تطبيقاتأندرويد

افضل العاب الرعب للاندرويد 2022

اذا كنت من هواة العاب الغموض و الرعب ، فأدناه قمنا بجمع افضل العاب الرعب للاندرويد التي تحبس الانفاس و تخوض من خلالها مغامرة جديدة رائعة بدلا من العاب الزومبي او العاب الرعب التقليدية و في نفس الوقت تقدم مغامرة رائعة يمكنك من خلالها الاستمتاع بقضاء بعض الوقت بعد الانتهاء من العمل و المهام اليومية .

افضل العاب الرعب للاندرويد

Distraint

تأتي في بداية القائمة اللعبة الرائعة Distraint و التي تعتمد على الجانب النفسي بشكل كبير فبالرغم انها ثنائية الابعاد و لا تعتمد على الحركية الا انها تعتمد على التأثير الصوتي و المشاهد المرئية التي تخلق عالم تشعر فيه بالخوف .

يمكنك اللعب من خلال حل الالغاز و التحرك يمينا و يسارا مع رسومات ثنائية الابعاد و تأثيرات صوتية و واجهة بسيطة و الرعب في اللعبة يأتي من خلال القصة و الجو القمعي الذي تضيفه اللعبة و تعد اللعبة سهلة من حيث التعلم و لكن تحتاج الى بعض التفكير لحل الالغاز الذي سيشكل لك القصة بالنهاية و هي لعبة مجانية .

افضل العاب الرعب للاندرويد 2022

Eyes

واحده من افضل العاب الرعب للاندرويد و اشهرها هي لعبة Eyes و التي تستند على فكرة استكشاف القصور و المستشفيات المهجورة بحثا عن الثروات و مع البحث ستجد رمز العين على الجدران و يطاردك الشيطان الذي يسكن القصر و ربما تعتبر الامر سهلا و لكن في محاولتك للهروب احذر ان يجدك الشيطان و احذر كذلك اللعب بمفردك .

اللعبة تستند بشكل كبير على المؤثرات الصوتية و الجانب النفسي و الفزع و كذا وميض الاضواء يضيف احساس رائع للتعمق داخل اللعبة مع امكانية اللعب في وضع عدم الاتصال بالانترنت و كذلك خوض مغامرات عديدة داخل اللعبة و هي مجانية .

افضل العاب الرعب للاندرويد 2022

The Baby In Yellow

لا تعتبر اللعبة مرعبة بشكل كبير و لكن كقصة فهي تتكون من خمس فصول مليئة بالمغامرات التي قد تبدو كحلم من احلام النوم اثناء وقت ما بعد الظهر فبصرف النظر عن شكل الطفل الذي يظهر امامك باستمرار مما يسبب بعض الاستفزاز و ينظر اليك طوال اللعب الا انه لا يعتبر الاكثر رعبا .

فبداخل القصه ستجد العديد من الامور غير المفهومة فيجب حل الالغاز و الحذر من القفز مع وجود بعض المؤثرات و احيانا بعض الهدوء الذي يجعل الامر اكثر غرابة و رعبا بالاضافة لبعض الاحداث الخارقة للطبيعة و هي لعبة مجانية .

افضل العاب الرعب للاندرويد 2022

Granny

واحدة من افضل العاب الرعب للاندرويد و التي تقدم لنا نموذج رائع لكلاسيكيات الرعب في عالم الالعاب فمهتك داخل اللعبة تتثمل في الهروب من الجدة العجوز التي تحبسك في منزل و ستعمل محاولا الهروب بشتى الطرق مستخدما الادوات الموجودة بالمنزل او بالغرفة التي تتواجد بها .

لديك خمس ايام فقط للهروب و عليك بالتزام الهدوء و الحذر الشديد فالجدة لا تزال تتمتع بحواس قوية و ربما لن تجد وقت للندم اذا لاحقتك و ستقوم بضربك حتى تفقد الوعي و تستقيظ من جديد لتجد ان يوما واحد قد مر و تبدء من نقطة البداية و لا تخف يمكنك الاختباء في الخزائن و تحت الاسرة و هي لعبة مجانية مليئة بالتشويق و حبس الانفاس .

افضل العاب الرعب للاندرويد 2022 2

Death Park: Scary Clown Horror

اذا كنت لا تحب العبث مع المهرجين فيمكنك البقاء بعيدا عن هذه اللعبة ، فهنا يكمن الامر في حل الالغاز الغامضة و الهروب و البقاء على قيد الحياة لاطول فترة ممكنة و بالطبع انت لست وحدك داخل اللعبة فدائما المهرج يبحث عنك و يلازمك في كل مكان .

عليك دوما بالتزام الهدوء و الحذر و البقاء يقظ طوال الوقت و من ضمن مميزات اللعبة هو النهايات المتعددة و قراراتك التي ستكشف عن اي نهاية ستواجهها و تتكون من خريطة ضخمه تحتوي على 7 مواقع مع اجواء كابوسية و لا تنسى استخدام سماعة الاذن للحصول على افضل اجواء مع اطفاء انوار الغرفة و هي مجانية و هي مكونة من جزئان و تعد واحدة من افضل العاب الرعب للاندرويد .

افضل العاب الرعب للاندرويد 2022 3

Very Little Nightmares

واحده من افضل العاب الرعب للاندرويد و هي very little nightmare و تشتهر اللعبة بشكل كبير في عالم العاب الكمبيوتر و هي متوفرة كذلك للاندرويد .

و تدور القصة حول فتاة صغيرة تستقيظ لتجد نفسها داخل عالم غريب تكتشف من خلاله الالغاز و تحاول الخروج من الغرف بحثا عن النجاة بنفسك و مع وجود عدد كبير من الاعداء فستجد نفسك مستهدف بشكل دائم و هي لعبة مدفوعة.

افضل العاب الرعب للاندرويد 2022

الان اصبحت تمتلك قائمة تضم افضل العاب الرعب للاندرويد .

قد يعجبك ايضا : افضل العاب الاندرويد بدون نت 2022

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى