التجارة الالكترونيةحلقاتمراجعاتمعلومات

كل ما تريد ان تعرفه عن البيتكوين جولد Bitcoin Gold

ما هى عمله البيتكوين جولد Bitcoin Gold :

ان عمله البيتكوين جولد أو بيتكوين الذهب هي الورقة النقدية الناتجة والتي سوف تأتي مع الانقسام الثاني للبيتكوين الأساسي أثناء تلك السنة .

حيث سوف يتم إطلاقه كما هو مقرر في 25 تشرين الأول ، كما ستكون هذه القطع النقدية من البيتكوين جولد متوفرة في الأول من تشرين الثاني و نوفمبر .

ماهو الفرق بين البيتكوين الرئيسي و العملة الناتجة :

إن الفرق الأساسي هو تحويل الإثبات من خلال الشغل “PoW” من بيتكوين SHA256 ل Equihash، وهي خوارزمية الذاكرة الصمود لـ ASIC والأمثل و الافضل لتعدين GPU.

وذلك بدوره سوف يجعل كبار المعدنين أقل ضرورة. كما لقد اصدر المطور الأساسي “h4x” على القناة المتخصصة بالبيتكوين جولد “BCG” على برنامج الشات slack .

أنه المقصد الأساسي من الانقسام ذلك هو جذب معدنين أصغر لذلك الميدان وجعل البلوكشين لا مركزية حقا، حيث ان مزارع التعدين الهائلة تتحكم في الاماكن المخصصة للبيع والشراء هذا النهار .

من هو الذي وراء هذا الانقسام :

تأتي تلك المبادرة من مؤسسة التعدين التي تسمى باسم “LightningASIC“، التي تقع في هونغ كونغ.
وهي مؤسسة مزودة لأجهزة التعدين بالأخص الأجهزة التي مخصصة بتعدين الورقة النقدية اللايت كوين. أما القائد التنفيذي لتلك المشروع في تلك الشركة هو Jack Liao.
ومن المثير للاهتمام أن منتج هذه الادوات للتعدين ASICيرغب في تطبيق ذلك الانقسام.
حيث انه قد بدأ ذلك الانقسام أيضا كما نشاهد من الصين من قبل المزود لادوات التعدين. أما فيما يتعلق بالبيتكوين كاش الناتجة عن الانقسام السالف فقد بدأت من Bitmain .

كيف يمكنك الحصول علي البيتكوين جولد “BTG” :

كما هو الوضع مع الانقسام الأساسي الماضي ل BCH، قم بالحفاظ على ما لديها من البيتكوين في محفظة آمنة في 25 شهر أكتوبر .
 وليس على منصات التداول حيث أن تلك المنصات ليست ملزمة بإعطائك الورقة النقدية المنتجة. فهذه احتمالية جميلة، حيث سوف يتم اعطائك تلك الورقة النقدية الرقمية مجانًا.
وحتى لو لم تبلغ إلى التوفيق الذي وصلته البيتكوين كاش “BCH“، كونها تمثل هذه اللحظة ما نسبته 12٪ من القيمة السوقية للبيتكوين .
فإنك في الخاتمة تكون قد حصلت على عملات بلا مقابل. ومن المثير للاهتمام ايضاا أن نشاهد التقدم الذي سوف يحدث للبيتكوين كاش “BCH” والبيتكوين جولد “BCG” بعد ذلك الانقسام .  

ما هي المخاطر الممكنة للبيتكوين جولد “BTG” :

بما أنه لن  يبقى بيانات كثيرة عن المشروع المتوفر، فهناك العديد من الأسئلة المفتوحة، مثل ماهو وضع هذا المشروع، إضافة إلى أن هذا الفريق وراءه لم يتم التعرف بعد.

كما أنه لا تزال النقاش فعالة بشأن سعة الكتلة. وهناك نقطة أخرى أيضا، وهي أن ذلك الانقسام لم يتلقى الشدة الإعلامية التي تلقاها الانقسامات الماضية للبيتكوين الذي أنتج البيتكوين كاش .

وذلك من شأنه أن يقود إلى هبوط الثمن الأولي للبيتكوين جولد “BCG” مقرنة بالسعر الأولي الذي  للبيتكوين كاش “BCH

ماهي نتيجة انقسام البيتكوين :

إن ذلك هو الانقسام الثاني لبلوكشين البيتكوين. و سوف يكون الوقت كفيلا لمعرفة ما إذا قد كانت تلك الانقسامات سوف تفيد الإطار أم لا.

حيث يعتقد بعض الناس أن تلك الانقسامات تحدث في اغلب الاحيان في مقابل المال، في حين يشاهد البعض الاخر من الناس أنه تطور طبيعي وفي هذا الوقت الجاري .

فإن أولئك الذين لديهم البيتكوين يستطيعون النفع من الانقسام

وعلى النطاق البعيد هناك العديد من الأسئلة المفتوحة والرئيسية التي يقع تأثيرها على مصداقية الأوراق النقدية الناتجة عن البيتكوين.

 

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق