مواقع

أفضل مواقع بيع الصور على الإنترنت

مواقع بيع الصور على الإنترنت – أصبح الإنترنت أحد أهم الأشياء في حياتنا اليومية ولم يعد استخدامه مقتصرًا على الترفيه والتسلية فقط بل إنه أصبح مصدر دخل رئيسي للكثير من الشباب، وذلك بسبب كثرة الفرص المتوفرة وكثرة عدد مستخدمي الإنترنت والذين يزدادون يومًا بعد يوم.

وتعد الصور من الطرق الرائعة التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح الوفير فهناك الكثير من المواقع التي توفر لك عرض الصور أو مقاطع الفيديو الخاص بك والربح من خلالها، حيث أن هناك شركات تحتاج إلى هذه الصور لإستخدامها في التصاميم أو العروض وما إلى ذلك.

وفي هذا الموضوع نقدم لكم باقة من المواقع التي توفر الربح من خلال بيع الصور عليها.

مواقع بيع الصور على الإنترنت

موقع Shutterstock

مواقع بيع الصور على الإنترنت

يعد موقع شتر ستوك هو أكبر متجر صور على الإنترنت فهو يحتوي على ملايين الصور بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والتي يتم تصويرها من مختلف المناطق حول العالم، وحتى إن كنت تبحث عن صور معينة فمن المؤكد أنك ستجد ما تحتاج إليه من صور على هذا الموقع الرائع.

ويمكنك بيع الصور الخاص بك على هذا الموقع وتتقاضى الأموال مقابل كل عملية تحميل لصورك حيث يبدأ من الربح من 0.25 دولار لكل عملية تحميل وقد يصل إلى حوالي 120 دولار لكل عملية تحميل للصور الخاصة بك.

موقع Gettyimages

مواقع بيع الصور على الإنترنت

يعد موقع gettyimages هو شريك للموقع الرائع iStockPhoto والذي يوفر الكثير من الصور الرائعة، وإذا كنت موهوبًا في التصوير واستخدام برامج التعديل على الصور مثل الفوتوشوب وغيره من البرامج فيمكنك إذًا تحقيق أموال جيدة من خلال هذا الموقع.

قم بتجهيز السيرة الذاتية الخاصة بك في مهنة التصوير والتعديل على الصور وقم بتقديمها من خلال التطبيق الخاص بالموقع، وسوف يتم مراجعة السيرة الذاتية الخاصة بك من خلال مديري الموقع وإذا كنت مؤهلًا للعمل في هذا الموقع فسوف يتم قبولك فورًا وبعدها تستطيع مشاركة الصور الخاص بك والربح من خلالها.

موقع Adobe Stock

في أي شيء قمت بالتفكير بعد قراءتك لهذا الإسم، بالتأكيد برنامج الفوتوشوب البرنامج الأشهر في مجال تحرير وتعديل الصور، فقد قامت الشركة الخاصة بالبرنامج بإنشاء متجر خاص للمصورين كي يتمكنوا من بيع الصور الخاص بهم على الإنترنت، يمكنك أنت أيضًا أن تعمل معهم وذلك من خلال التسجيل في الموقع ورفع الصور الخاصة بك.

مواقع أخرى للربح من بيع الصور على الإنترنت

موقع 500px

موقع 123RF

موقع Alamy

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق