Instagram

كيفية رفع الصور انستجرام بالحجم الأصلي بجوده عاليه

عند القيام بإلتقاط الصورة على برنامج إنستجرام ورفعها يتم حفظها بدقة 1080 في 1080 بيكسل، بينما الهواتف بكاميراتها المتقدمه جداً تصل دقتها إلى أعلى من ذلك بكثير جداً خاصة مع هواتف رائدة مثل الأيفون و هواتف جالاكسي إس 8 ونوت 8 وهواتف هواوي الجديدة ميت 10 وميت 10 برو وغيرها من الهواتف المتقدمه.

فكيف تحتفظ بهذه الدقه الرائعها من هذه الهواتف بحجمها الأصلي بعد التعديل عليها والقيام بإضافة فلاتر وغيرها من الأمور بالإضافة أيضاً لميزة إنستجرام Story ف في الوضع التقليدي يتم حذفها بعد 24 ولكن يمكنك أيضاً كذلك حفظها وغيرها من الأمور ولن تحتاج إلى برامج أو تطبيقات آخرى للقيام بذلك كل هذا من نفس التطبيق بخطوات بسيطة جدا.





تذكر أنه أغلب التطبيقات عند رفع الصور من خلالها تقوم الخدمات أو التطبيقات بضغطها لحجم أقل لسهولة نشرها وسرعة إنتقالها وتحميلها على لجميع الناس على الإنترنت، ولأنها بالأخير تعتمد على تخزين شبه سحابي.

عند تحميل تطبيق إنستجرام سواء كان على نظام أيفون أو نظام آندرويد أو حتى نظام ويندوز فون، يجب عليك أن تفعل خاصية Save Original Photos ستجدها في التطبيق من خلال الصور المشروحه أمامك، ومن ثم بعد تفعيل تلك الخاصية تعطي صلاحية لتطبيق تليجرام ب تنزيل الصور التي قمت برفعها على إنستجرام يقوم بتنزيلها بحجمها الأصلي على هاتفك مره أخرى بعد أن قمت بالتعديل عليها حسب الفلاتر التي قمت بإختيارها وغيرها من الأمور والمؤثرات.

موضوع آخر قد يُهمك :   كيف تقوم بتأمين و حماية حساب سناب شات بخطوات بسيطة



قم بالذهاب إلى ال Settings الخاصة بتطبيق إنستجرام وإضغط على Options

ومن ثم قم بعمل سحب للأسف وستجد خيار يسمى Save originals Photos وقم بالضغط على الدائرة البيضاء التي تكون أمام هذه العباره إلى أن تجد اللون الأزرق مثلا.

الأن قد قمت بالإنتهاء من الخطوات الخاصة بحفظ الصور بحجمها الأصلي على هاتفك الخاص سواء كان الآندرويد أو الأيفون أو ويندوز فون، لنتقل الأن إلى خيار حفظ الصور الخاص بقى خاصية إنستجرام Story.

حفظ الصور عبر إنستجرام Story

من نفس قائمة الإعدادات أو Options ستجد خيار يدعى Story Settings

ومن ثم قم بالضغط على رمز الدائرة يحتى يظهر لك اللون الأزرق

الأن قد قمت بحفظ الصور من خاصية Story أو حتى بشكلها التقليدي المعتاد عند نشرك للصور على منصة انستجرام مع أصدقائك عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي خاصية مفيده جدا لمنع الصور من الحذف من على الهاتف، فماذا بعد أن تعبت في تعديل الصورة واعجبت بها وتريد حفظها، وكانت إليك الطريقة بمنتهى السهولة والبساطة على هاتفك من خلال جميع آنظمة الهواتف المتاحة.




السابق
كيفية تقليل إستخدام الإنترنت في Snapchat
التالي
تحميل تطبيق Anime Slayer apk مجاناً للاندرويد والايفون

اترك تعليقاً