التجارة الالكترونيةحصرياتمواقع

AmazonBasics كل ما تُريد معرفته عن منتجات أمازون

ببساطة هناك دائماً في كل مجال شركات مُتعددة للقيام بالمنافسة وإنتاج مُنتجات مختلفة، فهذه تُنتج قطع غيار للكاميرا وهذه تُنتج قطع خاصة بالكمبيوتر كالملحقات وغيرها، والكثير من الأمثلة في هذا فماذا لو كنا نُريد هذه الأشياء التي بالعادة نحتاجها يومياً لكثرة إستخدامها، فيجب علينا النظر إلى مُنتجات متوفرة بجودة عالية وبسعر مناسب ومنافس، ومن مصدر واحد لجمع هذه الملحقات دفعة واحدة، فماذا لو هناك كيان مثل Amazon قام بإنتاج جميع الإكسسوارات التي نحتاجها أو أي مُلحقات أو حتى أشياء مُتعلقة بالمنازل مثل سلة المُهملات والمناشف وغيرها من الأمور التي نستخدمها يومياً بشكل أساسي، فلذلك قامت آمازون بوضع علامه تجاريه لهذه المُنتجات تحت إسم Amazon Basics آي منتجات أمازون التي نحتاجها في حياتنا بشكل كبير وأساسي ونستخدمها يومياً.

 

سماعة رأس سلكية

من الجيد إن كنت تفكر في الحصول على سماعة رأس جيدة، مثلا إن كنت تحب سماع الأغاني بشكل متواصل أو مشاهدة الأفلام والفيديوهات وبكل تأكيد بجودة مقبولة ليست بالمستوى الذي تقدمة سماعات الأذن الصغيرة، فتُريد شئ يعطي لك Bass مقبول و صوت نقي وسماعة تحتوي تُريح أذنك بشكل أفضل، وتعطي لك أداء صوتي متميز مقارنة بسماعات الأذن فهنا هو هذا الخيار، والسماعة متوفرة ب 15 دولار فقط، ويعتبر هذا سعر منافس، لسماعة إستخدامها أساسي ليست متخصص للصوتيات المُحترفة أو الألعاب.

 

ومن الجيد أيضاً سماعة بهذا السعر المُنافس جداً ياتي معها حقيبة تحفظ بها السماعة في أي مكان ومن خامات مقبولة.

 

حقيبة لمُعدات التصوير

إن كنت مصور يوتيوب أو مصور فوتوغرافي ف بكل تأكيد تحتاج إلى حقيبة تحمل كل أغراضك بكل أريحية مع الملحقات الخاصة بالتصوير مثل الفلاش وباقي المُعدات، ف أمازون تُقدم لك هذه الحقيبة الرائعة مُتخصصة في حمل مُعدات التصوير والكاميرا بسعر لا بتعدى ال 27 دولار ! وفي علامات تجارية آخرى يتجاوز الأمر أكثر من 100 دولار، فلذلك أمازون توفرها بسعر مُنافس، فننصحك بها بكل تأكيد.

ومن الجُيد أن تعلم بما أنها حقيبة مُعدة مخصوص لحمل مُعدات التصوير، أنها أيضاً تقوم بتحمل أوزان كبيره وهذا شئ مُهم ولها جودة عالية في الإستخدام.

 

كُرسي مكتب مُتحرك

كثيراً ما نُريد البحث عن كُرسي ذات جودة عالية وفي نفس الوقت ليس بتكلفة كبير وبتصميم مقبول نتعامل معه بشكل يومي، فأمازون تعلم هذا جيداً وقامت بتوفير كُرسي متحرك للمكاتب ولإستخدام الكمبيوتر وبسعر 65 دولاراً أمريكياً.

ويأتي بملمس ناعم من الجلد وبلون متُعدد مثل الأبيض والأسود معاً، وإذا كنت صاحب وزن ثقيل، ف لا تقلق ف الكُرسي يستحمل جميع الأوزان بشكل جيد جداً كما أنه يُمكنك رفعة للأعلى أو للأسفل حسب تفضيلك لوضعية الجلوس، ونفضل في العادة إستخدام هذه الأنواع من الكراسي عند الجلوس لفترات طويلة على المكاتب أو الكمبيوتر أو اللابتوب.

 

مقص مُتعدد الإستعمالات

بكل تأكيد هذا شئ أساسي في أي مكان سواء مكان عمل أو منازل أو غيرها، وحتى داخل المنزل فيوجد واحداً للحمام وآخر للمطبخ وآخر لإستعمالات دون ذلك، فأمازون تقدم لنا طقم ثلاث مقصات بألوان مُختلفة أزرق وأخضر وبرتقالي، وخصص كل واحد لأي غرض تُريدة أو تفضلة، وكل هذا بسعر لا يتعدى 10 دولارات !

كما أنه مُصمم خصيصاً لراحة يد الإنسان بشكل طبيعي كما ترى في الصورة، ويأتي بشفرات حادة من معدن التايتينيوم الغير قابل للصدأ ويتحمل كافة الإستعمالات، وهذا يضمن جودة عالية لك في راحة الإستعمال وقوة ومتانة المُنتج أيضاً.

 

طاقم مُعدات التصليح والفك والتركيب

من المهم أن نمتلك في منازلنا مُعدات تصليح أو للفك والتركيب، مثل المفكات والقصافات وغيرها من المعدات، أو حتى المطرقة أو الشاكوش المعدني، أو حتى ميزان المياة، وأداة قياس الأمتار بالإضافة لبعض الأشياء الآخرى الهامة التي من الضروري تواجدها في منازلنا لأي ظرف أو أمر.

وكل هذا في حقيبة رائعة مُخصصة لهذه الأدوات سواء تحمل الإستعمالات الشاقة والأوزان الثقيلة وغيرها من المميزات، وكل هذا بسعر لا يتعدى 32 دولاراً مقابل كل هذا، وهذا أيضاً سعر مناسب جداً لما تحصل عليه من جودة عالية وخلافة، مع العلم هذا السعر لطاقم ال 65 قطعه، بينما يُمكنك طلب طاقم أرقى مع 115 قطعة وبسعر 45 دولار فقط.

 

مُشترك كهربائي صغير مُتعدد الإستخدام

بكل تأكيد نحتاج إلى مشترك في منزلنا فمثلا نُريد إستخدام اللابتوب بينما نقوم بشحن الهاتف وتشغيل سماعة خارجية وشاشة خارجية على سبيل المثال، فهذا سيناريو يتعامل معه كثير من الناس، وغيرها من أمثلة آخرى، فلهذا دور المُشترك هام جداً في منزلنا و مكان العمل أيضاً.

ويتوفر هذا المُنتج الرائع بسعر 9 دولار، وآرى أنه فكرة جيدة جداً لتوفير كثير من التفكير في جمع السلوك في مكان واحد بشكل منظم، علما بأنه قادر على شحن الهاتف من مخارج ال USB بقدرة تصل إلى 2.4 أمبير، مع لمبة LED تنبيهات.

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *