أفضل الألعاب المجانية للأندرويد المتوفرة في جوجل بلاي

أصبحت الألعاب المجانية للأندرويد هي أفضل سبيل بالنسبة للكثير من الأشخاص لقضاء أوقات فراغهم، ولهذا تجد متجر بلاي يمتلئ بالكثير من الألعاب التي تختلف فيما بينها من حيث النوع وطريقة اللعب وما إلى ذلك، إلا أن ما يزعج الكثيرين في هذه الألعاب هو أنها تكون مدفوعة أو أنها تحتوي على عمليات شراء كثيرة داخل التطبيق كما أنه من الممكن أن تعرض لك اللعبة الكثير من الإعلانات أثناء اللعب وهو ما سيسبب لك الكثير من الإزعاج، ومع ذلك توجد هناك الكثير من الألعاب المميزة جدًا والتي تعتبر مجانية تمامًا، أو حتى تحتوي على بعض عمليات الشراء البسيطة داخل التطبيق وفيما يلي نعرض لكم أفضل ألعاب أندرويد مجانية 2020.

لعبة Alto’s Odyssey

مع مزيج من البساطة والمتعة تأتي هذه اللعبة المميزة جدًا Alto’s Odyssey حيث يتزلج اللاعبون على تلة كبيرة ويقومون بالقفز في الهواء وتفادي العقبات وتجميع العناصر ومبادلتها بأشياء أخرى داخل اللعبة. من أهم ما يميز هذه اللعبة هو الواجهة البسيطة والمريحة للعينين حيث أنها لا تحتوي على الكثير من الألوان، ولكن بعض الألوان الهادئة مع رسومات بسيطة وجميلة جدًا تجذبك للعبة، وبفضل كثرة المميزات التي تتمتع بها اللعبة أصبحت واحدة من الألعاب المفضلة للكبار والصغار. ويمكنك تحميل اللعبة مجانًا من خلال متجر بلاي، ولكن سوف تظهر لك بعض الإعلانات البسيطة جدًا، كما توجد هناك بعض عمليات الشراء داخل اللعبة إلا أنها مخصصة لشراء أشياء بسيطة ولن تؤثر كثيرًا على أدائك في اللعبة وبالتالي يمكنك لعب اللعبة بشكل مجاني تمامًا.

إليك أيضًا: أفضل هواتف للألعاب بسعر مناسب 2020

لعبة Asphalt 9: Legends

في عالم من الطرق الواسعة والمدهشة وبعدد كبير من السيارات الفاخرة والسريعة يمكنك التسابق مع خصومك في اللعبة من أجل الفوز عليهم، وهذا بالفعل ما توفره لك لعبة  Asphalt 9: Legends والتي تعتبر اللعبة الأشهر والأفضل في فئة ألعاب السباق والسيارات. تضم هذه اللعبة أكثر من من 50 سيارة مختلفة وجميلة جدًا من شركات عالمية معروفة. وتحتوي اللعبة على عدد كبير من المميزات مثل اللعب المتعدد مع أشخاص آخرين من خلال الإنترنت، كما يمكنك اللعب بمفردك أيضًا في عدد كبير من التحديات المذهلة. توفر اللعبة رسومات ممتازة وجرافيك عالى جدًا، كما تعتبر اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها من خلال الرابط السابق، وتحتوي اللعبة على بعض عمليات الشراء للأشكال والتصاميم الخاصة باللعبة، كما توجد هناك العديد من العاب السباقات الأخرى التابعة لسلسة Asphalt والتي تعتبر مميزة جدًا هي الأخرى ومن أفضل الألعاب المجانية للأندرويد على الإطلاق.

لعبة Brawl Stars

تعتبر هذه اللعبة واحدة من الألعاب أونلاين متعددة اللاعبين حيث تقوم بالتنافس مع أشخاص آخرين من حول العالم، وتوجد هناك العديد من الأوضاع في اللعبة والتي تختلف فيما بينها من حيث طريقة اللعب. الوضع الأول هو وضع الشجار المباشر حيث تقوم بالتشاجر مع أعدائك من أجل التغلب عليهم. هناك أيضًا وضع جمع البلورات ووضع الإستيلاء حيث يكون الفائز هو من يتمكن من الاستيلاء على الكنز الخاص بالخصم. 

لعبة Smash Hit

قد تكون سمعت عن هذه اللعبة من قبل حيث أنها من الألعاب المشهورة والمعروفة بشكل كبير بين اللاعبين. تنتمي هذه اللعبة إلى ألعاب منظور الشخص الأول ولكنك لا تتحكم في شخص وإنما في كرة معدنية ومهمتك هي تكسير الزجاج وتجاوز العقبات التي تأتي في طريقك من خلال إلقاء الكرات عليها، وعليك أن تتذكر أنك تمتلك عددًا محدودًا من الكرات وهو ما يعني أنك بحاجة لإستخدامها بحكمه حتى تتمكن من تحقيق نتائج جيدة في اللعبة.

لعبة Legends of Runeterra

إذا كنت من محبي ألعاب البطاقات والورق فعليك أن تجرب هذه اللعبة الرائعة جدًا Legends of Runeterra، حيث تقوم بالتنافس مع خصومك في اللعبة من أجل الفوز عليهم وذلك من خلال جمع البطاقات وبناء الطوابق وغيرها من الأشياء. تتيح لك اللعبة اختيار البطل وتطوير الإستراتيجية الخاصة بك للفوز على أعدائك، وهذه اللعبة هي شبيهة بلعبة Hearthstone إلى حد كبير.

لعبة Pocket City

هذه اللعبة هي مناسبة لأولئك الذي يحبون ألعاب البناء والتشييد، حيث تبدأ اللعبة في مدينة ويكون عليك إنشاء المباني والمناطق السكنية والتجارية ورصف الطرق وغيرها من المهام الأخرى، كما تحدث العديد من المشاكل في المدينة أثناء اللعب وعليك أن تقوم بحلها، ولهذا فإن اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب المجانية للأندرويد وفي الإصدار المجاني من اللعبة يمكنك الحصول على الكثير من المميزات مع وجود إعلانات بداخل اللعبة كما يمكنك الحصول على الإصدار المدفوع والذي يقوم بإزالة الإعلانات تمامًا كما يوفر لك بعض المميزات الإضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *