iOS

كيفية إستعادة الملفات المحذوفة للآيفون تطبيق Dr fone

جميعناً يتعرض لمواقف كثيرة مع الهاتف بشكل مُتكرر ولكن أقوى موقف لا يُمكن تخيلة، هو كسر شاشة الهاتف أو حتى وقف الهاتف عن العمل بالكامل، أو مثلا نسيت كلمة المرور الخاصة بك وغيرها من أمور قد تحدث، ونقف في حيرة أمام أنفسنا كيف نقوم بتخطي هذا الأمر ؟

حسناً فاليوم سنقوم في تدوينة اليوم بشرح مُميزات تطبيق Dr fone المميز جداً لأي هاتف فهو يقوم بإستعادة الملفات التي تم حذفها والصورر أيضاً سواء من الآيفون أو الآيباد، بشكل عام فهو متوافق مع نظام iOS.

ماذا يُقدم لنا تطبيق Dr Fone

هو تطبيق مُتعدد الإستخدامات وحقاً أنصح به بشدة جداً فهو تطبيق يقوم بإستعادة ما تم حذفة من على الآيفون أو الآيباد سواء كانت ملفات أو صور أو فيديو أو حتى أي نوع آخر من الملفات، ولكن التطبيق به مُميزات آخرى مثل بإمكانك تسجيل الشاشة فيديو، بدون اللجوء إلى عمل جيليبريك، كما أنه يُمكنك تخزين به نسخة إحتياطيا للملفات الخاصة بك، وأيضاً يُمكنك فعل هذا مع بيانات واتساب وتخزينها عليه.

إستعادة ما تم حذفة في iOS

كما ذكرنا هذه من إحدى المُميزات الرئيسية لما يقوم به التطبيق، كما أنه يعتبر أفضل برنامج يقوم بهذا ولن تجد له مثيل، وهذا نظراً لما يقوم به بإسترجاعه، فهو يقوم بإسترجاع أكبر قدر من الملفات التي تم حذفها مقارنة بأي تطبيق آخر.

  • يُمكنك إسترجاع الأسماء والرسائل النصية وسجل المكالمات
  • يُمكنك إسترجاع الصور والفيديوهات وجميع الملفات التي تم تخزينها
  • يُمكنك تصفح الملفات قبل إستراجعها
  • يُمكنك إسرتجاع ملفات النظام في حالة حدوث خطأ كبير في الهاتف
  • سهولة الإستخدام، وهذا يتم بمجرد التوصيل بالكمبيوتر

بإمكانك إلتقاط فيديو للشاشة بسهولة

بالفعل، يُمكنك فعل هذا بمُنتهى البساطة والسهولة، وهذه من إحدى أهم مزايا التطبيق، كما أنه بإمكانك أيضاً مشاركة ما قمت بتسجيلة لإلتقاط الشاشة، على جميع منصات التواصل الإجتماعي.

وهذه من إحدى المزايا التي تجعلك بكل تأكيد تقوم بتحميل التطبيق حتى وإن كنت بغير حاجة لإستعادة الملفات المحذوفة على النظام أو التطبيق، فهذا الأمر كان حُلم في وقت سابق، الأن أصبح شئ يسير بين يديك بمُنتهى البساطة، فقط بلمسة واحدة فقط.

للقيام بتحميل البرنامج من هنا dr.fone




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *