أندرويدحصريات

تحميل الخلفيات الرسميه لهاتف Samsung Galaxy Note 9 بدقه عاليه

تحميل خلفيات جلاكسي نوت 9 بدقه عاليه الجوده

اعلنت سامسونج فى التاسع من اغسطس عن هاتفها الجديد “سامسونج جلاكسى نوت 9” وهو واحد من الهواتف المصممه من فئه “الفلاجشيب” , قد نعلم ان الهاتف لم ينال ارضاء الجميع بشكل جيد حيث انه تم اعتباره انه النسخه المُحدثه من هاتفهم السابق فى تلك الفئه .

ولكن الجميع ينظر الى ما يأتى مع ذلك الهاتف مثل S Pen والذى يأتى بمزايا جيده منها بلوتوث داخلى ونظام جديد واضافات عديده وايضا سوف يتم ادراج سماعات مع الهاتف عند الشراء بثمن ليس بكبير كما ازعمت شركه “سامسونج” ذلك .

والذى الفت النظر الى ذلك الهاتف هو الحلفيات الخاصه بها وهو ما يتميز به تلك الفئه فى كل مره يتم اصدار جهاز Note تجد بعض الخلفيات عاليه الدقه والمصممه بشكل جيد والتى تنال الاعجاب وترضى المستخدمين بشكل جيد .

تأتى خلفيات جلاكسي نوت 9 بدقه عاليه الجوده حيث تضم اكثر من 12 خلفيه عاليه الجوده مناسبه لجميع هواتف الاندرويد ويمكنك ايضا التعديل عليها لكى تناسب الهاتف الخاص بك بشكل جيد .

تحميل الخلفيات الرسميه لهاتف Samsung Galaxy Note 9

  • يمكنك تحميل الخلفيات الرسميه لهاتف سامسونج جلاكسى نوت 9 لجميع اجهزه الاندرويد وذلك من خلال الرابط التالى : تحميل خلفيات جلاكسى نوت 9

كيفيه تثبيت خلفيات جلاكسى نوت 9 على جهازك الاندرويد

  • قم بتحميل خلفيات Galaxy Note 9 على الكمبيوتر وقم بفك الضغط عن الملفات .
  • قم بتوصل الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر وانقل تلك الخلفيات الى الهاتف .
  • قم بالدخول الى اعدادات الهاتف ثم الشاشه ومنها قم باختيار الخلفيه المُناسبه لك من الخلفيات التى قمت بتحميلها فى الخطوات السابقه .

بعد اتمام تلك الخطوات سوف تكون قد امتلكت الخلفيات الرسميه لهاتف سامسونج جلاكسي نوت 9 بدقه عاليه وحصلت على ميزه من مزايا الهاتف .




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *