Instagramتطبيقات

أفضل تطبيقات الخطوط لإنستجرام لتغيير شكل المنشورات

افضل الخطوط لستوري انستجرام لتغيير شكل الخط بشكل مميز

يحتوي الإنستجرام على عدد قليل من الخطوط التي يمكن إستخدامها في المنشورات والقصص؛ مما يدفع المستخدمين للبحث عن طريقة أو تطبيق لتغيير الخطوط للحصول على أشكال مميزة ورائعة للمنشورات التي يتم نشرها على الإنستجرام.

ولحسن الحظ فهناك العديد من التطبيقات التي يمكن إستخدامها لتغيير الخطوط على تطبيق إنستجرام، وإليكم في هذا الموضوع بعض من هذه التطبيقات.

أفضل تطبيقات الخطوط لإنستجرام

أدوبي سبارك بوست ADOBE SPARK POST

يعد أدوبي سبارك بوست من أفضل أفضل تطبيقات الخطوط لإنستجرام حيث يتمتع التطبيق بمميزات وإمكانيات رائعة.

حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على صور رائعة جدًا إذ أنه يحتوي على كم هائل من الخطوط الرائعة والجميلة، والتي يمكن إستخدامها لعمل صور جذابة ورائعة.

وكما نري في الصور التي في الأعلى يمكنك إختيار أي نوع من الخطوط الكثير والرائعة الموجودة في البرنامج كما يمكنك إضافة العديد من الأشكال والتأثيرات على الخطوط لجعلها تبدو أكثر جمالاً وروعةً.

وبعد إختيارك للخط الذي تريده ما عليك إلا حفظ الصورة ومشاركتها مع أصدقائك على إنستجرام.

أضغط هنا لتحميل التطبيق ADOBE SPARK POST

تطبيق CANVA

تطبيق آخر رائع يحتوي على الكثير من الخطوط الرائعة والجميلة للإنستجرام وهو تطبيق CANVA، الذي يحتوي على كم هائل من أشكال الخطوط التي تجعل من الصور الخاصة بك تحفة فنية جميلة.

ومن المميزات الهامة في هذا التطيق هو أنه يتيح لك إختيار وضع الكتابة للإنستجرام إما منشور”post”  أو قصة “story” وهو ما يساعدك على الكتابة بشكل أفضل.

التطبيق متوفر لنظامي التشغيل أندرويد وأي أو إس الخاص بالأيفون، وإستخدامه سهل جداً فكل ما عليك فعله هو إختيار الخلفية التي تريد الكتابة عليها فالبرنامج يحتوي على عدد كبيرمن الخلفيات الرائعة وبعد ذلك قم بكتابة النص الذي تريده ثم قم بالإختيار من أنواع الخطوط المتوفرة في التطبيق، بعد ذلك يمكنك حفظ الصورة وإستخدامها على الإنستجرام بكل سهولة.

أضغط هنا لتحميل تطبيق canava

تطبيق COOL FONTS FOR INSTAGRAM BIO

يعد من أفضل تطبيقات الخطوط لإنستجرام وهذا التطبيق خاص بالإنستجرام فقط حيث يحتوي على العديد من التصاميم الرائعة منها المجاني ومنها المدفوع والتي يمكنك إستخدامها في المنشورات على الإنستجرام.

طريقة إستخدام البرنامج سهلة جداً فكل ما عليك القيام به هو كتابة النصوص التي تريدها ثم إختيار أحد الخطوط الرائعة الموجودة في البرنامج وبعد ذلك قم بنسخ النصوص وضعها في الإنستجرام، البرنامج يتميز بمميزات رائعة جداً ومنها أن الخطوط التي يتم عملها من خلاله يمكن قراءتها من أي جهاز حيث أنه يعمل بخاصية Unicode، وهو برنامج سهل ورائع للتعامل مع الخطوط.

أضغط هنا لتحميل التطبيق COOL FONTS FOR INSTAGRAM BIO

تطبيق TEXT FONT GENERATOR

هو تطبيق رائع أيضاً وهو خاص بتوليد الخطوط للإنستجرام أيضًا كسابقه، طريقة إستخدام البرنامج سهلة أيضاً، وشبيهه إلى حد ما بالتطبيقات السابقة.

قم بفتح البرنامج ثم قم بكتابة النصوص التي تريدها ثم قم بإختيار الخط المناسب لك ومن المميزات الرائعة في البرنامج أنه يمكنك من رؤية الخطوط المختلفة قبل تطبيقها؛ مما يساعد على إختيار الخط الأنسب بسرعة أكبر.

أضغط هنا لتحميل التطبيق TEXT FONT GENERATOR




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *