أندرويدالعاب

أفضل 10 ألعاب أندرويد صغيرة الحجم 2018

افضل العاب خفيفة للاندرويد 2018

أفضل 10 ألعاب أندرويد صغيرة الحجم 2018أفضل 10 ألعاب أندرويد صغيرة الحجم 2018

لا شك أن نظام الأندرويد هو النظام الأكثر إستخداماً و الأكثر شعبية في العالم في الوقت الحالي , و ذلك بسبب سهولة إستخدامه و وجود العديد من التطبيقات و الألعاب علي المتجر الخاص به , بالإضافة أنه نظام مفتوح المصدر .

أحدي أسباب نجاح نظام الأندرويد هو تطور الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بشكل كبير و قدرتها علي تشغيل برمجيات و ألعاب بجودة رسومية كبيرة , و هو الأمر الذي دفع الشركات البرمجية لتطوير ألعاب أندرويد متعددة لنظام الأندرويد .

و لكن نظراً لأنه يوجد هواتف ذات إمكانيات متوسطة و متواضعة , فسوف نقوم في هذه المقالة بعرض أفضل 10 ألعاب أندرويد صغيرة الحجم من متجر جوجل الخاص بنظام الأندرويد .

أفضل 10 ألعاب أندرويد صغيرة الحجم 2018

Angry Gran 2 :

تدعي هذه اللعبة الجدة الغاضبة و هي هي لعبة ممتعة حقاً ومن أفضل ألعاب أندرويد 2018 , و سوف تستمتع باللعب بها , كما أن مساحتها صغيرة و لن تستهلك جزء كبيرة من مساحة هاتفك , و تحتوي اللعبة علي العديد من المستويات و سوف تقضي علي أوقات فراغك .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

Cut The Rope 2 :

هذه اللعبة هي الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة Cut The Rope و التي تعتبر من أفضل ألعاب المغامرة و الذكاء و التي تعتمد علي طريقة قطع الحبل في مستويات اللعبة لكي تستطيع إنهاء مرحلة اللعب و الإنتقال الي المراحل الأخري .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

Ninjump :

من خلال هذه اللعبة سوف تقوم بالتسلق علي طريقة النينجا , و لكي تتخطي مستويات اللعبة فسوف تحتاج الي إستخدام مهارات النينجا لكي تصل الي أعلي نقطة تستطيع الوصول إليها , و يجب عليك أن تبتعد عن الطيور التي تحمل القنابل و أعداءك من النينجا عن طريق أن تلقي عليهم نجوم النينجا .

لعبة ممتعة و خفيفة الحجم و مجانية , و سوف تستمتع بها .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

Dr.Driving :

هذه اللعبة من أشهر الألعاب حالياً علي متجر جوجل , و من أكثر الألعاب تحميلاً , حيث من خلال هذه اللعبة سوف تشعر أنك تقود سيارة حقيقية برغم الرسوميات المتواضعة المتواجدة في اللعبة , و لكن سوف تجد العديد من أوضاع اللعب من حيث طريقة قيادة السيارة و طريقة ركنها و تشغيل المحرك و الإلتزام بالعلامات المرورية .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

Subway Surfers :

اللعبة الغنية عن التعريف و التي لديها شهرة واسعة جداً لكل الفئات العمرية و هي لعبة Subway و هي لعبة غنية عن التعريف و تعمد عن الأبتعاد عن القطارات و تحريك بطل اللعبة يميناً و يساراً بشكل صحيح .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

Clash of Clans :

هذه اللعبة من أفضل الألعاب الإستراتيجية علي متجر جوجل , و من أكثر الألعاب الإستراتيجية التي تم تحميلها علي متجر جوجل , و تعتمد علي بناء القلعة و المدينة الخاصة بك و إعداد الجيوش و قوات القتال الخاصة بك و محاربة الأعداء الأخرين , و هي لعبة تعمد علي الأنترنت بالكامل و لا يمكن أن تقوم باللعب بها بدون الأنترنت .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

Game Dev Story :

تشبه هذه اللعبة ألعاب النينتيندو القديمة , و هي لعبة تشبه الألعاب الإستراتيجية و تقوم فيها بإدارة شركة بشكل كرتوني بسيط و أدارة حسابات الشركة و الموظفين .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

Grand Prix Story 2 :

هذه اللعبة تشبه اللعبة السابقة و هي من تطوير نفس الشركة و لديها أيضاً جودة رسومية متواضعة جداً و لكنها مسلية و تعمد علي أدارة فريق السباق الخاص بك و تدريب قائدي السيارات و تطوير السيارات الخاصة بك .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

Knights of Pen and Paper +1 :

لعبة أخري من فئة الألعاب الإستراتيجية و التي تحتوي علي حروب بين الممالك و محاربة الوحوش و لكنها لديها جودة رسومية متواضعة مثل اللعبتين السابقتين .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

Stack :

هذه اللعبة من أفضل الألعاب البسيطة و لكتها من أفضل الألعاب التي ستقضي علي أوقات فراغك و تعتمد علي وضع الطوابق فوق بعضها بشكل صحيح و تحقيق أعلي نتيجة .

لتحميل اللعبة من متجر جوجل أضغط هنا .

مقالات قد تهمك :

أفضل مواقع تعلم البرمجة للمبتدئين في 2018

كيف تقوم بعمل حساب مايكروسوفت Microsoft Account

كيف تقوم بتثبيت أداة ADB و الـ Fastboot للويندوز بسهولة




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق