مواقع

موقع أونلاين غير الفوتوشوب لتعديل ملفات psd

موقع أونلاين غير الفوتوشوب لتعديل ملفات psd ، يعد برنامج الفوتوشوب من أفضل البرامج الخاصة بالتعديل على الصور والتصميم في هذا الوقت الحالي حيث يوجد الكثير من البرامج التي تعمل على توفير بعض من وظائف الفوتوشوب ولكنه قد يظل برنامج الفوتوشوب هو البرنامج الأقوى والأفضل، وقد يوجد مشكلة واحدة فقط يمكنها أن تواجه المستخدم وهي ضرورة توافر مواصفات جيدة حتى يتم عمل البرنامج بشكل مميز لذلك تظهر أهمية وجود بديل الفوتوشوب أون لاين حتى يتم التعديل على الصور والملفات عن طريق المتصفح حتى وإن كانت المواصفات التي يتمتع بها الجهاز متوسطة، وفي هذا المقال سوف نوضح أفضل موقع أونلاين غير الفوتوشوب لتعديل ملفات psd من خلال موقع علمني دوت كوم.

موقع أونلاين غير الفوتوشوب لتعديل ملفات psd

موقع أونلاين غير الفوتوشوب لتعديل ملفات psd

فيما يلي سنوضح كيفية تعديل ملفات psd بدون استخدام الفوتوشوب عن طريق خدمة مقدمة من موقع photopea وهي أداة لتحرير الصور تعمل على توفير جميع الأدوات التي تحتاج إليها عندما يتم تعديل أي ملف psd.

فبعد أن يتم دخولك إلى الموقع ستظهر لك واجهة فوتوشوب اون لاين من نفس الاختيارات ولكنها عن طريق المتصفح، وكما هو معتاد من خلال open يمكنك أن تقوم بفتح وتصفح الملفات التي توجد على جهاز الكمبيوتر والتي يدعم كافة صيغ الصور وملفات psd التي قد تم إنشاؤها من قبل ذلك.

موقع أونلاين غير الفوتوشوب لتعديل ملفات psd

يمكنك أن تقوم بعمل تحرير للملف باستخدام نفس الطريقة المستخدمة مع برنامج الفوتوشوب الموجود على الكمبيوتر، وفي المنتصف سوف تظهر لك مساحة العمل وسوف تظهر لك كافة أدوات الفوتوشوب على اليسار بأعلى القوائم والفلاتر، وتظهر في اليسار الألوان والطبقات وجميع الاختيارات الأخرى.

موقع أونلاين غير الفوتوشوب لتعديل ملفات psd

وبعد أن يتم انتهائك من عمل التعديل على الملف أو الصورة بواسطة ملف file ثم القيام بحفظ save for web حتى يتم حفظ العمل كصورة أو ملف save as psd حتى يتم حفظ الملف ولتتمكن من عمل التعديل عليه في أي وقت آخر.

مميزات برنامج Photopea

  • أكثر شيء يميز برنامج Photopea إنه يمكنك تعديل الصور عليه أونلاين دون الحاجة لتحميل البرنامج كما في برنامج الفوتوشوب الذي يستغرق وقت كبير عند التحميل، ولكن كل ما ستحتاجه مع ذلك البرنامج هو اتصال جهازك بالإنترنت لإتمام تحرير الصور على الموقع.
  • يمكن فتح البرنامج من خلال أي متصفح ويب يوجد على سطح المكتب لجهازك.
  • يدعم برنامج Photopea الكثير من التنسيقات الخاصة بالملفات مثل JPG و PSDو PNG و XDو Sketchو SVG، وذلك يجعل البرنامج سهل في الاستخدام بالإضافة إلى أنه متعدد المنصات.

وفي ختام موضوعنا فيجب العلم أن هذا البرنامج الذي تم ذكره في المقال ليس في عمق برنامج الفوتوشوب الذي يوفر العديد من الثيمات والمزايا المتعددة للمستخدم المحترف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق