افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر 2021

يمكنك الان الحصول على افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر التي تساعدك على الاستمتاع بالتطبيقات و الالعاب بشكل افضل بالاضافه الى كون الامر مفيد للمطورين القائمين على تطوير بعض التطبيقات .

و يعتمد تشغيل التطبيقات بسلاسه و الاستمتاع بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالاضافه الى تطبيق المحاكاه الذي تستخدمه و التطبيقات التاليه متوافقه مع نظام ويندوز 7/8/10 .

افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر 2021

افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر

 iPhone Simulator

يعتبر احد افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر نظرا لكونه يركز على الالعاب و بعض التطبيقات المستخدمه على نطاق واسع لذا يعتبر المحاكي جيد من حيث اداء الرسوميات و لكن ربما يفقتر لبعض المميزات فاذا كنت ترغب في تجربة العاب App store على الكمبيوتر فقد يكون خيارك المناسب .

قد يعجبك ايضا : تشغيل تطبيقات اندرويد على ويندوز 10

iPadian

التطبيق الثاني في قائمة افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر هو ipadian و يحتوي التطبيق على واجهة سلسه و تشبه الى حد كبير واجهة اجهزة ipad و بالرغم من انه لا يمكنك تشغيل جميع تطبيقات المتجر على iPadian ولكن المحاكي نفسه يحتوي على متجر تطبيقات أصلي يحتوي على عدد من التطبيقات للاختيار من بينها و لكن يتطلب وجود تطبيق Adobe Air على الكمبيوتر الخاص بك حتى يعمل و ستلاحظ ان التطبيق لا يستهلك الكثير من طاقة الكمبيوتر بالاضافه الى ان المتجر الخاص بهم يحتوي على عدد كبير جدا من التطبيقات و لكنه تطبيق مدفوع .

افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر 2021

Ripple

هو تطبيق خاص بالمطورين اذ يساعدهم على اختبار تطبيقات الهاتف الذكي وتطبيقات HTML5 عبر الأنظمة الأساسية دون وجود اي تعقيدات بالاضافه الى انه يهدف إلى مساعدة المطورين من خلال توفير ميزات مثل HTML DOM Inspection و Automated Testing و JS Debugging و ميزات اخرى و يعتبر التطبيق امتداد الى جوجل كروم و هو ايضا مجاني .

افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر 2021

Appetize.io

هو واحد من افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر من اجل اختبار التطبيقات و هو يتيح لك تحميل تطبيقك إلى موقعه على الويب أو من خلال واجهة برمجة التطبيقات و تستطيع الاستفاده من الخطة التجريبية المجانية بجلسة واحدة متزامنة و 100 دقيقة من بث التطبيق شهريًا و يقدم التطبيق ميزات متقدمة بالإضافة إلى المحاكاة ، بما في ذلك الاختبار الآلي وعمليات النشر القابلة للتطوير للمؤسسات وتحليل استخدام الشبكة.

افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر 2021

Xamarin 

هو احد المنصات المملوكه لشركة Apple يساعد المطورين على انشاء و اختبار التطبيقات بشكل مثالي و ربما يكون التطبيق معقد بعض الشىء للمبتدئين و لكن بمجرد اكتشافه جيدا فانت تستطيع احتراف استخدامه و تطوير و اختبار تطبيقك بنجاح بالاضافه الى ذلك يمنحك Xamarin الوصول إلى نفس عناصر التحكم في واجهة المستخدم التي يوفرها Objective-C و Xcode ، مع القدرة أيضًا على البرمجة بلغة C # باستخدام NET BCL و تتم هذه البرمجة داخل Visual Studio IDE و لكن التطبيق مدفوع .

افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر 2021

Smartface

في نهاية تلك القائمة يأتي تطبيق اخر يعتبر ضمن افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر فهو يساعد المطورين على سهولة اجراء تطوير التطبيقات لكل من الاندرويد و iOS على نظام ويندوز و يتطلب smartface تثبيت iTunes على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز و يقوم التطبيق بتصحيح اخضاء تطبيقات اندرويد و iOS .

افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر 2021

كانت تلك قائمه تساعدك على معرفة افضل محاكيات iOS لتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر و بعكس محاكيات الاندرويد فانك ستلاحظ ان اغلب محاكيات الايفون على نظام ويندوز تستخدم من اجل تطوير التطبيقات و ليس من اجل الاستمتاع باستخدام التطبيقات على نظام ويندوز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *