معلومات

كيفية متابعة باقة الإنترنت الشهرية الخاصة بشركة WE أو TeData

كيفية معرفة إستهلاكك بوحداد الجيجابايت وقيمة الفاتورة الخاصة بك

من أحد المشاكل التي تواجه عدد كبير من مُستخدمين الإنترنت في مصر هو عدم معرفة مدى إستهلاكة وبالأخص أن الشركات تهتم بالترويج أكثر من أي شئ آخر، فكل شركة تضع شعار أو مصطلح أن هذه الباقة غير محدودة وغيرها من العبارات المُحفزة على الإشتراك وتغيير من شركة إلى شركة آخرى.

بينما الوضع في الحقيقة عكس ذلك فكل شركة من هؤلاء لا يهمها شئ سوى جذب العميل ومن ثم يتفاجئ بكونه إستهلك الباقة سريعاً على الرغم أن الباقة غير محدودة كما قالوا، وإن إستمر في البحث عن السبب سيجد له موظف خدمة العملاء يقول له أن لا يوجد باقة غير محدودة في المطلق.

ولذلك يجب عليك عزيز المُستخدم الإنتباه لهذه الشعارات، وننصحك بالإشتراك في الباقات المعلوم تماما عن سعة الوحدات التي تستخدمها شهريا وهي وحدات الجيجابايت وهي شبيهه بوحدة التخزين المتواجدة في هاتفك الذكي أو حتى اللابتوب الخاص بك.

ومع ذلك لن تجد أنه ليس هُناك أي مُشكلة فقد تتفاجئ بأنه الباقة أُستُهلكت سريعاً عما كُنت تتوقع، وهنا يأتي دور خدمة مُتابعة الإستهلاك المقدمة من الشركة المصرية للإتصالات أو شركة WE كما تُعرف حديثاً، فالشركات الآخرى للأسف لا توفر هذه الميزة في متابعة الإستهلاك بكل سهولة ويسر فيجب عليك الإتصال بخدمة العمرة في كل مره تُريد متابعة إستهلاكك الشهري.

بينما مع شركة WE أنت لست مُضطر إلى ذلك فكل ما في الأمر هو إستخدام موقعهم الرسمي أو التطبيق الخاص بهم على الهواتف الذكية.

خطوات مُتابعة الفاتورة الإستهلاك الشهري للنت في WE

وذلك عبر معرفة خطوات بسيطة للتسجيل داخل الموقع أو الخدمة والتأكد من أنك مُستخدم لخدمة الإنترنت في شركة WE.

1- القيام بإنشاء حساب

وذلك عبر الدخول إلى خدمة إنشاء حساب خاص بك لمعرفة كل ما يتعلق بالباقة الشهرية المُتعاقد عليها من خلال الرابط التالي. من هُنا
وبعد ذلك سيطلب منك بعض البيانات التي عليك إدخالها لمعرفة إستهلاكك الشهري للباقة.

  • كود المنطقة: سيطرح عليك محافظات مصر قم بإختيار محافظتك من بينهم
  • رقم الخدمة: رقم الخدمة هو رقم الخط الأرضي الخاص بك الذي قمت بالإشتراك من خلاله
  • رقم الهاتف المحمول: وهو الرقم الذي كنت قد قمت بالتسجيل به

وإذا كُنت قد نسيت رقم هاتفك المحمول المُسجل لدى الإشتراك، ف يُمكنك إستخدام خدمة إسترجاع أو تذكر الرقم عبر الضغط على عبارة “هل نسيت رقم المحمول الخاص بك المسجل لدينا؟”

وبعد إتمام كل هذه الخطوات السابقة يجب عليك الضغط على عبارة التالي المتواجدة بالصورة في الأعلى للتأكيد على ملئ بياناتك بشكل صحيح، وبعد ذلك سيتم إرسال رسالة نصية إلى رقم هاتفك الموبايل المدون لدى خدمة الإنترنت في الإشتراك وسيطلب منك تأكيد الدخول عبر الكود الذي قام بإرساله لك للتو على رقم هاتفك المُسجل.

وآخر خطوة ستقوم بها وهي إدخال بعض البيانات الآخرى مثل البريد الإليكتروني E-Mail الخاص بك للتأكيد بتسجيل الحساب الخاص بك الجديد على موقع WE الرسمي.

2- معرفة إستهلاكك الشهري

أتممت خطوات التسجيل بالفعل ؟ إليك الآتي.
ستظر لك شاشة جديد بها مربعات مُتقطعة بين اللون الأخضر والأصفر والرُمادي تحدد لك مدى إستهلاكك للباقة الشهرية للإنترنت المنزلي الخاص بك ADSL، وستجد رقمين أسفل هذه المربعات المُتقطعه مثل ما هو واضح بالصور 84/200GB أي أنك قمت بإستهلاك وحدات تحميل بسعة 84 جيجابايت من أصل وحدات بسعة 200 جيجا بايت.

وبجانب هذه المربعات الملونة ستجد تقويم ميلادي يستعرض لك المدفوعات المُستحقة لدى خدمة الإشتراك، أو بمعنى آخر ميعاد التجديد القادم للباقة الشهرية لديك.

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق