية وكذلك إجراء المكالمات الصوتية  ومكالمات الفيديو، تمامًا مثل واتساب، ومن الأشياء المسلية في ماسنجر هو أنه يمكنك ممارسة بعض الألعاب الخفيفة مع الأصدقاء، ويوفر تطبيق ماسنجر ميزة هامة إلا أنها موجودة في بعض الدول فقط وهو انه يمكنك من خلاله إرسال الأموال بشكل آمن.

تطبيق تليجرام – Telegram

أفضل تطبيقات الدردشة

يعد تطبيق تيليجرام هو المنافس الأهم لتطبيق واتساب وذلك لما يوفره من مميزات هامة جدًا بالنسبة للمستخدمين، وأهم ما يوفره التطبيق هو السهولة والسرعة في إرسال الرسائل والتواصل مع الأصدقاء، هذا بالإضافة إلى الأمان العالي الذي يتمتع به هذا التطبيق، ومن أهم المميزات الموجودة في هذا التطبيق أيضًا هو انه يمكنك من خلاله إرسال الملفات بدون وجود قيود على الحجم، ما يعني أنه يمكنك إرسال الملفات بأي حجم دون مواجهة أية مشاكل.

تطبيق وي شات – WeChat

أفضل تطبيقات الدردشة

حصل تطبيق WeChat منذ صدوره على شعبية كبيرة جدًا حيث بلغ عدد مستخدمي التطبيق ما يزيد عن مليار مستخدم حول العالم، كما أنه التطبيق الأشهر في الصين حتى قبل تطبيق واتساب، يمكنك من خلال هذا التطبيق إرسال الرسائل والصور والفيديوهات للأصدقاء، كما يمكنك من خلاله مشاركة الموقع الخاص بك، هذا بالإضافة للكثير من الخصائص الأخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق