أندرويد

افضل تطبيقات كاميرا للاندرويد 2021 [للتصوير الاحترافي]

يمكنك الان اخذ اللقطات الاحترافيه من خلال التعرف على افضل تطبيقات كاميرا للاندرويد تساعدك على اخذ اللقطات السينمائية و اضافة التأثيرات الرائعه حتى مع الاضاءه المنخفضه فتلك التطبيقات قد تساعد على تحويل كاميرا هاتفك القديم الى كاميرا رائعه نسبيا من خلال التأثيرات و حتى مع الكاميرات الرائعه في هواتف الاندرويد فستقوم تلك التطبيقات باعطائك افضل اداء على الاطلاق للحصول على افضل الصور .

افضل تطبيقات كاميرا للاندرويد 2021 [للتصوير الاحترافي]

افضل تطبيقات كاميرا للاندرويد 2021

Adobe Lightroom

بالرغم من انه يعتبر تطبيق لاضافة التأثيرات و التعديل على الصور الا انه يأتي مع كاميرا مدمجه فيمكنك من خلاله اضافة اي تأثير ترغب به للصور مع التحكم في تغيير تدرج اللون و التشبع بدقة و امكانية وضع العلامات المائية الخاصة بك بالاضافه الى انه يحتوي على أدوات التحكم اليدوية في الكاميرا .

يمكنك ازالة اي شىء ايضا من خلال الفرشاة و التحكم في حجم الصورة و الطول و العرض مع ادوات القص و تحسين الاضاءه و يدعم التطبيق ميزة HDR للهواتف المتقدمه مثل Samsung S7 و Note 8 و Google Pixel و OnePlus 5 .

افضل تطبيقات كاميرا للاندرويد 2021 [للتصوير الاحترافي]

Google Camera

احد افضل تطبيقات كاميرا للاندرويد الذي يعمل على تحسين جودة الكاميرا على الاندرويد من خلال العديد من المميزات الرائعه فاكثر ما يميزا التطبيق هو التصوير الليلي مع الوضع الفلكي لتصوير السماء ليلًا و كذلك يساعدك التطبيق على عمل zoom دون التأثير بشكل كبير على جودة الصورة و احتفاظها باكبر قدر من البيكسل .

بالاضافة الى ميزة اختيار اللحظه المثالية حيث يقوم الذكاء الاصطناعي باختيار افضل لقطه متكامله من حيث الوضوح و الدقه و بعيده عن انعكاس ضوء الفلاش في العين ، هذا بالاضافه الى امكانية تغيير الخلفية في الصور و ميزة HDR + لالتقاط صور رائعه .

افضل تطبيقات كاميرا للاندرويد 2021 [للتصوير الاحترافي]

Camera FV-5

يحتوي التطبيق على عدد من عناصر التحكم اليدوية و كذلك تعريض ضوئي و مقياس فاصل مدمج “built-in intervalometer” و يمكن استخدام التطبيق في التصوير الليلي مع مسارات ضوئية اكثر من رائعه يحتوي ايضا على عدد من المميزات الاخرى مثل وضع قياس الضوء و وضع التركيز و ميزة توازن اللون الأبيض .

يمكن من خلال التطبيق ايضا عمل لقطات زمنية مذهلة “timelapses” مع سلسلة صور يمكن التحكم بها و ربما ما قد يعيب التطبيق هو انه غير مستقر على بعض الهواتف و لكنه يفي بالغرض الى حد كبير .

افضل تطبيقات كاميرا للاندرويد 2021 [للتصوير الاحترافي]

قد يعجبك ايضا : أفضل هواتف السيلفي يمكنك شرائها 2021

ProCam X

يأتي ضمن احدث تطبيقات كاميرا للاندرويد و يحتوي على عدد من المميزات مثل دعم تصوير الفيديو بتقنية 4K مع بعض الاوضاع الاحترافية مثل وضع المشهد و وضع التركيز و وضع الاندفاع “burst” و تأثيرات الألوان و توازن اللون الأبيض ،و قفل التعريض الضوئي اليدوي ،و ISO اليدوي مع العديد من عناصر التحكم اليدوية و اعدادات السطوع و التأثيرات الاكثر من رائعه و تصميم فيديو بفاصل زمني بالاضافه الى ميزة التعرف على الوجه و مميزات اخرى تجعله يبدو رائعا .

افضل تطبيقات كاميرا للاندرويد 2021 [للتصوير الاحترافي]

Bacon Camera

احد التطبيقات الاخرى الرائعه فيعمل على دعم تنسيق RAW و DNG مع تنسيق JPEG التقليدي بالاضافه الى التحكم اليدوي بشكل رائع فيما يخص التركيز اليدوي و توازن اللون الأبيض الكامل و موازنة الألوان و التأثيرات و المشاهد و ذكاء اصطناعي رائع يعتمد على خوارزمية فريدة من نوعها تعرض متعدد مع دقة قصوى و يمكن عمل ال gif ايضا من خلال التطبيق و لكن ما يعيب التطبيق هو افتقاده للتحديث من قبل المطور فاخر تحديث شهده التطبيق كان عام 2019 .

افضل تطبيقات كاميرا للاندرويد 2021 [للتصوير الاحترافي]

كانت تلك افضل تطبيقات كاميرا للاندرويد تساعدك على التصوير بشكل احترافي و الاستمتاع بالتحكم اليدوي في عناصر الصور و اضافة التأثيرات و امكانية صنع مقاطع الفيديو الرائعه بخطوات بسيطه غير معقده و كلها مجانيه و تحتوي على امكانية شراء عناصر اضافية من داخل التطبيق في حال رغبت في ذلك .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى