افضل محاكيات اندرويد السريعه للكمبيوتر و الماك 2021

اذا كنت ترغب في تجربة العاب الاندرويد على شاشة اكبر باستخدام الماوس و الكيبورد فقمنا بتوفير افضل محاكيات اندرويد السريعه للكمبيوتر و الماك التي سوف تساعدك على تحسين تجربتك في اللعب و الاستمتاع بالتطبيقات الخاصه بمتجر جوجل بلاي و قد يستخدمها بعض المطورين ايضا لتجربة التطبيقات الخاصه بهم و ادناه سوف نعرض لك بعض تلك المحاكيات .

افضل محاكيات اندرويد السريعه للكمبيوتر و الماك 2021

افضل محاكيات اندرويد السريعه للكمبيوتر و الماك

LDPlayer

المحاكي الاول في قائمتنا هو LDPlayer فهو يساعدك على تنزيل الالعاب و التطبيقات مباشرة من google play و يركز في اداءه على الالعاب و يعمل بنظام اندرويد Nougat 7.1 .

و يمكنك من خلاله اختيار مقدار ذاكرة الوصول العشوائي و وحدة المعالجة المركزية التي تريد تخصيصها للمحاكي و ممارسة الألعاب بدقة تصل إلى 1080 بكسل كحد أقصى و يدعم مجموعة كبيرة من الألعاب مثل Garena Free Fire و In Us و Clash of Clans و brawl stars و يحتوي على اختصارات كثيرة لسهولة التحرك داخل المحاكي مما يجعله واحدا من افضل محاكيات اندرويد السريعه للكمبيوتر و الماك و هو مجاني .

افضل محاكيات اندرويد السريعه للكمبيوتر و الماك 2021

Bluestacks

احد اشهر محاكيات اندرويد السريعه لنظامي الويندوز و الماك و يعتبر اول البرامج التي استطاعت تنفيذ فكرة المحاكيات بدقة شديدة مع التركيز على تفاصيل كثيرة في اللعب و تصفح التطبيقات و ربما كان البرنامج يعاني من بعض البطء حتى bluestcks 4 و لكن اختلف الامر مع bluestacks 5 و كذلك اضافة العديد من الازرار التي تساعد على سهولة اللعب و تصفح التطبيق و لا يزال المحاكي يتلقى العديد من التحديثات و يدعم قوائم ضخمه من اشهر الالعاب و التطبيقات على جوجل بلاي و متجر جالاكسي و هو مجاني .

افضل محاكيات اندرويد السريعه للكمبيوتر و الماك 2021

شاهد ايضا : افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر 2021

ARChon

ليس محاكي بالشكل التقليدي و لكنه يعتبر اضافة يمكن تثبيتها على متصفح كروم و من ثم يمكن استخدامه في تنزيل التطبيقات و تشغيل الالعاب و هو افضل محاكيات اندرويد السريعه للاجهزة التي تمتلك امكانيات ضعيفة و يعتبر معقد قليلا اذ انه يجب عليك الحصول على ملفات APK الخاصه بالتطبيقات لانه لا يدعم متجر جوجل و كإجراء إضافي ، قد تحتاج إلى استخدام أداة لتغيير ملف APK لجعله متوافقًا و لكنه يدعم انظمة تشغيل ويندوز و لينكس و ماك و هو مجاني .

افضل محاكيات اندرويد السريعه للكمبيوتر و الماك 2021

Android Studio

هو المحاكي الوحيد في القائمة الذي يركز على المطورين حتى يتمكنوا من اختبار تطبيقاتهم قبل اصدارها بشكل رسمي و يحتوي على بعض الادوات التي تمكن المطورين من التأكد من سلاسة التطبيقات و الالعاب و عملها بشكل جيد دون عيوب و يساعدك على ضغط حجم التطبيق بشكل مناسب و يحتوي على ميزات عديده بجانب سرعة اداؤه .

يحتوي المحاكي ايضا على محرر كود ذكي يوفر إكمال التعليمات البرمجية للغات Kotlin و Java و C / C ++ و يعتبر الخيار الامثل و الاسرع للمطورين .

افضل محاكيات اندرويد السريعه للكمبيوتر و الماك 2021 1

GameLoop

هو المحاكي الخاص بشركة Tencent المطوره للعبة Pubg و call of duty mobile و كان يطلق عليه سابقا Tencent game buddy و هو يعتبر من محاكيات اندرويد السريعة للكمبيوتر و الماك و يوفر اداء سلس للالعاب برغم انه لا يحتوي على قائمة كبيرة و يعتبر مناسب لمحبي pubg و يمكنك تخصيص عناصر التحكم لضمان اللعب الممتع و يعتبر ملائم لاجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على امكانيات متواضعه و يمكنه توفير اداء مناسب و هو مجاني .

افضل محاكيات اندرويد السريعه للكمبيوتر و الماك 2021

كانت تلك قائمتنا لافضل محاكيات اندرويد السريعه التي يمكن استخدامها لاغراض عده سواء على انظمة ويندوز او ماك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *