التجارة الالكترونية

افضل منصة لتداول العملات الرقمية

افضل منصة لتداول العملات الرقمية من الممكن أن تفيدك كثيرًا إذا كنت من محبي الاحتفاظ بالعملات الرقمية وتداولها، التي تتغير اسعارها من صعود وهبوط كل يوم ولكي تتعرف على سبب التغيرات السعرية ومتى تبدأ وإلى متى تستمر يجب أن تقوم بتحليل الرسوم البيانية بمختلف أنواعها كالشموع اليابانية والشارت وغيرها وتحتاج لقراءة تلك الرسوم البيانية بشكل صحيح إلى منصة تداول متميزة توفر تلك الأدوات والامكانيات التي تحتاجها كمتداول للعملات الرقمية التي يمكنك الاستثمار فيها بشكل آمن، دعنا نتعرف على افضل منصة لتداول العملات الرقمية وكيفية استخدام الخواص والمزايا التي تتيحها.

افضل منصة لتداول العملات الرقمية

افضل منصة لتداول العملات الرقمية

تعتبر منصة بايننس افضل منصة لتداول العملات الرقمية حاليًا فهي تضم حوالي 99% من العملات الموجودة في العالم الرقمية والعالمية دون أي تعقيد يستطيع أي شخص يمتلك هاتف محمول ذكي أو جهاز كمبيوتر أن يقوم بعمل حساب على منصة بايننس واستخدام كل خاصية موجودة بالمنصة.

منصة بايننس هي شركة صينية تم طرحها سنة 2018 على يد رجل الأعمال الصيني ذو الجنسية الكندية Changpeng Zhao وأصبحت أكبر بورصة للعملات الرقمية سنة 2020 بعد أن واجهت أكبر عملية اختراق من قبل بعض المحتالين الذين استخدموا تقنيات حديثة جدًا لاختراق المنصة وسرقت ملايين الدولارات.

بعد ذلك الاختراق قامت بايننس برفع دعوة قضائية وعوضت عملائها لكل سنت تمت سرقته وقامت أيضًا بزيادة الأمان الخاص بسيرفرات المنصة والتي تعتبر حاليًا من أأمن المنصات في العالم بجانب المحفظة الخاصة ببايننس trust wallet والتي تعرف بأمانها التام.

منصة بايننس تضم الكثير من المتداولين الذين يستثمرون مليارات الدولارات يوميًا في العملات الرقمية وتتيح لعملائها الكثير من المزايا التي تميزها عن باقي المنصات مثل إمكانية ربح Air drop خاص بعملات كثيره جديدة وقديمة وذلك من خلال التسجيل على موقع coinmarketcap والذي يضم كل التفاصيل المهمة عن كل عملة رقمية حديثة بالإضافة إلى معاد رفعها على المنصة وما هي القيمة السعرية المتوقعة للعملة وما عدد المشترين والمستثمرين فيها وتفاصيل عن مشروع تلك العملة الرقمية.

ومن خلال بايننس تستطيع تخزين تلك العملات الرقمية حتي يرتفع سعرها أو الحصول على سعر بيع محدد من قبلك وتجميدها إلى دولار أو الحصول على عملات أخرى رخيصة تريد الاستثمار بها، كما تضم المنصة أفضل واجهة مستخدم تمكنك من فتح صفحة الرسومات البيانية والشموع اليابانية في شاشة حديثة ودقيقة ومزودة بأحدث التقنيات والأدوات التي تستخدمها في تحليل اتجاه العملة إن كان صاعدًا أو هابطًا وتحديد قرار البيع أو الشراء.

بالإضافة إلى أن منصة بايننس تزودك بلوحة تحكم كاملة في البيع والشراء بسعر السوق أو عمل اوردر عند سعر معين واستخدام الأساليب الأمان مثل stop limit ووضع سعر معين لأخذ الأرباح عنده، وتظهر لك عمليات التداول الحادثة في نفس الوقت على جانبي الشاشة لتعطيك نبذة مختصرة عن اتجاه السوق الحالي للعملات الرقمية.

كيفية التسجيل على منصة بايننس

  • يمكنك التسجيل بكل سهولة على منصة بايننس من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمنصة من هنا.
  • أو عن طريق تطبيق منصة بايننس الذي يمكنك تحميله على هاتفك المحمول من جوجل بلاي من هنا.

وعند التسجيل سيطلب منك بعض المعلومات الشخصية وبريدك الالكتروني ورقم هاتفك المحمول ويمكنك تأكيد هويتك عن طريق إرسال صورة من الباسبور الخاص بك وذلك سيتيح لك إمكانية تحويل كمية أكبر من الأموال والتعامل في بيع وشراء بطريقة p2p مع العملاء تحت إشراف المنصة كما تعطيك إمكانية الدخول في مسابقات للتداول والتي يمكن أن تمكنك من ربح الكثير من العملات والجوائز القيمة.

يجب عليك الانتباه أيضًا أن الموقع الخاص بمنصة بايننس والتطبيق لا يمكن فتحهم إلى بنظام VPN ليسمح لك بالدخول على التطبيق من خلال أي نت في حالة كنت في مصر أو يمكنك استخدام داتا الهاتف المحمول والتي ستمكنك من الدخول على المنصة بكل سهولة.

أقرأ أيضًا: أفضل المحافظ الإكترونية 2021

مزايا منصة بايننس

يوجد العديد من المزايا التي تتميز بها منصة بايننس عن جميع المنصات الأخرى وذلك لأن منصة بايننس تعتبر كبنك للعملات الرقمية الذي يمكنك من ادخار أموالك وعمل مشاريع على المنصة والربح منها، بل يمكنك إنشاء عقود عمل مع بعض الشركات التي ستقوم بتشغيل أموالك الموجودة في العملات الرقمية وتسليمك نسبة من الأرباح ويمكنك سحب رأس المال بكل سهولة إلا إذا كان هناك فترة معينة قد وافقت عليها في بداية التعاقد.

يمكنك استخدام خاصية BNB volt والتي ستمكنك من ربح الكثير من العملات الرقمية الجديدة كل فترة يتم فيها طرح عمله جديدة وذلك عن طريق وضع بعض الأموال في عملة BnB والدخول على خيار Bnb volt والضغط على كلمة staking وانتظر 24 ساعة وسيتم بعدها احتساب الأرباح والتي ستنتقل تلقائيًا على المحفظة spot.

إذا كان لديك أحد المواقع أو مصادر الترافيك فيمكنك استعمال خاصية API والتي ستمكنك من الربح من خلال نشر إعلانات منصة بايننس عن طريق موقعك، كما يمكنك استخدام المنصة كمشروع تعدين لعملة الايثيريم عن طريق كروت الشاشة أو مجموعة من اللابات وأجهزة التعدين المختلفة المرتبطة بسيرفر خاص بك على منصة بايننس.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم افضل منصة لتداول العملات الرقمية وكيف يمكن التسجيل على منصة بايننس وما هي المزايا التي توفرها منصة بايننس لعملائها وتميزها عن باقي المنصات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى