مراجعات

مراجعه هاتف Huawei Mate 9

Huawei Mate 9

قدمت شركه Huawei لمستخدميها العديد من الهواتف المميزه جدا في الاونه الاخيره بأسعار ومواصفات منافسه جدا لمنافسيها مما جعلها تعد رائده في مجال الهواتف الذكيه , ولقد اثني مقتني الهواتف من الشركه علي مزايها التي تعد فريده نسبه الي منافسيها , وفي تلك المقاله سنأخذكم الي هاتف جديد اعلنت عنه الشركه خلال مؤتمرها بميونخ وهو Huawei Mate 9  والذي طرحت منه الشركه عده اصدارات هي: Huawei Mate 9 , Huawei Mate 9 pro , Porsche Design . 

لكننا سنتحدث فقط في هذه المقاله عن هاتف Huawei Mate 9 و التي صرحت الشركه بأنه سيكون افضل من Huawei Mate 8 في الأداء ب 30% , لذا فهيا بنا نستعرض امكانيات الهاتف.

أولا:التصميم.

Huawei Mate 9

   مما لاشك فيه ان ما يميز شركه Huawei تصميماتها الفريده المميزه التي جعلتها مفضله لدي المستخدمين فتعتبر التصميمات عصريه مناسبه وايضا تتميز بالخفه والحيويه, ويعد الهاتف الذي بين ايدينا ذو تصميم راق مختلف في المظهر عن اخيه السابق وما يميز التصميم الأتي:

  • الهاتف معدنيا بالكامل.
  • الهاتف يأتى بأبعاد 156.9 × 78.9 × 7.9 ملم، و بوزن 190 جرام .
  • يأتي الهاتف بعده الوان مميزه منها : (الأسود-الأبيض الامع الشبيه بالسيراميك الابيض-الرمادي-الفضي-البني-واخيرا اللون المفضل لدي المعظم وهو اللون الذهبي)
  • من الأمام سنجد شاشة بمقاس 5.9 بوصة , وبأعلى الشاشة سنجد سماعة لإجراء المكالمات و سنجد LED Notifications ,كاميرا أمامية , أسفل الشاشة سنجد شعار الشركة فى المنتصف.
  • من اليمين سنجد زري التحكم فى مستوى الصوت وبأسفلهما زر الطاقة , ومن الجهة المقابلة سنجد منفذ شريحة الإتصال.
  • من الخلف سنجد من أعلى المنتصف مايكروفون لتسجيل الصوت أثناء تصوير الفيديو وبأسفله كاميراتان خلفيتان و يجانبها ناحية اليسار فلاش ثنائى LED أما من ناحية اليمين سنجد مثبت بصرى وليزر وأسفلهم مستشعر البصمة أما عن الجهة الخلفيه فيوجد شعار الشركة بالأسفل.
  • من الأعلي سنجد منفذ 3.5 ملم ومستشعر ليزر IR للتحكم بالأجهزة المنزلية مثل التلفاز والتكييف والريسيفر , ومن أسفل الهاتف سنجد مدخلUSB فى المنتصف وسماعات الهاتف ناحية اليمين ومايكروفون ناحية اليسار.

ثانيا:الشاشه.

Huawei Mate 9

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق