أندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق تيك توك لايت 2019 – TikTok Lite

تيك توك لايت هو عبارة عن شبكة تواصل إجتماعي، وقد اشتهر تطبيق تيك توك كثيرًا وحصل على شعبية كبيرة جدًا منذ ظهورة وحتى الوقت الحالي.

بدأ تطبيق تيك توك في الصين منذ عامين تقريبًا، وحقق نجاحًا مبهرًا وانتشر بشكل كبير جدًا حيث وصل عدد التحميلات من متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد إلى أكثر من 100 مليون عملية تحميل.

وقد بلغ عدد المستخدمين النشيطين يوميًا على تطبيق تيك توك أكثر من 150 مليون، وأكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا، وأصبح أكبر شبكة اجتماعية متخصصة بمشاركة الفيديوهات والصور مع الأصدقاء.

يدعم تطبيق تيك توك لايت نظامي التشغيل الأندرويد وآي او اس، وقد استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة على متاجر التطبيقات على الهواتف الذكية، وخصوصًا بعدما قامت شركة “بايت دانس” الصينية والمالكة لتطبيق تيك توك بشراء تطبيق ميوزيكلي ودمجه مع تطبيقها الحالي تيك توك مما ساعد على جذب عدد أكبر من المستخدمين للتطبيق.

تطبيق تيك توك لايت مجاني ويمكنك إستخدامه بكل سهولة لصناعة فيديوهات رائعة ومشاركتها مع أصدقائك، حيث يوفر لك التطبيق الكثير من الأدوات الرائعة والمقاطع الصوتية المتنوعة التي يمكنك إضافتها للفيديوهات الخاصة بك.

يمكنك مشاركة الفيديوهات الخاصة بك مع أصدقائك على تطبيق تيك توك لايت أو على مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، كما يمكنك أيضًا مشاهدة الكثير من الفيديوهات الرائعة على تيك توك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق