حل مشكلة تهنيج الألعاب و عدم عملها علي معالجات أنتل

حل مشكلة تهنيج الألعاب و عدم عملها علي معالجات أنتل

أنواع معالجات أنتل Intel و أفضل الأصدارات منها



يعاني الكثير من المستخدمين للكمبيوتر و اللابتوب مشكلة اللعب بمعالجات أنتل القديمة أو المتوسطة في حالة أن الألعاب التي يردوا اللعب بها ألعاب تحتاج الي معالجات قوية و حديثة , مما يسبب أن تكون الألعاب بطيئة جداً و تسبب تهنيج الألعاب و في الكثير من الأحيان لا تعمل تلك الألعاب بشكل كامل , و هو الأمر الذي يسبب الإزعاج للكثير من المستخدمين , و هو الأمر الذي دفع أنتل لكي تقوم بعمل طريقة لتحسين أداء الألعاب علي معالجات أنتل بطريقة سهلة و بسيطة و بواسطة أداة ذكية جداً تدعي Intel Gameplay .



و سوف نقوم في هذه المقالة بشرح طريقة تشغيل الألعاب علي معالجات أنتل بأفضل جودة و سرعة ممكنة و حل مشكلة تهنيج الألعاب بواسطة الأداة الجديدة من أنتل Intel Gameplay .

حل مشكلة تهنيج الألعاب في معالجات و كروت شاشة انتل Intel

ما هي أداة Intel Gameplay ؟!

حل مشكلة تهنيج الألعاب و عدم عملها علي معالجات أنتل

أن أداة Intel Gameplay هي أداة جديدة من أنتل و التي تقدم حلولاً لتشغيل ألعابك بشكل أسرع و بجودة أكبر عن طريق معرفة نوع المعالج الخاص بك و إصدار المعالج و الضبط الأمثل لإمكانيات الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك لكي تستطيع تشغيل اللعبة الخاصة بك بشكل أسرع و بجودة أفضل و هي نفس فكرة عمل برنامج Gaming Evolved الخاص بشركة المعالجات الكبيرة AMD و برنامج GeForce Experience الخاص بالشركة الكبيرة Nvidia , و يعمل هذا البرنامج الذكي بطريقة سهلة و يقوم بتحديد الخيارات الأمثل لك في ضبط الألعاب الخاصة بك و ذلك عن طريق عرض صور و لقطات للشاشة للإعدادات التي من المفترض أن تقوم بعملها لكي تعمل اللعبة بشكل سريع .



موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية تفعيل وتشغيل البصمه في Samsung Galaxy S6

حل مشكلة تهنيج الألعاب و عدم عملها علي معالجات أنتل

كيف تقوم بإستخدام أداة Intel Gameplau ؟!

في البداية يجب عليك أن تعلم أن هذه الأداة تتطلب وجود إتصال أنترنت لديك حيث أنها أداة متواجدة بشكل أون لاين و ليست برنامج يتم تثبيتة علي الكمبيوتر الخاص بك .

لكي تقوم بالبدء في إستخدام هذه الأداة الرائعة من أنتل يجب أن تقوم بالذهاب الي الموقع الخاص بالأداة علي الأنترنت و ذلك من خلال الضغط هنا .

بعد الذهاب للرابط الخاص بالأداة تقوم بإختيار نوع كارت الشاشة لديك أو أن تقوم بالضغط علي أداة Identify Your Intel Graphics و في هذه الحالة سوف يقوم الموقع بتنزيل و تثبيت تطبيق صغير الحجم يقوم بقراءة المعلومات الخاصة بالمعالج و كارت الشاشة لديك و من يقوم بإرسالة للموقع .

حل مشكلة تهنيج الألعاب و عدم عملها علي معالجات أنتل

 

بعد أن يقوم الموقع بالتعرف علي إصدار كارت الشاشة و المعالج لديك سواء بالطريقة اليدوية أو بالطريقة التلقائية من خلال الأداة سوف يقوم بعرض قائمة بالألعاب التي يمكن لكارت الشاشة الخاص بك تشغيلها و يمكنك البحث عن أي لعبة تريدها من خلال كتابة أسمها في منطقة البحث علي الموقع .

بعد أن تقوم بتحديد اللعبة التي تريدها تقوم بالضغط علي خيار Your Recommended Settings و التي سوف تقوم بعرض صور خاصة بطريقة الإعدادات المثالية للكمبيوتر الخاص بك لكي يقوم بتشغيل اللعبة بأكبر سرعة ممكنة بناءاً علي إمكانيات الكمبيوتر الخاص بك , و يمكنك أيضاً أن تقوم بحفظ هذه الصور لكي تقوم بالرجوع إليها في أي وقت .

مقالات قد تهمك :

أفضل تطبيقات التصوير لهواتف آيفون لعام 2017

كيف تقوم بـ منع الإعلانات المزعجة في هاتفك الأندرويد

كيف تقوم بتثبيت إضافة XPOSED لنظام أندرويد نوجا 7.0