أندرويدتطبيقاتمعلومات

شرح كيفية نشر مقاطع فيديو طويلة على حالة واتساب

يعد تطبيق واتساب هو أحد أشهر و أفضل تطبيقات الدردشة للهواتف المحمولة ، و ذلك نظرًا لما يتميز به من مميزات كثيرة و رائعة ، و من هذه المميزات هو أنه يتيح لك تخصيص حالة خاصة بك ، يمكن لكل أصدقائك رؤيتها ، كما يمكن أن تكون هذه الحالة عبارة عن فيديو.

ولكن تطبيق واتساب لا يسمح لك بأن يكون الفيديو الذي ترفعه للحالة الخاصة بك كبيرًا ، فهو يشترط أن يكون حجم الفيديو لا يزيد عن 8 ميجابايت ، و هو ما يمثل مشكلة بالنسبة للكثيرين ، فعندما تريد رفع فيديو طويل إلى حالة الواتساب لا تتمكن من ذلك ، و لذلك إليكم في هذا الموضوع شرح كيفية نشر مقاطع فيديو طويلة على حالة واتساب.

طريقة نشر مقاطع فيديو طويلة على حالة واتساب

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها نشر مقاطع فيديو طويلة على حالة واتساب الخاصة بك ، و فيما يلي نشارك معكم بعض من هذه الطرق بشكل سهل و بسيط.

الطريقة الأولى : ضغط الفيديو وبعد ذلك تحميله على حاله واتساب Whatsapp Status

من خلال هذه الطريقة يمكنك نشر الفيديوهات الطويلة على حالة واتساب الخاصة بك ، حيث يمكنك ضغط الفيديوهات الطويلة و تحويلها إلى فيديوهات أقل حجمًا ، مما يمكنك من رفعها.

و توجد الكثير من البرامج و التطبيقات التي يمكنك إستخدامها لضغط الفيديوهات الخاصة بك ، فيمكنك إستخدام تطبيق Video Compress للأندرويد ، لضغط الفيديوهات الخاصة بك ، حتى تتمكن من نشر مقاطع فيديو طويلة على حالة واتساب.

الطريقة الثانية : إستخدام تطبيق GB WhatsApp أو WhatsApp plus

يعد هذان التطبيقان من التطبيقات الرائعة التي تمكنك من رفع فيديوهات وملفات كبيرة للواتساب ، و هما تطبيقان معدلان من النسخة الرسمية لتطبيق الواتساب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق