أندرويدتطبيقات

افضل تطبيق تعديل الصور للاندرويد 2018

لقد ازداد عدد الناس الذين يصورون الصور و ينشروها علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل : فيسبوك , انستجرام .

و يحتاج المصوروت لجعل صورهم اكثر جمالا و كل ما عليك هو ان تستخدم تطبيقات تساعد علي جعل الصورة اجمل و افضل .

وبالطبع هذه التطبيقات تعطيك خيارات عديدة لتعدل علي صورك , وفي هذا المقال سأعرفكم علي تطبيقات تعديل صور .

افضل تطبيق تعديل الصور للاندرويد 2018

1 : تطبيق Pixlr

نطبيق Pixlr هو تطبيق مخصص للتعديل علي الصور و يسمح لك باختيار التعديل المناسب لصورتك لتجعلها افضل جمالا و يمكن مشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل : فيسبوك , انستجرام .

والتطبيق به الكثير من الفلاتر التي يمكن ان تستخدمها في صورك التي يمكن ان تستخدمها بالاضافة الي الاعدادات الموجودة مثل ازالة العيون الحمراء .

وهناك ايضا ميزة انه يمكنك الوصول الي الاعدادت التي استخدمتها في التطبيق بكل سهولة , ويمكنك تجميع اكثر من صورة في صورة واحدة مجمعة ,

لتحميل تطبيق pixlr اضغط هنا : Pixlr

2 : تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed هو تطبيق تم تطويره من شركة جوجل , وما يميز هذا التطبيق انه مجاني وبه الكثير من الفلاتر و الخيارات التلي تعطي لمسة جمالية للصور ويعالج اخطاء الصور التي تظهر مثل : تصحيح الالوان . ويركز علي عنصر معين في الصورة .

وبالتأكيد يوفر لك امكانية تسجيل الصورة التي تم تعديلها في مجلد خاص بالتطبيق في داخل معرض الصور الاخص بهاتفك , وبهذه الطريقة تتجنب التعديل علي الصورة الاصلية .

ويمكنك ايضا المزامنة بين التطبيق و برنامج google photo و تطبيق دروب بوكس Dropbox . لتحميل التطبيق : Snapseed 

3 : تطبيق SKRWT

ان تطبيق SKRWT هو من التطبيقات المختلفة عن باقي التطبيقات معالجة الصور المتوفرة , حيث انه يعطليك ميزة تصحيح منظور الصورة . وهذه الطريقة متاحة عن طريقة اتاحة فرصة تصحيح الخطوط العمودية و الافقية في الصورة .

لتحميل  تطبيق SKRWT  متوفر علي متجر جوجل بلاي بمقابل 1.49 دولار  : SKRWT

4 : تطبيق Vignette

في تطبيق Vignette يمكن صورتك الي صورة احترافية من صورة عادية , من خلال الفلاتر و الادوات المتوفرة به , ويتميز هذا التطبيق انه لا يحتاج الي اتصال الانترنت

لتحميل تطبيق Vignette متوفر علي متجر جوجل بلاي بمقابل 2.49 دولار : Vignette

5 : تطبيق Candy Camera

تطبيق Candy Camera  يتضمن فلاتر و ملصقات تعبيرية التي تعطي لمسة فريدة و مميزة علي الصورة الخاصة بك . وقد تم تعديل التطبيق علي التقاط صور السيلفي و اضافة الفلاتر عليها والتاثيرات عليه .

متوفر تطبيق Candy Camera علي متجر جوجل بلاي مجاني : Candy Camera

6 : تطبيق Face Tune

يساعد تطبيق Facetune  علي جعل صورك افضل جمالا , من حيث انه يمكنك ان تخفي البثور , الهالات السوداء تعت العين , التجاعيد .

وليس ذلك فقط بل يمكنك ان تصلح الاسنان المشوهة و تظهر ابتسامة جذابة , كما ينه يمكن ان يعالج الصلع في الرأس وذلك بانه يمكنك اضافة العديد من الفلاتر .

متوفر تطبيق Facetune علي متجر جوجل بلاي بمقابل 6 دولار : FaceTune .

7 : تطبيق Cymera

تطبيق Cymera يوفر عليك العديد من العدسات للتصوير و هناك اربعة طرق مختلفة لالتقاط الصور . كما انه يوفر لك اكثر من 20 و ايضا هناك تأثيرات المكياج ومن ثم يمكنك مشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال التطبيق مباشرة .

متوفر تطبيق Cymera علي متجر جوجل بلاي مجاني : Cymera

8 : تطبيق canva

في تطبيق Canva لن تحتاج الي استخدام برامج الPhotoshop الاحترافية , لان التطبيق به العديد من التأثيرات والمرشحات , حيث ان التطبيق قدم اكثر من 60.000 نموذج يمكن استخدامه علي الصور بسهولة .

 

متوفر تطبيق Canva علي متجر جوجل بلاي مجاني : Canva

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق