مواقع

مواقع تحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة Mp3

 تحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة Mp3

تحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة Mp3 – يعد موقع يوتيوب أفضل موقع مشاهدة فيديوهات على الإنترنت، حيث أنه يوفر الكثير من المميزات الرائعة، ومع ذلك فإنه يفتقد إلى العديد من الخصائص، الأمر الذي قد يسبب إزعاجًا للمستخدمين في كثير من الأحيان.

ومن أهم هذه الخصائص التي يفتقدها اليوتيوب هو إمكانية تحميل الفيديوهات بصيغة mp3 أو تحميل الصوت فقط من الفيديوهات، ولذلك إذا كنت تشاهد مقطع فيديو على اليوتيوب وأعجبك الصوت الموجود في الفيديو وتريد تحميله فإليك هذا الموضوع فهو سوف يساعدك على تحميل الصوت من الفيديوهات بسهولة كبيرة.

تحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة Mp3

هناك الكثير من الطرق التي من خلالها يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة Mp3، ويعد التحميل عن طريق المواقع من أسهل هذه الطرق إذ ان هناك العديد من المواقع التي تمكنك من تحميل الصوت من فيديوهات اليوتيوب وذلك من خلال نسخ رابط الفيديو ولصقه في الموقع وبذلك يمكنك تحميل الفيديو بكل سهولة.

مواقع تحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة Mp3

وإليكم فيما يلي أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة Mp3:

موقع Online Video Converter

يعد هذا الموقع من أفضل المةاقع التي تتيح لك تحميل الصوت من فيديوهات اليوتيوب، فهو يوفر لك إمكانية تحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة mp3 بالإضافة إلى بعض الإمتدادات الأخرى مثل aac, .ogg, .m4a, et، كما أنه يوفر لك إمكانية تحميل جزء صغير فقط من المقطع عن طريق قصه.

موقع YTMP3

وهو موقع رائع أيضًا بالرغم من عدم توافر الكثير من المميزات المتوافرة في الموقع الأول فيه، إلا انه يساعدك على تحميل فيديوهات اليوتيوب بامتداد mp3 بكل سهولة، كما أنه يوفر لك ميزة رائعة جدًا وهي إمكانية تحميل الملف إلى حسابك على الدروب بوكس مباشرةً.

موقع Y2Mate

الموقع الثالث في القائمة وهو موقع بسيط جدًا وبالرغم من ذلك فهو يوفر الكثير من المميزات الرائعة فيمكنك من خلاله تحميل الصوت من خلال وضع رابط الفيديو من اليوتيوب، كما أنه يتيح لك تحميل الفيديو بدلًا من تحميل الصوت فقط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق