افضل تطبيقات تصميم الجرافيك للايفون 2020

يعتبر تصميم الجرافيك من المجالات الإبداعية جدًا والتي تعتبر من المجالات المربحة ايضا حيث أنه أصبح هدفًا للكثير من الشباب من أجل الحصول على وظيفة جيدة أو العمل من خلال الانترنت، وتعتبر تطبيقات تصميم الجرافيك للايفون من أفضل الأدوات التي يمكنها أن تساعدك في عملية التصميم حيث أنها تعتبر عملية صعبة جدًا. فعند تصميم شعار مثلا فأنت تكون بتصميمه من الصفر وهو ما يعتبر أمر شاق إلى حد ما اما من خلال الاستعانة بالأدوات الجديدة في هذا يمكن ان يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.

 تمكن التطبيقات تصميم الجرافيك للايفون من إضافة الطبقات وتجميع الصور وتعديل الالوان وإضافة التأثيرات والمرشحات وتعديل الكائنات والكثير من المهام الاخرى التي تجعل عملية تصميم الجرافيك اقل صعوبة وأسرع وفيما يلي نقدم لكم بعض من أفضل تطبيقات تصميم الجرافيك للايفون المميزة جدًا والمشهورة على اب ستور.

تطبيق Adobe Photoshop Mix

افضل تطبيقات تصميم الجرافيك للايفون 2020

 ليس هناك أحد لم يسمع بتطبيق الفوتوشوب من قبل والذي يعتبر احد افضل التطبيقات في مجال تصميم الجرافيك وهو متوفر لهواتف الايفون على متجر آب ستور كما أنه يتوفر للكثير من المنصات وأنظمة التشغيل الاخرى مثل الويندوز والماك والاندرويد. ويعتبر احكي كمان فمن خلالة يمكنك إزالة واستبدال الكائنات وإصلاح العيوب الموجودة في الصور الخاصة بك، هذا بالإضافة إلى ضبط الألوان والكثير من أدوات وطرق تحرير الصور وتصميم الجرافيك والتي يمكنك الاستمتاع بها على تطبيق الفوتوشوب. 

تطبيق Adobe Illustrator Draw

افضل تطبيقات تصميم الجرافيك للايفون 2020

التطبيق الثاني في القائمة وهوا تطبيق تابع لنفس الشركة المطورة لبرنامج الفوتوشوب، وهو تطبيق أدوبي الستريتور والذي يعتبر أفضل تطبيق تصميم رسومي للايفون ولجميع انظمة التشغيل الاخرى حيث يحتوي هذا التطبيق على كل الادوات التي يحتاجها مصمم الرسومات من أجل الحصول على لوحات رائعة وجميلة جدًا من خلال تطبيق الاليستريتور يمكنك الحصول على 50 قرش مختلفة قابلة للتخصيص كما أن التطبيق يتيح لك ايضا دمج الصور مع طبقات الرسوم من المميزات الهامة في هذا التطبيق هو أنه يمكنك استخدامه مع Apple Pencil مما يتيح لك سهولة وسرعة في الرسم هذا التطبيق مجاني ويمكنك تحميلة من خلال متجر ابل ستور إلا أنه يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.

قد يهمك: أفضل لابتوبات للمصممين في 2020

تطبيق Infinite Painter

افضل تطبيقات تصميم الجرافيك للايفون 2020 1

يعتبر تطبيق Infinite من افضل تطبيقات تصميم الجرافيك للايفون 2020. من خلال هذا التطبيق يمكنك تصميم وانشاء صوت ثلاثية الابعاد هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على أكثر من 200 فرشة قابل للتخصيص من خلال أكثر من 60 اعداد مختلف. من المميزات ايضا في هذا التطبيق هو أنه يعمل مع Apple Pencil بكل سهولة وبشكل جيد جدًا ويوفر التطبيق الكثير من ادوات التعديل الاخرى والتي تجعل من عملية تصميم الجرافيك اسرع واسهل بكثير.

تطبيق Canva: Graphic Design

افضل تطبيقات تصميم الجرافيك للايفون 2020 2

بالحديث عن تطبيق Canva فإنه يعتبر من التطبيقات المميزة والقديمة جدًا في مجال تصميم الجرافيك وهو عبارة عن موقع مشهور جدًا حيث تم تصميم أكثر من 2 مليار تصميم من خلاله. ويحتوي هذا الموقع على الكثير من ادوات تحرير وتعديل الصور هذا بالإضافة إلى وجود القوالب الجاهزة والتي تصل إلى 70 ألف قالب، ومن المميزات الفريدة في هذا التطبيق هو أنه يدعم اللغة العربية حيث يمكنك يمكنك الكتابة على الصور باللغة العربية مع الكثير من الخطوط المميزة والجميلة جدًا. يمكنك تحميل هذا التطبيق الهواتف الايفون من خلال متجر آب ستور كما يمكنك تحميله على الاندرويد من خلال البلاي ستور أو يمكنك استخدام موقع Canva من خلال المتصفح على جهاز الكمبيوتر.

تطبيق Assembly: Graphic Design & Art

افضل تطبيقات تصميم الجرافيك للايفون 2020

يعتبر تطبيق Assembly واحد من أفضل تطبيقات تصميم الجرافيك للآيفون حيث يحتوي هذا التطبيق على مجموعة واسعة من الأدوات والتي يمكنك استخدامها لتنفيذ الكثير من أنواع التصاميم المختلفة مثل إنشاء الشعارات والرموز والرسوم التوضيحية. ويتميز هذا التطبيق بأنه تطبيق مجاني وشامل للكثير من أدوات تصميم الجرافيك ويمكنك الحصول على المزيد من المميزات الاحترافية من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

الخاتمة

كانت هذه بعض من أفضل تطبيقات تصميم الجرافيك للايفون والتي تتميز بسهولة استخدامها هذا بالإضافة إلى أنها تعتبر تطبيقات مجانية مع وجود عمليات شراء داخل التطبيق في بعضها والتي تمكنك من الحصول على مميزات وخصائص إضافية داخل التطبيق. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *