ويندوزويندوز 10ويندوز 7ويندوز 8.1

أفضل برامج حمايه لمُكافحة الفيروسات “Antivirus” لنظام ويندوز

في نظام تشغيل ويندوز نكون بحاجة إلى برنامج مُكافح للفيروسات antivirus لحماية أجهزتنا وبيانتها من أي فيروس خطير، الفيروس هو عبارة عن برمجيات مُعينة يتم مُكافحتها من خلال برامج ال antivirus و البرامج المُكافحة للبرمجيات الخبيثة anti-Malware، وكل هذا يُساعدك على حماية جهازك الكمبيوتر من خطر مُعظم الفيروسات لان هذه الفيروسات تجعل الجهاز ضعيف للغاية ومُعرض لاي خطر بسهولة كبيرة جداً.

وظيفة هذه البرامج المُكافحة هو تعقب البرمجيات الخبيثة و الفيروسات ومسحها فوراً من جهاز المُستخدم، كما أنه تقوم بتنبيهك بأنه هُناك أشياء خبيثة بجهازك مثل ال Threats أو الأشياء التي تقوم بتهديدك وتهديد الكمبيوتر الخاص بك، على سبيل المثال الكراكات الخاصة بالبرامج التي تقوم بتثبيتها دون أن تقوم بالدفع لها مقابل إستخادمك لهذه الخدمات أو البرامج، ولصد جميع هذه الهجمات أو التهديدات أو حتى البرمجيات الخبيثة سنقوم اليوم بإستعراض لك أهم وأفضل البرامج المُكافحة للفيروسات لنظام ويندوز 10/8.1/7.

أفضل برامج ال antivirus لنظام ويندوز Windows

Avira free antivirus

مُكافح الفيروسات أفيرا Avira المجاني، يقوم بحمايتك من الفيروسات مثل أنواع ال spyware و ال adware وكُل أنواع البرمجيات الخبيثة بما في ذلك worm’s virus و trojans و غيرها الكثير.
وفي النُسخة المجانية لعام 2018 الجاري قامت الشركة المطورة له بإضافة العديد من الوظائف والأدوات المُكافحة للبرمجيات الخبيثة هذا يجعل برنامج أفيرا Avira مُكافح الفيروسات هو الأفضل على الإطلاق، أضف إلى ذلك سهولة التثبيت وسهولة الإستعمال.

كما أنه يقدم مزايا آخرى مثل الحماية السحابية cloud protection، ولكن أفضل جزء في برنامج أفيرا هو تقديمة لخدمات بروتوكول إتصال VPN تُعدعى Phantom VPN تسمح لك بإستخدام خدمة ال VPN بشكل أمن مع تأمين إتصال شبكة ال Wi-Fi الخاصة بك من أي مُجرمين أو أي عملية تجسس حينها يُمكنك تصفح المواقع المُفضلة لديك بأمان تام في ظل إتصال مُشفر وحُر ضد المُخترقين أو ال hackers.

لتحميل برنامج Avira free antivirus

AVG free antivirus

برنامج AVG المُكافح للفيروسات واحد من أفضل برامج ال antivirus بالإضافة أيضاً لكونة مكافح للبرمجيات الخبيثة anti-malware، حيث يقدم أداة قوية لتعقب البرمجيات الخبيثة مقارنة بالبرامج الآخرى، وهذا يجعل جهاز المُستخدم بشكل كامل خالي من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والتهديدات أيضاً.
كما أنه يدعم بشكل كامل مكافحة برامج التجسس anti-spyware تقوم بمُراقبة الروابط في المُتصفحات وعمل مسح كامل لأي بريد إليكتروني مُرسل إلى جهاز المُستخدم.

ومن ضمن المزايا الآخرى التي لا يعلم عن الكثير وهو قيام البرنامج بتعزيز الحماية لل firewall في مقاومة ضد المُخترقين والمُجرمين، في النسخة المجانية لا تحتاج إلى دفع المال مقابل خدمات مُكافحة برامج التجسس وهذا شئ رائع بكل تأكيد، ولكن إن كُنت تحتاج بالفعل إلى مزايا إضافية للبرنامج يُمكنك الترقية إلى النُسخة المدفوعة.

لتحميل برنامج AVG free antivirus

Panda free antivirus

باندا واحد من ضمن أقوى البرامج المُكافحة للبرمجيات الخبيثة وتعقبها بدقة عالية لنظام ويندوز، وما يجعل هذا البرنامج خاص ومُميز كونة خفيف للغاية ويرجع السبب في هذا أنه مبني على حماية سحابية وبإمكانك إستخدامة عبر فلاشة USB.
البرنامج يقوم بعملية مسح سريعه جداً وهذا يجعلة واحد من ضمن أسرع البرامج التي تقوم بفحص الملفات جيداً من الفيروسات بشكل قوي، كما يُمكنك عمل إيقاف مؤقت لعملية المسح.

النسخة المجانية من البرنامج تقوم بحماية جهازك الكمبيوتر سواء كُنت على إتصال بشبكة Wi-Fi محلية أو على إتصال بخدمة VPN، وكل هذا بجانب كونة لا يجعل الكمبيوتر يعمل بشكل بطيئ نظراً لأنه برنامج خفيف للغاية.
إذا كُنت بالفعل قلق من عمليات الدفع الإليكترونية من خلال شبكات الإنترنت وتُريد حماية قصوى أثناء أي تعاملات مالية، فهذا أفضل برنامج يُمكنك إستخدامة.

لتحميل برنامج Panda free antivirus

Comodo antivirus

برنامج كومودو واحد من أفضل البرامج المُكافحة للفيروسات المُتاحة على الإنترنت خصيصاً لنظام ويندوز 10، متوفر منه نسخة مجانية تقدم لك حماية من الفيروسات مع توفير حماية لإستخدام الإنترنت بآمان تام.

فهو يقدم لك حماية ضرورية أثناء أي تعاملات مالية أو بنكية على الإنرتنت بشكل دقيق وحساس جداً، كما أنه يقوم بحماية جهازك وملفاتك من البرمجيات الخبيقة ويقوم بتعقبها بدقة عالية، بالإضافة لذلك الملفات المُحملة من على الإنترنت يقوم بالتحقق منها مع ميزة real-time protection.

لتحميل برنامج Comodo antivirus

Avast free antivrus

برنامج أفاست المُكافح للفيروسات واحد من ضمن أفضل البرامج الشهيرة وذات سمعة جيدة جداً في مكافحة البرمجيات الخبيثة والفيروسات، فهو يُقدم لك حماية مُشفرة ضد الفيروسات كما أنه يقوم بعمل مسح للتخزين السحابي الخاص بك لتعقب أي ملفات ضارة.

كما يُمكنك مزامنة البرنامج من الكمبيوتر مع هاتفك الذكي لحماية إضافية لجميع أجهزتك، وكل هذا مع حماية على الإنترنت من أي عمليات إختراق للدفع المالي أو البنكي، كما أنه يمتلك واحد من أفضل أدوات حماية خدمات ال VPN.

لتحميل برنامج Avast free antivirus

Bitdefender antivirus free Edition

أخر برنامج معنا اليوم هو برنامج بيت ديفيندر مُكافح الفيروسات واحد من ضمن أشهر برامج ال antivirus، يأتي بمزايا فريدة من نوعها مثل الحماية التلقائية الذكية التي تقوم بعمل حظر لجميع برمجيات التهديدات الإليتكرونية.

كما يقوم أيضاً بتنبيهك للمواقع المشبوهة، كما أنه يقوم بمُكافحة فيروس ال ransomware أو فيروس الهجمات anti-ransomware، لجعل ملفاتك آمنة بشكل كبير جداً، كما يمتلك دعم كامل لحماية الواي فاي الخاص بك وشبكتك الداخلية يجعلك دائماً مُتصل بشكل آمن بغض النظر ما هي شبكة الواي فاي المُتصل بها، كل هذا مع دعم حماية قوية للتصفح الآمن وحماية أثناء التعاملات المالية بشكل قوي ودقيق.

لتحميل برنامج Bitdefender antivirus free Edition




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *