برامج

WonderFox DVD Ripper Pro تحويل أقراص الفيديو الرقمية إلى الأشكال الرقمية

من الصعب على أي شخص أن يتنقل أينما شاء حاملًا معه ما يحتاجه من أقراص الدي في دي، بل ويزداد الأمر صعوبة حال السفر إلى الخارج أو عند احتياج مجموعة ضخمة من الأقراص لمهام العمل وخلافه، وهنا يكون الحل الأمثل هو نسخ أقراص DVD بشكل رقمي نسخًا احتياطيًا، عن طريق WonderFox DVD Ripper Pro وهو ما يسهل تشغيلها على الأجهزة المحمولة من أي مكان.

WonderFox DVD Ripper Pro

مميزات WonderFox DVD Ripper Pro

يعتبر WonderFox DVD Ripper Pro من أهم وأقوى الأدوات التي تساعدنا في تحويل أقراص الدي في دي، حيث يسمح بعمل نسخ احتياطية ذات تنسيقات رقمية من أقراص DVD، كما يتميز بسهولته للمبتدئين الذين لا يعرفون شيئًا عن تحويل أقراص DVD.

 فبواسطة WonderFox DVD Ripper Pro يمكن تحويل أقراص DVD إلى تنسيق يتناسب مع نوعيات الأجهزة المحمولة المراد التشغيل عليها، حيث تضم قائمة التحويل صيغ كثيرة مثل تنسيقات الفيديو والصوت.

كيف يعمل WonderFox DVD Ripper Pro

إضافة قرص  DVD إلى البرنامج

WonderFox DVD Ripper Pro

يتيح البرنامج ثلاثة مصادرDVD يمكن الاختيار منها، حيث يمكن تحويل أقراص DVD من الـ ISO Image ومن مجلد. فعلى سبيل المثال نقوم بإضافة قرص DVD إلى البرنامج.

 ومن ثَم يقوم WonderFox DVD Ripper Pro بقراءة محتواه بسرعة ودقة، بعد اكتمال القراءة يمكننا العثور على العناوين المطلوبة، كما يسمح البرنامج باختيار العنوان الرئيسي تلقائيًا.

اختيار صيغة تنسيق الفيديو

طالما قرأ البرنامج محتوى القرص فإنه سيكون بمقدورنا اختيار نوع التنسيق الملائم للأجهزة من قائمة التنسيقات والأجهزة الطويلة، حيث نقوم بالضغط على زاوية اليمنى في البرنامج.

 لتظهر قائمة طويلة نختار منها، فيمكن مثلًا اختيار تنسيق الإخراج من نوع MP4، وسوف يقوم البرنامج بتحويل DVD إلى MP4 بجودة مرتفعة جدًا.

 هذا إلى جانب خيارات إخراج أخرى عديدة مثل: MKV و AVI و MP4 و MPG و WMV و MOV و MTS و M4V و ASF و FLV و VOB و 3GP وغيرها.

كما يتمتع برنامج  WonderFox DVD Ripper Pro بخاصية مذهلة هي قدرته على تقليل حجم ملف الفيديو دون التأثير على الجودة الأصلية، وهو ما يعد ميزة كبيرة لمن لديهم عدد ضخم من أقراص الفيديو الرقمية.

الضغط على مفتاح “Run”

هذه هي آخر خطوات التحويل وأكثرها سهولة، فالمطلوب بعد اختيار الصيغة التنسيقية هو النقر على “Run” ، ليقوم البرنامج بعدها سريعًا بعمل نسخة احتياطية رقمية لأقراص DVD المحددة.

كما يتيح البرنامج إمكانية تحرير ملفات الفيديو، حيث يمكن إضافة الترجمة أو إزالتها، كما يتيح تحويل جزء بسيط من ملف موسيقى من قرص DVD إلى التنسيق المرغوب.

يعد برنامج WonderFox DVD Ripper Pro البرنامج الأقدر على تلبية كل احتياجات المستخدمين مقارنةً بغيره، خاصةً وأن عملية تحويل أقراص DVD معه ليست معقدة أو صعبة على قليلي الخبرة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق