أندرويدتطبيقات

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد 2020

تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد : أصبحت الهواتف المحمولة تشكل جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية هذه الأيام، فالآن يُمكن استخدام الهواتف في الدردشة وتصفح الإنترنت وإجراء المكالمات وما إلى ذلك. وتعتبر لوحة المفاتيح من أكثر الأشياء التي نستخدمها في الهواتف المحمولة، ولذلك فمن الطبيعي أن يكون في كل هاتف لوحة مفاتيح افتراضية خاصة بالشركة المصنعة للهاتف، وبالرغم من أنها تكون جيدة ومناسبة إلى حد ما إلا أنها في الغالب تفتقد للعديد من المميزات والخصائص التي يبحث عنها المستخدمين.

ولهذا السبب ظهرت الكثير من تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد والتي يُمكن استخدامها بدلًا من اللوحة الافتراضية للهاتف وذلك من أجل الحصول على مميزات وخصائص إضافية، وفي هذا الموضوع نقدم لكم أفضل تلك التطبيقات المتوفرة على جوجل بلاي.

تطبيق Gboard

تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد

تطبيق Gboard هو التطبيق الأول والأفضل في قائمة تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد وهو بالتأكيد تطبيق مميزة ورائع جدًا حيث أنه يعتبر هو تطبيق الكتابة الرسمي من جوجل وهو يوفر الكثير من المزايا والخصائص الرائعة والتي تساعدك أثناء الكتابة في هاتفك. على سبيل المثال يوفر لك التطبيق إمكانية الكتابة بالتمرير والكتابة من خلال الصوت والكتابة اليدوية والكثير من الرموز التعبيرية المتنوعة بالإضافة إلى الصور المتحركة وإمكانية استخدام ترجمة جوجل مع التطبيق هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخصائص الرائعة الأخرى المتوفرة في التطبيق.

تطبيق GO Keyboard Lite

تطبيق آخر من أشهر وأفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد حاليًا، وهو من التطبيقات المميزة جدًا والمشهورة على متجر جوجل بلاي. هذا التطبيق سوف يكون مناسبًا جدًا لمحبي التخصيص وإضفاء الطابع الشخصي على هواتفهم، حيث أن يوفر لك أكثر من 10000 مظهر وشكل مختلف للوحة المفاتيح من أجل اختيار المناسب لك من بينها. من مميزات هذا التطبيق أيضًا هو وجود الكثير من الخطوط والرموز التعبيرية والملصقات.

تطبيق PlayKeyboard

مثل التطبيق السابقة تمامًا يوفر لك PlayKeyboard إمكانية تخصيص المظهر العام للوحة المفاتيح أثناء الكتابة من أجل الحصول على مظهر فريد ومتميز وذلك من خلال 200 مظهر مختلف. كذلك يتيح لك التطبيق إمكانية تعيين صورة معينة كخلفية للوحة المفاتيح. وبعيدًا عن المظهر يوفر لك التطبيق المزيد من المميزات مثل إمكانية إضافة الصور المتحركة والرموز التعبيرية والمزيد من الخصائص الأخرى المتوفرة في هذا التطبيق.

تطبيق Fleksy

مع مجموعة من المميزات الرائعة والمتنوعة يأتي هذا التطبيق المميز جدًا، وهو تطبيق Fleksy والذي يوفر لك إمكانية إضافة الرموز التعبيرية والصور المتحركة أثناء الكتابة، كما يتيح لك التطبيق أيضًا إمكانية تخصيص لوحة المفاتيح من خلال حوالي 50 مظهر مختلف. ومن المميز في هذا التطبيق هو أنه يعتمد على تقنيات الذكاء الإصطناعي من أجل اقتراح الكلمات والعبارات أثناء الكتابة.

تطبيق Chrooma

يعتبر تطبيق Chrooma واحدًا من أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح التي يمكنك تحميلها على هاتفك في عام 2020 وذلك بسبب كثرة المميزات والخصائص التي يوفرها لك هذا التطبيق. على سبيل المثال يتيح لك التطبيق إمكانية الكتابة بالإشارة واستخدام وضع اليد الواحدة هذا بالإضافة إلى أن التطبيق مزود بالذكاء الإصطناعي والذي يقوم باقتراح الكلمات أثناء الكتابة من أجل توفير الوقت. ومثل التطبيقات الأخرى يتيح لك تطبيق Chrooma إمكانية استخدام الصور المتحركة والرموز التعبيرية في محادثاتك. يمكنك تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني ولكن يوجد به إعلانات. وتتوفر أيضًا عمليات الشراء داخل التطبيق والتي من خلالها يمكنك إزالة الإعلانات والحصول على مميزات إضافية.

تطبيق Microsoft SwiftKey Keyboard

يعتبر Microsoft SwiftKey من التطبيقات المميزة والفريدة في هذه القائمة، وهو من تطبيقات لوحة المفاتيح المشهورة والقديمة جدًا. يوفر لك هذا التطبيق الكثير من المميزات والخصائص الرائعة جدًا والتي لا يمكنك الإستغناء عنها مطلقًا. ويعتمد هذا التطبيق على الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين تجربة المستخدم حيث يقوم التطبيق بمعرفة الكلمات والعبارات التي تكتبها كثيرًا واقتراحها عليك فيما بعد من أجل توفير الوقت. من مميزات هذا التطبيق أيضًا هو أنه يأتي بحجم خفيف نسبيًا هذا بالإضافة إلى أنه مجاني تمامًا ويمكنك استخدامه بدون حتى مشاهدة الإعلانات.

تطبيق FancyKey

التطبيق الأخير في هذه القائمة وهو تطبيق مميز أيضًا مثل التطبيقات السابقة تمامًا، ويعتبر هذا التطبيق من تطبيقات لوحات المفاتيح الشاملة فهو يوفر لك أكثر من 32000 رمز تعبيري هذا بالإضافة إلى الكثير من الخطوط المختلفة والرائعة جدًا للكتابة. يتميز هذا التطبيق بإمكانية تخصيصه أيضًا حيث أنه يتيح لك حوالي 50 مظهر مختلف وأكثر من 50 صوت مختلف للكتابة مع الكثير من المميزات والخصائص الأخرى الرائعة جدًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق