تطبيقاتأندرويد

افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد 2021

قم بالاطلاع على على افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد التي تساعدك على التمتع بصحه جيده و توفير الاموال على الدواء والاطباء فمن خلال الحفاظ على اللياقه البدينه و السعرات الحراريه المناسبه و تنبيهك بأوقات الدواء ان وُجد فسوف يساعد ذلك كثيرا على التمتع بصحه رائعه و ادناه يمكنك الاطلاع على تلك التطبيقات و اختر ما يناسبك منها .

افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد 2021

افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد

Fooducate

ما يجعله افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد هو امكانيته في تحليل الاطعمه و القيمه الغذائية لها بناءا على جودة مكوناتها فهو يقوم بتتبع و ملاحظة كمية الطعام التي تتناولها وممارسة الرياضة والمتغيرات الأخرى .

يمكنك من خلال الباركود ان تقوم بمسحه من خلال كاميرا الهاتف الذكي للحصول على المعلومات الغذائية عن الطعام المعلب الذي سوف تتناوله مع تقديم العديد من النصائح المجانيه و الفعاله حول فقدان الوزن و يتتبع التطبيق كذلك وحدات الماكرو و الوحدات السعريه الخاصه بك و العديد من المميزات الاخرى و هو مجاني مع عناصر مدفوعه داخل التطبيق .

افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد 2021

MyTherapy

تطبيق اكثر من رائع لتذكرتك بمواعيد اخذ الدواء و تستخدمه العديد من النساء من اجل تذكر مواعيد حبوب منع الحمل و كذلك يدعم أي شكل من أشكال الجرعات (أقراص ، حبوب منع الحمل ، استنشاق ، …) ، وحتى تذكيرات اعادة شراء الدواء .

و يدعم التطبيق كذلك مرضى السكر و الادويه الخاصه بهم و كذلك يعمل على متبعة الحاله المزاجيه و العقليه لهم و يمكنك ايضا تتبع حالتك المزاجية و رفاهيتك العامة في مذكرات الحالة المزاجية للتطبيق مع سجل ضغط الدم و العديد من النصائح حول علاجك مما يجعله واحدا من افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد و هو تطبيق مجاني تماما .

رجاءا لا تعتمد على اي دواء الا باستشارة طبيبك الخاص اولا .

افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد 2021

MyFitnessPal

يأتي ضمن قائمة افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد هذا التطبيق الرئع الذي يساعدك على عدة امور مثل معلومات التغذية للوصفات التي تطبخها و عداد السعرات الحرارية بالاضافه الى مجموعة مختارة لاكثر من 250 تمرين لأداءه ، ومجتمع للتفاعل معه ، وإحصائيات حول تقدمك .

يدعمك التطبيق ايضا بمقياس وحدات الماكرو و دفتر يومي حتى تدون الوصفات المفضله و كذلك متتبع اهدافك لمتابعة تطورك و متتبع مياه حتى يقوم بتذكرتك بشرب المياه باستمرار و العديد من المميزات الاخرى الرائعه و هو مجاني مع عناصر مدفوعه داخل التطبيق .

افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد 2021

Home Workout

ربما تكون احد المستخدمين الذين تحمسوا فجأه و قاموا بتحميل التطبيق ثم حذفه بعد عدة ايام فقط و لكن هذا لا يعني انك يأست ربما عليك المحاوله مره اخرى فهو تطبيق اكثر من رائع يساعدك على إجراءات تمارين يومية لجميع مجموعات العضلات الرئيسية.

و يحتوي التطبيق على تمارين للبطن والصدر والساقين والذراعين والمؤخرة بالإضافة إلى تمارين لكامل الجسم فاذا قمت بممارسة بعض التمارين لمدة 30 دقيقه يوميا فسوف يساعد ذلك على ان التمتع بصحه جيده و بجسد رياضي كذلك بالاضافه الى تمارين حرق الدهون و العديد من المميزات الاخر تجعله واحدا من افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد .

افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد 2021

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات الطبخ للايفون 2020

Lifesum

احد التطبيقات الرائعه التي تجمع بين النظام الغذائي والتمارين الرياضية و يحتوي التطبيق ايضا على عداد السعرات الحرارية والطعام مع ماسح ضوئي للرموز الشريطية.

و يمكنك الاعتماد على مخطط الطعام للحصول على الوصفات الغذائية التي تجمع العناصر التي تمد الجسم بالصحه و الطاقة و مخطط تغذيئة داخل التطبيق مخصص للانظمة الغذائية الخالية من السكر و انظمة الكيتو مع عداد السعرات الحرارية و الماكرو و العديد من المميزات الرائعه الاخرى و هو تطبيق مجاني مع عناصر مدفوعه .

افضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد 2021

كانت هذه قائمتنا لافضل تطبيقات الصحة العامة للاندرويد التي تجمع بين الصحه و التغذية و التمرينات و كذلك الصحه النفسية نتمنى ان تبقوا دائما بصحة جيدة و لا تنسوا استشارة الطبيب في حالات التوصيات الغذائية و الادوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى