برامج

تحميل برنامج فوتوشوب Adobe PhotoShop CC 2017

adobe-photoshop-cc-2017

قامت شركة ” Adobe ” باطﻻق احدث نسخه من البرنامج الشهير Adobe Photoshop CC 2017 ، فيعتبر الفوتوشوب من اقدم واشهر البرامج في التعديل على الصور ويُستخدم في تصميم المواقع وغيره من الاستخدامات ، فلقد تم اضافة العديد من المميزات والتسحينات التي تظهر مع كل اصدار ، ولكن ما الجديد في الاصدار الاخير؟



بحث داخل التطبيق

قم ببحث سريع بأدوات Photoshop واللوحات، وقوائم وأصول Adobe Stock ومحتوى المساعدة والبرامج التعليمية من داخل التطبيقات باستخدام لوحة البحث الجديدة عند أطراف أناملك.

تكامل أوثق مع Adobe XD

يمكنك الآن نسخ عناصر SVG إلى ذاكرة التخزين المؤقت للصق أصول تصميم Photoshop بسهولة فيAdobe XD.

البداية على نحو أسرع

بداية مشروعات التصميم بشكل أسرع مع وصول سهل للضوابط المسبقة وكذلك إلى قوالب يمكن الوصول إليها سريعًا من Adobe Stock ملف > جديد.

قالب Stock، كائنات ثلاثية الأبعاد، وبحث

يتضمن متجر Adobe Stock الآن قوالب تصميم وكائنات ثلاثية الأبعاد، والآن يمكنك سحب نتائج بحث Stock وإسقاطها من لوحة المكتبة في قماش لوحتك مباشرة والبدء في استخدامها في الحال. انقر بالزر الأيمن على صورة stock لبدء بحث بصري على صور مشابهة.
اطّلع على طريقة العمل ›

لوحة Properties محسنة

لوحة Properties تعرض الآن معلومات حول أنواع الطبقة الشائعة بالإضافة إلى المستند، لذا يكون إجراء التعديلات أسهل.

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية تحميل الصور من Instagram بسهوله

الدعم لخطوط اللون SVG

يمكنك الوصول إلى خط SVG المثبت على نظامك من قائمة خط Photoshop. وحيث أنها مثالية للتصميمات المستجيبة، تدعم خطوط SVG الألوان المتعددة والتدرجات اللونية ويمكن أن تكون نقطية أو متجهًا.

إمكانيات Creative Cloud Libraries جديدةة

تدعم المكتبات في Photoshop الآن قوالب Adobe Stock. إضافة إلى أنه تم تحديث Send Link “إرسال رابط” ولذا يمكنك مشاركة وصول بالقراءة فقط لمكتبة عامة. عندما تتابع مكتبةً ستظهر لك في لوحة المكتبات وتحدث نفسها تلقائيًا.

تحسينات أصول Creative Cloud Assets

الأرشفة، والإصلاح، وإضافة التعليقات، ورؤية سجل الإصدار لجميع الأصول المخزّنة في Creative Cloud، والتي تشمل الملفات في مكتبات Creative Cloud Libraries، والأصول التي يتم إنشاؤها مع منتجات CC لأجهزة سطح المكتب ومشروعات الهاتف المحمول.

تقديم Typekit Marketplace

الآن يمكن شراء الخطوط من أكبر الأسماء في المجال واستخدامها في مشروعات Photoshop. تستخدم Typekit مزامنة الخطوط وتقنيات الويب لتقديم خطوط Marketplace في أي مكان تحتاج إليها.

أداء شامل أفضل

يعمل Photoshop الآن بفعالية أكثر بفضل تحسينات الأداء، بما في ذلك أداة Liquify الأسرع.

تحميل برنامج فوتوشوب Adobe PhotoShop CC 2017




الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *