طريقة تشغيل سناب شات على الكمبيوتر 2020 (الويندوز والماك)

تشغيل سناب شات على الكمبيوتر : يعتبر تطبيق سناب شات أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي المتخصصة في الصور والفيديوهات، وهو تطبيق رائع ومميز جدًا، وقد حصل التطبيق على شعبية كبيرة جدًا وانتشر بين فئة الشباب بشكل كبير، وقد تم تطوير التطبيق من قبل جوناثان ماي وإيفان شبيغل وفي وقت قصير تمكن التطبيق من الحصول على ملايين المستخدمين حول العالم.

ويتيح سناب شات للمستخدمين تصوير اللحظات الجميلة والممتعة كما يوفر التعديل على الصور والفيديوهات من خلال تركيب الفلاتر وما إلى ذلك، وفي بعض الأحيان نحتاج إلى تشغيل سناب شات على الكمبيوتر وذلك من الإستمتاع بمميزاته وإمكانياته.

ولذا فقد أعددنا لكم هذا الموضوع والذي سوف نتحدث فيه عن طريقة تشغيل سناب شات على أجهزة الكمبيوتر سواء الويندوز أو الماك بالخطوات التفصيلية.

تشغيل سناب شات على الكمبيوتر (ويندوز)

طريقة تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

من أجل تشغيل تطبيق سناب شات على الكمبيوتر فأنت سوف تحتاج إلى استخدام برنامج أندرويد أو كما يعرف بـ (محاكي أندرويد)، وهذه البرامج هي التي من خلالها يمكنك تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر.

وتوجد هناك الكثير من برامج محاكي الأندرويد المميزة، ومن أفضل هذه البرامج هو Bluestacks والذي يعتبر هو الأفضل والأشهر على الإطلاق، فهو برنامج مجاني وسهل الإستخدام كما أنه يتوفر على الكثير من المميزات والخصائص الرائعة جدًا، كما توجد هناك العديد من البرامج الأخرى الجيدة ومنها Nox App Player و Remix OS Player.

يمكنك استخدام أي برنامج من هذه البرامج على الكمبيوتر الخاص بك، وبعد ذلك قم بمتابعة الخطوات التالية حتى تتمكن من تشغيل سناب شات على الويندوز.

ملحوظة: الشرح التالي سوف يكون على برنامج Bluestacks ومع ذلك تعتبر الخطوات متشابهة إلى حد ما بين الثلاث برامج المذكورة، وإليك الخطوات فيما يلي:

  • بعد تحميل برنامج Bluestacks من خلال الموقع الرسمي وتثبيته على جهازك قم بتشغيل البرنامج وقم بالتسجيل فيه باستخدام حساب جوجل الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بتشغيل متجر جوجل بلاي وقم بالبحث فيه عن تطبيق Snapchat.
  • قم بتحميل سناب شات وتثبيته على البرنامج ، ويمكنك الآن استخدامه مثل الهاتف تمامًا.

في بعض الأحيان قد تواجهك مشاكل أو صعوبات أثناء تسجيل الدخول ولكن لا تقلق فهذه المشاكل سوف يتم حلها تلقائيًا من خلال برنامج Bluestacks. ويمكنك استخدام نفس الخطوات السابقة تقريبًا لتشغيل سناب شات وتطبيقات الأندرويد على أجهزة MacBook و iMac.

قد يهمك: كيفية حفظ الصور والفيديوهات من سناب شات

تشغيل سناب شات على الماك

طريقة تشغيل سناب شات على الكمبيوتر

يتيح لك برنامج Bluestacks تشغيل تطبيقات الأندرويد على أجهزة الماك أيضًا ، حيث أنه يقوم بإنشاء محاكي لنظام الأندرويد والذي من خلاله تستطيع تشغيل أي تطبيق من تطبيقات أو ألعاب الأندرويد على جهاز الماك بكل سهولة.

ومن أجل تشغيل تطبيق سناب شات على كمبيوتر الماك الخاص بك، قم بتحميل برنامج Bluestacks من الموقع الرسمي ثم قم بتثبيته على جهازك، وبعد ذلك قم باتباع الخطوات التالية والتي تمكنك من تشغيل سناب شات على الماك:

  • بعد الإنتهاء من تحميل المحاكي وتثبيته قم بفتحه ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك في جوجل.
  • إذا لم يكن لديك حساب في جوجل فسوف يتعين عليك إنشاء حساب وذلك حتى تتمكن من استخدام البرنامج.
  • بعد تسجيل الدخول بحسابك في جوجل سوف تحتاج الآن إلى ربط الحساب ببرنامج Bluestacks.
  • الآن قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي (متجر بلاي سوف يكون بديلًا عن متجر أبل) وقم بالبحث عن Snapchat ثم قم بتحميله.
  • يمكنك الآن تسجيل الدخول في التطبيق من خلال حسابك او حتى يمكنك إنشاء حساب جديد مباشرةً من خلال Bluestacks.

الخاتمة

كانت هذه هي أفضل الطرق من أجل تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بنظام الويندوز أو الماك ، بعد تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول فيه يمكنك البدء في التقاط الصور ومشاركتها مع أصدقائك وذلك من خلال كاميرا الويب، وإذا لم يتوفر جهازك على كاميرا ويب فسوف يطلب منك البرنامج توصيل الكاميرا الرقمية والتي يمكنك استخدامها لنفس الأمر.

يمكنك أيضًا استخدام أي محاكي من المحاكيات المذكورة غير Bluestacks حيث أنها جميعا تكون مناسبة في تشغيل سناب شات على الكمبيوتر، كما يمكنك استخدام هذه البرامج لتشغيل أي تطبيق من تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *