أندرويد

أفضل 5 متصفحات المواقع الإلكترونية لهواتف أندرويد

لاشك أنه لا غنى عن المتصفحات الإلكترونية، ولذلك نقدم لك أفضل متصفحات المواقع الإلكترونية لهواتف أندرويد، التي يمكنك الاستعانة بها في انجاز مهامك ومتطلباتك اليومية في استخدام الإنترنت.

أفضل متصفحات المواقع الإلكترونية لهواتف أندرويد

1. KIWI BROWSER

أفضل 5 متصفحات المواقع الإلكترونية لهواتف أندرويد 1

عندما يتعلق الأمر بمتصفحات أندرويد، فإن متصفح Kiwi هو أفضل متصفحات المواقع الإلكترونية ، يعتمد المتصفح على مشروع Chromium، والذي يستخدم أيضًا في Google Chrome و Microsoft Edge. لذلك، سيجد مستخدمو Chrome تجربة مستخدم مماثلة إلى حد ما ولن يواجهوا أي مشاكل في التبديل من متصفحهم المفضل.

تعد إضافة ملحقات Chrome في متصفح Kiwi أيضًا تجربة شبيهة بالكمبيوتر الشخصي. يمكنك إما الانتقال إلى chrome: // extensions أو استخدام قائمة النقاط الثلاث.

مع متصفح Kiwi، لن تقلق بشأن الإعلانات المزعجة أثناء التصفح، وذلك بفضل مانع الإعلانات القوي، وإذا كنت قد سئمت من إجبار Google لك على عرض صفحات الويب بتنسيق AMP على الرغم من وجود اتصال سريع بالإنترنت، فإن متصفح Kiwi لديه أيضًا خيار لتعطيل AMP تمامًا.

نظرًا لأن المتصفح مبني على Chromium Canary، فإنك تحصل على أحدث الميزات أولاً قبل إصدارها لمتصفح Google Chrome المستقر، الجانب السلبي الوحيد في متصفح Kiwi هو أنه حصري لنظام Android فقط.

2. BRAVE BROWSER

 Brave هو متصفح آخر قائم على الكروم يدعم الإضافات، ما يميزها عن الباقي هو نهجها الفريد للتخلص من الإعلانات المزعجة. بدلاً من فرض الإعلانات، فإنه يحسب مقدار الاهتمام الذي توليه للمواقع التي تزورها مقابل تعويض شهري. وستحصل على هذا التعويض في شكل عملة مشفرة تسمى BAT (رمز الاهتمام الأساسي).

عندما يتعلق الأمر بتجربة التصفح، يمكنك توقع أوقات تحميل سريعة بشكل معقول وإخفاقات أقل. تعرض أداة الصفحة الرئيسية أيضًا عدد الإعلانات وأدوات التتبع التي تجنبها المستخدمون والبيانات والوقت الذي وفره المستخدمون أثناء التصفح.بشكل عام، يعد متصفح Brave فريدًا ولديه نهج حول كيفية إدارة الإعلانات لصالحه، ويعد من أفضل متصفحات المواقع الإلكترونية

3. YANDEX BROWSER

سواء كان الأمر يتعلق بحظر الإعلانات أو الخصوصية أو البحث الصوتي أو التخصيص، فإن Yandex لديها كل ما تتوقعه من متصفح هذه الأيام. علاوة على تجربة تصفح سلسة، فإنه يعد بحمايتك من التهديدات مثل الشهادات غير الموثوق بها والصفحات الضارة والاشتراكات المدفوعة والمزيد، فهو يعد من أفضل متصفحات المواقع الإلكترونية

يمكنك تنزيل الإضافات على Yandex مباشرة من متجر Chrome. مرة أخرى ، لن تعمل كل هذه الإضافات. للتعويض عن ذلك ، لدى Yandex أيضًا كتالوج به عدد قليل من الامتدادات، بما في ذلك بعض الأسماء الشائعة مثل LastPass و Pocket و Evernote.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الوضع الليلي في Yandex تجربة قراءة جيدة إلى جانب خيارات إمكانية الوصول الأخرى، مثل القدرة على تغيير حجم النص ودعم التسمية التوضيحية.

سيعرض لك Yandex أيضًا قصصًا وأخبارًا مخصصة حسب اهتماماتك. وإذا كنت تحب عرض المعلومات في لمحة، فإن Yandex لديها أيضًا بعض الأدوات المفيدة مثل الطقس والأخبار وحركة المرور وعروض أسعار السوق لشاشتك الرئيسية.

4. FIREFOX BROWSER

كان Firefox أكبر منافس لـ Chrome منذ فترة طويلة وهو أحد المتصفحات القليلة على Android التي لا تعتمد على Chromium. إذا كنت شخصًا يتنقل ذهابًا وإيابًا بين الكمبيوتر الشخصي والهاتف، فإن متصفح Firefox يعد خيارًا رائعًا بتوافقه عبر الأنظمة الأساسية. كل ما تحتاجه هو حساب Firefox، وستتمكن من مزامنة جميع كلمات المرور والمحفوظات والإشارات المرجعية عبر الأجهزة.

مع Firefox، تكون ميزات الخصوصية في المقدمة هنا، حيث يتم حظر أدوات التتبع عبر الإنترنت والإعلانات الغازية افتراضيًا، إلى جانب خيار لحظر معظم ملفات تعريف الارتباط وبرامج التتبع التابعة لجهات خارجية في الوضع الصارم، لذلك فهو من أفضل متصفحات المواقع الإلكترونية

علاوة على ذلك، إذا كنت من محبي التخصيص مثل معظم مستخدمي Android، فسيساعدك معرفة أنه يمكنك تخصيص كل جانب من جوانب المتصفح. بالإضافة إلى ذلك، فإن وضع القراءة المدمج يزيل كل عناصر التصميم على الصفحة، مما يسمح لك بالتركيز على النص.

5. SAMSUNG INTERNET BROWSER

من النادر وجود متصفح OEM في هذه القائمة، لكن متصفح الإنترنت Samsung يستحق ذلك بالتأكيد. لدى Samsung Internet عدد قليل من الوظائف الإضافية لتقدمه. ونعم، فهي ليست مقصورة على أجهزة Samsung، وستحصل على كل العناصر الشائعة، بما في ذلك أدوات حظر الإعلانات ومساعدي التسوق والمترجمين والأمن والمزيد، فهو من أفضل متصفحات المواقع الإلكترونية

مثل معظم المتصفحات في هذه القائمة ، يحتوي Samsung Internet على إصدار تجريبي يمكنك استخدامه إذا كنت تريد لمحة عن تلك الميزات القادمة.

كانت هذه أفضل متصفحات المواقع الإلكترونية ، على الرغم من أن هذه المتصفحات لا تعد بدعم كل امتداد متاح، إلا أنه يمكنك الحصول على غالبية الإضافات للعمل. علاوة على ذلك، يحمل معظمهم أيضًا بعض ميزات الخصوصية والتخصيص المفيدة، مما يمنحك سببًا كافيًا للتبديل من متصفحك الحالي.

أفضل هواتف 2020 لا تزال تستحق الشراء في عام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى