أندرويدالعاب

أفضل ألعاب الشطرنج لنظام الآندرويد

لعبة الشرطنج من أفضل الألعاب التي يُمكنك أن تقوم بممارستها ناهيك عن كونها تقوي الذكاء بسبب طريقة لُعبها، فهي أيضاً تُعتبر من أشهر الألعاب على مستوى العالم التي يحبُها الجميع، بالإضافة إلى أنها تُعتبر لعبة قديمة جداً، والمنافسة فيها عالية جداً بل تعتبر أكثر لُعبة بها منافسة على الإطلاق.

كما أنها تُعتبر من أفضل الألعاب التي يُمكن تلعبها مع أصدقائك، ومن الجيد أنها واحدة من ضمن الألعاب التي تحمل صفة السهولة والصعوبة القصوى أيضاً لدرجة أنه يُقام لها مسابقات وحلقات تنافسيه حول العالم، ويكون لها بطل كل دورة تُقام بها دورة اللعبة.

لذلك فمن خلال تلك التدوينه سوف نعرض عليك أفضل ألعاب الشطرنج لنظام الآندرويد .

أفضل ألعاب الشطرنج لنظام الآندرويد

ولكن بعيداً عن هذا فنحن نستخدم التكنولوجيا في حياتنا اليوميه بشكل كبير بالإضافة لماذا لا يُمكن إستغلال وقت فراغنا في أشياء تقوي ذكاءنا مثل لعبة الشطرنج ؟ ، فلعبة الشطرنج لها شعبية في العالم التقني والرقمي، سواء كان باستخدام اللابتوب أو الكمبيوتر أو حتى الهواتف وغيرها من الأجهزه، وفي كثير من الأحيان تُعتبر من الأساسيات في الجهاز المُستخدم.

في هذه التدوينة سنقوم بإقتراح أفضل ألعاب الشطرنج على نظام الآندرويد، وسترى أنهم ليست مجرد ألعاب شطرنج عادية، ولكن المُقترحة في هذه التدوينة مُختلفة تماما سواء في التصميم أو فكرة التطبيق بالإضافة لإستمتاعها الخاص.

لعبة Knights

لعبة Knights هي لعبة ألغاز ولكنها بشكل مُصغر ولكن مع كونها لعبة شطرنج مُختلفة، لعبة Knights تُعتبر من أصعب الألعاب في مستوى اللعب فيها، بالإضافة لتوفير مستويات مُختلفة من اللعب أيضاً وبأشكال مُختلفة وستحبها حقاً.

الهدف من لعبة Knights هو تلوين القطع أو الأحصنة مع المُربعات المقابله لها،، اللعبة تقوم بتوفير تصميم رائع جداً مع مقاطع موسيقية هادئه تغمرك في جو رائع. لتحميل التطبيق قم بالضغط هنا

لعبة Really Bad Chess

لعبة Really Bad Chess مطورة من قبل ستوديو Noodlecake، هي لعبة شطرنج عادية، ولكنها مطورة بشكل مثختلف بحيث تشعر بأنها بإستمتاع مُختلف رغم كونها لعبة شطرنج عادية، ولكن لو نظرت لتصميمها ستجد أنها فعلاً تُقدم شئ مُختلف عن الباقي.

بغض النظر عن هذا فلتتخيل معي أنك تقوم بلعب شطرنج بها 8 أحصنة و 4 أفيال و 3 عساكر، كيف لك أن تتخيل كم سيكون اللعب مُمتعاً ؟! فهذا ما تقدمة لعبة Really bad Chess.

اللعبة مجانية بالإضافة أن ال AI أو كما يعرف بالذكاء الإصطناعي، متطور في هذه اللعبه ، وذكي وسريع التصرف، ولكن رغم كونها مجانية فهناك بعض الأمور التي يُمكنك الدفع مقابلها، مثل اللعب مع الأصدقاء، وحذف الإعلانات والتحكم في ألوان القطع التي أمامك بطريقة مُختلفة. لتحميا التطبيق قم بالضغط هنا

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *