أندرويد

طريقة حذف الاعلانات في الاندرويد بدون روت

كلنا بلا شك ننزعج من كثرة إعلانات التطبيقات على هواتف الأندرويد بشكل هستيري التي هي أيضاً بدورها تقوم بإستهلاك البطارية كثيراً جداً، واما إذا كنت من أصحاب الباقات الشهرية المدفوعة لإستخدام الإنترنت ف ستجد الموضوع أكثر إزعاجاً لسحب الكثير من البيانات أو ما يعرف بال Data Usage.

إذا فما الحل وتجنب كل هذه الأضرار بالهاتف والضرر المالي في حالة إذا كنت من مستخدمين الباقات الشهرية ؟ هذا ما نقوم اليوم بإستعراضة لك في هذه التدوينة المقدمة من موقع علمني دوت كوم.



الفكرة ببساطة تكمن في تطبيق سنستعرضة لك يستخدم بروتوكول ال VPN لحجب هذه الاعلانات المزعجة جداً، كل هذا في خطوات بسيطة جداً.



 

القيام بتثبيت تطبيق DNS66

هو تطبيق كل دوره في القيام بحذف وحجب أي إعلانات من جميع التطبيقات دون أي شروط تُقيدك أو تخوف من عدم الأمان مع التطبيق أو شئ من قبيل هذا ولكن يجب علينا علمك بأن هذا التطبيق هو غير متوفر على متجر Play Store لأسباب لا تسعنا شرحها الأن ولكن يكفي أنها من موقع مصدر أمن وموثوق وستجد تحميل التطبيق في أسفل التدوينة.

1- بعد قيامك بالدخول إلى الموقع ستجد هذا الرابط أو هذه العباره download apk قم بالضغط عليها.



 

2- القيام بتحميل التطبيق والإنتظار حتى الإنتهاء من تأكدك بتحميلة على هاتفك الأندرويد.

 

3- بعد الإنتهاء من تحميل أو تنزيل التطبيق عليك القيام بالضغط على تثبيت للتأكد من تثبيت التطبيق على هاتفك.

 

القيام بإستخدام التطبيق وتفعيل بروتوكول VPN

 

بعد تثبيتك وفتح التطبيق سترى أن التطبيق به أمور كثيرة يمكنك تغييرها حسب ما تفضلة أنت ولكننا ننصحك إن كنت لا تعرف ما تقوم به بأن تبتعد عن فعل أي شئ في قائمة الإعدادات والقيام بخطوات الشرح هذه لكي تتجنب أي عوائق في ما تقوم به من خلال هذا التطبيق المانع للإعلانات المزعجة وحذفها.

ولكن قبل تفعيل بروتوكول VPN يجب عليك القيام بعملية الفلترة حسب ما تفضلة من عملية حجب الإعلانات وما الذي تريد حجبة بالظبط من خلال الصورة الآتية ولكننا نفضل أول خيار من ضمن قائمة HOSTS وهو خيار Adway hosts file ومن ثم قم بالضغط على شعار أو زر الريفرش (السهم الملتف حول نفسه في أعلى الشاشة) ومن ثم قد إنتهيت من عملية الفلترة.

ثم بعد ذلك ننتقل إلى عملية تفعيل بروتوكول VPN لبدء إستخدام التطبيق بشكل فعلي فعندئذ عليك الرجوع لقائمة START وستجد دائرة مكتوب بها اسم التطبيق و أسفلها مستطيل مستدير يحمل عبارة START قم بالضغط علية وستأتيك رسالة تظهر أمامك بشكل مفاجئ تطلب منك الإذن في إستخدام هذا البروتوكول قم بالضغط على OK للموافقة على هذا الإذن وسيقوم على الفور بإخبارك بتفعيل بروتوكول ال VPN على هاتفك الأندرويد.

وهنا ستلاحظ الفرق بين ما قبل إستخدام التطبيق وما بعد إستخدام التطبيق ويرجى الملاحظة إلى أنه ستجد علامة على شكل مفتاح أعلى شاشة الهاتف فعند رؤيتك هذا الشعار فيجب عليك أن تعلم أنه تطبيق DNS66 يعمل وعند إختفائها فهو يعني أنه لا يعمل، وهذا شئ جيدا يحسب للتطبيق لمساعدتك في إشعارك بالحالة الخاصة.

                                 

 

وسوف تلاحظ أيضاً بإستخدام أفضل للبطارية الخاصة بهاتفك، شاهد ما الفرق بين الصورتين لتعلم أنه تطبيق يستحق التجربة بالفعل.

                                  

 

رابط تحميل تطبيق DNS66 لحجب الإعلانات المزعجة نهائياً – من هنا




السابق
كيفية التحكم بالمتصلين بالراوتر
التالي
سعر ومواصفات لاب توب HP لعام 2018

اترك تعليقاً