iOSأندرويدانظمة الهواتف

كيفية استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من تطبيق واتس اب

تطبيق “واتس اب” هو حاليا الأكثر شعبية من حيث التطبيق المراسلة حيث وصل مستخدمين تطبيق “WhatsApp” الى ما يقرب 1 بیلیون من المستخدمين النشطين عبر العالم , في حين مطورين تطبيق “واتس اب” يقومون باستمرار بتحديث التطبيق مع الكثير من الميزات الجديدة .
حيث تم مؤخرا اضافه ميزه جديده تمكن المستخدمين من استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من تطبيق واتس اب بطريقه سهله وبسيطه عكس ما كان يحدث سابقا .
لذلك فمن خلال تلك التدوينه سوف نعرض عليكم الطريقه الصحيحه والتى من خلال سوف تتمكن من إستعاده الصور والفيديوهات المُحذوفه من تطبيق واتس اب دون عناء .

خطوات استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من تطبيق واتس اب

يمكنك استعاده الصور والفيديوهات المحذوفة من تطبيق واتس اب باستخدام طريقتين الاولى هو ان تقوم باسترجاعهم من النسخه الاحتياطيه التى تنشأ بشكل تلقائى وبشكل دورى حسب اختيارك وهى التى سوف نقوم بشرحها اولا .

يمكنك ان تقوم باستعاده تلك الصور والفيديوهات من خلال الاستفاده من تلك الخاصيه عن طريق اتباع الخطوت التاليه :-

  • اولا سوف تقوم بحذف تطبيق واتس اب من الجهاز الخاص بك .
  • بعد ذلك قم بتنزيل التطبيق مره اخرى عن طريق جوجل بلاى اذا كنت مستخدما لنظام الاندرويد اما اذا كنت مستخدما لنظام iOS سوف تقوم بتنزيله من متجر ابل .
  • قم بإدخال الرقم الخاص بك لتاكيد الدخول الى حسابك مره اخرى .
  • من خلال النسخه الاحتياطيه “Backup” الذى تم انشاءه بشكل مُسبق للصور والفيديوهات الخاصه بك سوف يتم استرجاع واستعاده الصور والفيديوهات المحذوفة من تطبيق واتس اب مره اخرى بشكل تلقائى .

الطريقه الثانيه التى يمكن تطبيقها سوف تناسب فقط مستخدمين الاندرويد وهى ان تقوم بالتوجه الى الملف الخاص بتطبيق “واتس اب” والذى سوف تجده فى ذلك المسار “Internal storage->Whatsapp->Media->Whatsapp Images” وفى ذلك الملف سوف تجد جميع الصور التى تم حفظها بشكل تلقائى .

تلك هى الطرق التى من خلال قد تتمكن من استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من تطبيق واتس اب سواء كنت من مستخدمين نظام اندرويد او نظام iOS .

ويجب عليك ان تقوم باتاحه خاصيه النسخه الاحتياطيه من الصور والفيديوهات والمحدثات بشكل تلقائى لتطبيق واتس اب حتى لا تتعرض الى فقدان تلك الملفات المُهمه بالنسبه لجميع المستخدمين .




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق