تسريبات و موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0

تسريبات و موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0 1

تعتبر لعبة ببجي واحده من الالعاب الاكثر شهره في العالم حيث تجاوز عدد لاعبيها النصف مليار لاعب حول العالم مما يجعلها تتصدر المشهد في الوقت الحالي خاصتا في العاب الباتل رويال فبجانب منافستها مع العاب الباتل رويال على اكس بوكس و العاب اجهزة الكمبيوتر فهي اصبحت اللعبه الاقوى و الاشهر على الهواتف الذكيه مع وجود بعض المنافسين مثل فري فاير و ما يميزت ببجي هي انها مجانيه ، و يرى البعض ان الموسم 13 من ببجي موبايل كان ناجحا جدا بينما وصفه البعض الاخر بأنه سخيف نظرا للملابس التي اثارت جدلا واسعا لاعتماد اللعبه على استعادة ذكريات ابطال سلسلة باور رنجرز في ملابس اللاعبين و هو شىء يعيد الذكريات لمحبي هذه السلسله الشهيرة و ادناه ستعرف كل ما يخص الموسم الجديد من تسريبات و موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0 , و الملقب بـ Spark The Flame .

 

تسريبات و موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 1

تسريبات و موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0

 

اولا موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0

سيأتي الموسم القادم من ببجي موبايل في الرابع عشر من يوليو على ان ينتهي الموسم الحالي في نفس الشهر و ذلك بعد اكتمال مرحلة اختبار الاصدار التجريبي 0.19.0 بينما يختلف البعض في تحديد يوم التحديث و لكن كن على استعداد للعديد من المفاجات الشهر القادم في الموسم 14 ببجي موبايل باذن الله تعالى .

 

ثانيا تسريبات الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0

 

ستحصل على سكِن جديد لبندقية  القنص M24 التي تعتبر اكثر شعبيه بعد بندقية AWM و كذلك السكن الفرعوني لها

يعتبر الرانك بلاتينيوم خاص بالملابس و الاقنعه و عند الانتهاء من مهمات المستوى بنجاح ستحصل على القناع الجديد

تسريبات و موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0 2

يعتبر الباراشوت الجديد احد هدايا الرويال باس الجديده في الموسم 14 ببجي موبايل

تسريبات و موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0 14

ستأخذ صناديق الموسم 14 ببجي موبايل شكلا جديدا لا يزال الحديث كثير عنها و لكن هذه الاشكال هي المؤكده حتى الان

تسريبات و موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0 1

مود جديد على خريطة ايرنجل و هو Bonfire Mood و قب الصعود للطائره سيكون هناك ثلاث شعلات مع اشعالهم يمكننا الحصول على اللوت و الاسلحه و الدروع و اشياء عديده .

 

تمت اضافة تعديلات على ساحة التدريب Cheer park مثل الورد و الرقصات اصبح لها قسم خاص و يمكن اضافة تلك العناصر في قائمة خاصه لاستخدامهم و لكن لم يحدد بعد كيفية الحصول على هذه العناصر .

 

 

اضاف المطورون القائمون على اللعبه مود جديد بخريطة ميرامار و هو The Ancient Secret و هي الاضافه الفرعونيه الجديده للعبه حيث سيتم تحديد اماكن معلقه في الهواء على الخريطه ملونه بالاصفر بها العديد من المغامرات مثل حل الالغاز قتل المومياوات و الثعابين للحصول على اللوت والصناديق .

 

تم اضافة خريطه جديده و هي المكتبة على وضع TDM فكلما تقتل احد الاشخاص يتم تبديل السلاح الخاص بك  بالسلاح الخاص بالشخص الذي قمت بقتله و بالتالي كلما حصلت على عدد كبير من القتل تحصل على عدد كبير من الاسلحه و مع لوصول لعدد 18 سلاح يمكنك الفوز .

تسريبات و موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0 1

من ضمن الاضافات الجديده في الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0 هو الزي الفرعوني الجديد و يبدو ان قوة الزي سيكون مرتبط بالنجوم الموجوده عليه و يصل عددها الى ستة نجوم و لكن لا يزال الامر غير واضح حتى الان .

و ظهرت على منصة يوتيوب العديد من الفيديوهات التي تعرض ملابس جديده و لكنها ليست مؤكده الى الان .

من ضمن الاسلحه التي يمكن رؤيتها في الموسم 14 ببجي ة هي بندقة mosin السوفيتيه و تصيب الاهداف على مسافة 800 متر و هي موجوده بالفعل على ببجي كمبيوتر .

تسريبات و موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0 11

سلاح spas12 و هو احد انواع الشوت جان و ستحصل عليه فقط في الدروب و يحتوي السلاح على 7 رصاصات و يعتبر من الاسلحه الثقيلة .

تسريبات و موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0 12

سلاح p90 و هو مناسب تماما للاطلاق على الاهداف القريبه و يحتوي على 50 طلقة بالاضافه الى امكانية التحويل بين الوضع اليدوي طلقه واحده او وضعية الاطلاق الالي .

تسريبات و موعد اصدار الموسم 14 ببجي موبايل 0.19.0 13

 

هذا كل ما هو مؤكد حتى الان عن الموسم 14 ببجي موبايل و يوجد العديد من الامور الاخرى بيد انها ستكون في الموسم الجديد و لكن غير مؤكده لذا لم يتم ذكرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *