iOS

كيفية تشغيل تطبيقات الأيفون على الكمبيوتر

شرح تشغيل تطبيقات iOS على الكمبيوتر

تتميز أجهزة الكمبيوتر بالعديد من المميزات عن الهواتف المحمولة ، مما يجعل الكثير يبحثون عن طرق لتشغيل تطبيقات الهواتف على الكمبيوتر ، و ذلك للإستفادة من مميزات الكمبيوتر ، و بالنسبة للأندرويد فهناك محاكيات كثيرة شهيرة و معروفة يمكنها تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر ، أما بالنسبة لنظام IOS الخاص بآيفون فيمكنك تشغيل تطبيقات الأيفون على الكمبيوتر من خلال بعض المحاكيات ، و التي سنناقشها معكم في هذا الموضوع.

طريقة تشغيل تطبيقات الأيفون على الكمبيوتر

وإليكم فيما يلي العديد من المحاكيات التي تمكنكم من تشغيل تطبيقات الأيفون على الكمبيوتر ، حيث أنها تعمل كمنصات لتشغيل التطبيقات المدعومة من نظام التشغيل IOS على أجهزة الكمبيوتر.

iPadian Emulator

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تعمل كمحاكي لنظام آى أو إس على الكمبيوتر ، و ذلك لما يتميز به من مميزات و إمكانيات رائعة ، فهو يمكنك من تشغيل تطبيقات الأيفون على الكمبيوتر بسرعة عالية ، و بدون مواجهة أي مشاكل ، و يعد برنامجًا شهيرًا جدًا ، فقد حصل على شعبية كبيرة ، و يقوم بتحميله الكثير من المستخدمين من مختلف دول العالم ، و ذلك بسبب مميزاته و خصائصة الرائعة.

أضغط هنا لتحميل iPadian Emulator

برنامج Air iPhone Emulator

يعد هذا البرنامج من المحاكيات الرائعة أيضًا ، و له شعبية كبيرة جدًا ، و ذلك لما يتميز به من مميزات رائعة ، أهمها و اجهة البرنامج السهلة و البسيطة ، كما أنه برنامج بسيط و سهل الإستخدام ، و به العديد من المميزات و الخصائص التي تجعله برنامجًا رائعًا لتشغيل تطبيقات الأيفون على الكمبيوتر.

أضغط هنا لتحميل Air iPhone Emulator

برنامج App.io

يعد App.io واحدًا من البرامج البسيطة التي يمكنك إستخدامها بسهولة جدًا ، فأنت لست بحاجة إلى أي خبرة حتى تتمكن من التعامل مع هذا المحاكي ، فكل ما تحتاجه هو مزامنة حزمة تطبيقات iOS مع البرنامج ، و من ثم يمكنك بسهولة كبيرة نقل تطبيقاتك عبر برنامج App.io إلى التخزين السحابي على أي جهاز سواء كان Windows PC  ، Mac  ، Tablet  ، إلى Android ، و يعد برنامج App.io هو أفضل برنامج لتشغيل تطبيقات الأيفون على الكمبيوتر.

برنامج Smartface

برنامج Smartface هو برنامج خاص بتطوير التطبيقات ، و بالإضافة لذلك فإن البرنامج يتيح لك محاكي لتشغيل تطبيقات الآيفون على الكمبيوتر مجانًا ، و يتميز برنامج Smartface بالكثير من المميزات و الإمكانيات الرائعة ، و التي تجعله من أفضل محاكيات الأندرويد ، و بالنسبة للكثيرين فإن Smartface هو أفضل برنامج محاكي للأيفون على أجهزة الكمبيوتر.

أضغط هنا لتحميل برنامج Smartface

MobiOne Studio

يعد برنامجًا رائعًا أيضًا لتشغيل تطبيقات الآيفون على الكمبيوتر، MobiOne يتميز هذا التطبيق بالكثير من الخصائص الرائعة والتي تعمل على تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر بشكل رائع، لذا يجب أن تجرب هذا التطبيق الرائع والذي يمكنك استخدام كل تطبيقات iOS المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

أضغط هنا لتحميل MobiOne Studio

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق