أفضل أجهزة سامسونج اللوحية يمكنك شرائها 2021

تعتبر شركة سامسونج من أهم الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية لذلك فلا نتفاجأ من قدرة الشركة على تطوير أجهزة لوحية فائقة الأداء، وتقدم أجهزة سامسونج اللوحية شاشات كبيرة ومشرقة تجعلك قادر على مشاهدة برامجك المفضلة إلى جانب استخدام التطبيقات بسهولة، وأطلقت سامسونج أول جهاز لوحي لها في عام 2010 ومنذ ذلك الوقت أطلقت العديد من أفضل الأجهزة اللوحية وقد تشعر بالحيرة عند الاختيار من بين أفضل أجهزة سامسونج اللوحية ونحن سنساعدك في ذلك من خلال استعراض قائمة بأهم أجهزة سامسونج اللوحية فيما في ذلك الرائدة ومحدودة الميزانية والمناسبة للأطفال.

ما هي أفضل أجهزة سامسونج اللوحية يمكنك شرائها 2021؟

جالكسي تاب اس7 بلس (أفضل أجهزة سامسونج اللوحية بشكل عام)

أفضل أجهزة سامسونج اللوحية
جالكسي تاب اس7 بلس

يعتبر جالكسي تاب اس7 بلس من أفضل أجهزة سامسونج اللوحية بشكل عام حيث يقدم شاشة رائعة من السوبر أمولد بحجم 12.4 بوصة مع دقة تبلغ 2800 في 1752 بيكسل مع دعم معيار HDR10+، ويأتي الجهاز بمعالج كوالكوم Snapdragon 865 مع ذاكرة وصول عشوائي 6/8 جيجا بايت رام  لذا فلن تواجه مشكلة عند تشغيل أحدث الألعاب والتطبيقات، ويحتوي الجهاز على مساحة تخزين داخلية بحجم 128/256/512 جيجابايت مع إمكانية توسعة المساحة ببطاقة ذاكرة خارجية.

ويعمل الجهاز ببطارية بسعة 1090 ميلي أمبير/ساعة مما يتيح لك استخدام الجهاز لمدة يومين بدون الحاجة إلى إعادة شحنه مع الاستخدام المتوسط مع دعم ميزة الشحن السريع بقدرة 45 وات، ومن أهم ما يميز الجهاز اللوحي دعمه للقلم الذكي S Pen والذي يساعدك على تدوين الملاحظات واستخدام الجهاز بسهولة، ويتميز الجهاز بمكبرات الصوت الأربعة والتي تقدم تجربة صوت مُرضية مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13/5 ميجابيسكل مع إمكانية تسجيل مقطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيسكل مما يتيح لك إجراء مكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفي بدون مشاكل في الجودة.

جالكسي تاب S5e (أفضل أجهزة سامسونج اللوحية من حيث القيمة)

أفضل أجهزة سامسونج اللوحية
جالكسي تاب S5e

على الرغم من إطلاقه منذ عام في الأسواق إلا أن جهاز جالكسي تاب S5e يُعد من أفضل أجهزة سامسونج اللوحية من حيث القيمة حيث يقدم شاشة رائعة بحجم 10.5 بوصة من السوبر أمولد مع ألوان نابضة بالحياة ومتوازنة، كما يتميز الجهاز بخفة وزنه 400 جرام مع تصميم نحيف 5.5 ملم يجعل من السهل مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب بشكل مريح لفترة طويلة دون عناء.

ويعمل الجهاز ببطارية بسعة 7040 ميلي أمبير في الساعة والتي تدوم لمدة تصل إلى خمسة أيام بمتوسط استخدام ساعتين يوميًا مع معالج Snapdragon 670 وذاكرة وصول عشوائي 4/6 جيجا بايت رام مما يجعله مناسب لمعظم المستخدمين، ويحتوي الجهاز على كاميرا خلفية أحادية العدسة بدقة 13 ميجابكسل مع كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيسكل.

جالكسي تاب  A 8.0 ( أفضل أجهزة سامسونج اللوحية بشاشة 8 بوصة)

أفضل أجهزة سامسونج اللوحية
جالكسي تاب A 8.0

يجمع جهاز جالكسي تاب  A 8.0 بين الحجم الصغير والراحة وتجربة سامسونج الأساسية، فعلى الرغم أنه ليس بالتأكيد بنفس قوة الأجهزة اللوحية المتطورة من سامسونج إلا أنه من أفضل أجهزة سامسونج اللوحية بشاشة 8 بوصة وبسعر معقول، فلا يزال الجهاز مناسب للمستخدم العادي الذي يرغب في مشاهدة الأفلام وتصفح المواقع الإلكترونية، ويتميز الجهاز بخفة الوزن حيث يبلغ وزنه 345 جرام.

ويعمل الجهاز بمعالج رباعي النواة بسرعة 2.0 جيجا هرتز مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت رام لذا فهو غير مناسب للألعاب بل مناسب أكثر لوسائل التواصل الاجتماعي والتصفح، ويوفر الجهاز بطارية بسعة 5100 ميلي أمبير في الساعة ما يصل إلى 13 ساعة من الاستخدام.

جالكسي Tab Kids ( أفضل أجهزة سامسونج اللوحية للأطفال)

أفضل أجهزة سامسونج اللوحية
جالكسي Tab Kids

توفر شركة سامسونج نسخة مخصصة للأطفال تُطابق في مواصفاتها جهاز A 8.0 مع شاشة بحجم 8 بوصة وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت رام ومعالج رباعي النواة وبطارية بسعة 5100 ميلي أمبير في الساعة مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيسكل وكاميرا سيلفي 8 ميجابيكسل.

ويعتبر أهم ما يميز تلك الجهاز هي الإضافات الخاصة بالأطفال التي وفرتها سامسونج بما في ذلك غطاء الحماية من الصدمات إلى جانب النسخة البسيطة التي يأتي بها الجهاز لتناسب استخدامات الأطفال بما في ذلك توفير أدوات الرقابة الأبوية ومراقبة ما يقوم به طفلك على الجهاز وتلقي تنبيهات بالموافقة على تنزيل الألعاب ووضع حد للوقت المسموح للطفل باستخدام الجهاز.

كانت تلك أفضل أجهزة سامسونج اللوحية يمكنك شرائها 2021 شاركنا في التعليقات حول أفضل جهاز لوحي من سامسونج قد قُمت بتجربته.

لا يفوتك

طريقة تفعيل المجلد الآمن في هواتف سامسونج وكيفية الإستفادة منه

2 comments
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *