معلوماتمواقع

أفضل مواقع فري لانسر Freelancer لعام 2018

أفضل 9 مواقع تُمكنك من بدء عملك الخاص من خلال الإنترنت بشكل حُر

أصبح الآن في عصرنا هذا مُعظم الناس على درايه كبيره بما يُعرف بالعمل الحُر أو العمل المُستقل أو كما يُعرف على مواقع التواصل الإجتماعي بالفري لانسر Freelancer، كما أن كثير من الناس يفضلون العمل دون تحديد مواعيد، على سبيل المثل من الساعة التاسعة حتى الساعة الخامسة والإحساس بالروتينية والعيش على راتب وظيفي مُحدد دون إنجاز أي شئ جديد في حياتك أو حتى زيادة دخلك من وسائل آخرى.

وإذا كُنت تفكر في زيادة دخلك بجانب عملك الأساسي عن طريق الإنترنت فهذه التدوينة لك أو حتى إن كُنت شخص مُبتدئ و لا تعلم ما هي المواقع التي تُمكنك من بدء العمل وكيفية إستخدامها بشكل صحيح.

الآن وفي هذه التدوينة سنقوم بإستعراض العديد من المواقع التي تُساعدك على بدء مشروعك الجديد في العمل المُستقل freelancer وحصولك على الأرباح مُقابل العمل الذي قمت به.

المواقع التي سنقوم بإستعراضها لك اليوم هي مواقع تقوم بالدفع لها نظير خدمات هامة تحتاجها أثناء عملك كمُستقل مثل الحماية وضمان وصول أرباحك لك بشكل سليم، وضمان المصداقية بين صاحب الطلب وبين العامل المُستقل.
يُمكنك البدء في هذه المواقع عبر تسجيل الدخول على أي موقع تُريد في هذه التدوينة لبدء عملك كشخص مُستقل وجني الأرباح إعتماداً على المهارات الخاصة بك.

أفضل مواقع فري لانسر Freelancer

موقع UpWork

عند البدء في موقع UpWork بلا شك ستلاحظ أنه موقع مزود بعدد عملاء كبير للغاية، يتخطى ال 1.5 مليون عميل وهذا بلا شك سيساعدك في الحصول على الكثير من العمل كفري لانسر.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق