أندرويدانظمة الهواتف

طريقة تثبيت التطبيقات من خارج جوجل بلاي علي هواتف الأندرويد .

أضرار التحميل من خارج جوجل بلاي

طريقة تثبيت تطبيقات من خارج جوجل بلاي : في بعض الأحيان نبحث عن تطبيقات لم تكن موجودة علي متجر جوجل بلاي أو إصدارات أخري من التطبيقات ، بمجرد بحثك عن التطبيق خارج متجر جوجل بلاي وتحميلة ربماتجد بعد الصعوبات في تثبيت التطبيق ،

لذالك سوف نقدم لك افض الطرق لتثبيت التطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي علي هاتفك الأندرويد دون مواجهة أي المشاكل وتجنب الفيروسات الخبيثة وإختراق الخصوصية .

خطوات تثبيت تطبيق من خارج جوجل بلاي .

قد يكون هناك بعد الإختلاافات البسيطة بأنظمة الأندرويد المختلفة لكن سنتحدث عن الغالبية من الهواتف .

  • توجة غلي قائمة الإعدادات ثم البحث عن إعداد شاشة الأمان security and screen
  • ثم قم بإختيار التثبيت من مصادر غير معروفة قما ما هو موضح بالصورة .
طريقة تثبيت تطبيقات من خارج جوجل بلاي

بعد القيام بالخطوات السايقة يكوند لديك القدرة علي تثبيت أي عدد من التطبيقات المحملة من خارج متجر جوجل بلاي ،بعض الأحيان بعد تفعيل إختيار التثبيت من مصادر أخري تعرض نافذة مصغرة لتأكيد الطلب .

لماذا ينصح بعدم التحميل من خارج جوجل بلاي .

إليكم أضرار ومخاطر التحميل من خارج متجر جوجل بلاي .

أضرار تثبيت التطبيقات من خارج جوجل بلاي
  • أولا يعرض الجهاز الخاص بك الأندرويد إلي مخاطر الفيروسات الخبيثة ، ولكن يمكنك تجنب هذه المشكلة بفحص التطبيق أولا قبل التثبيت .
  • بعدما قمت بتفعيل التثبيت من مصادر أخري فقد تركت المجال للتطبيقات الاخري بتثبيت تطبيقات مصغرة بالشاشة غير مرئية تضر الجهاز وربما تكون تابعة للهكر وخلافة من الموضوعات الشريرة . لتجنب هذه المشكلة علي الرجوع غلي الإعدادات وقم بالتعديل السماح فقط لبعض التطبيقات مما يقلل نسبة الخطورة .
  • الخلاصة وهي اي تطبيق خارج متجر جوجل بلاي غير أمن بطبيعتة ، إلا ولو كان مصدر موثوق منة لديك.

  • لا يمكن تحميل العديد من التطبيقات التي تم برمجتها وإعداداها بواسطة شركة واحدة مباشرة ، ولكن لتحميل يلزم فحص التطبيقات من احد المستودعات الموثوق بها مثل APKMirror ويمنكنك زيارة الموقع من هنا ، كما يوجد العديد من المستودعات الموثوق منها ولكن APKMirror سوف يفي بالغرض .




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق