كيفيه تحديث تعريف كرت الشاشة AMD

بطبيعه الامر تعتمد أجهزه الكمبيوتر بشكل كُلى على كارت الشاشه وذلك لمهامه الكبيره التى يؤديها ويوجد فى بعض الاجهزه كرت داخلى وخارجى ومن ضمن كروت الشاشه الخارجيه هو كرت AMD الذى يُعد واحدا من كروت الشاشه المُفضله لعديد من المستخدمين .



يجب على المستخدمين ان يقوموا بتحديث كرت الشاشه بشكل مُستمر وذلك للحصول على اصلاحات الاخطاء المتواجده فى التحديثات السابقه وايضا الحصول على اداء افضل من خلال التحديث الجديد .



تتواجد عده طرق من خلالها سوف تتمكن من تحديث تعريف كرت الشاشة AMD وذلك من خلال اللجوء للموقع الرسمى لشركه AMD او من خلال الاداه التى توفرها الشركه للاجهزه للحصول على التحديث المُناسب لكرت الشاشه الخاص بك .

تحديث تعريف كرت الشاشة AMD من خلال الموقع الرسمى

  • اولا سوف تقوم بمعرفه اسم كرت الشاشه الخاص بك وذلك عن الطريق الدخول الى لوحه التحكم “Control Panel” وبعد ذلك مدير الاجهزه “Device Manager” ومن ثم الى قسم محولات العرض الخاص بالجهاز “Display Adapters” ومنها سوف تجد اسم كرت الشاشه الخاص بك .
  • بعد ذلك قم بالتوجه الى صفحه تعريفات كروت شاشه AMD وذلك من خلال الرابط التالى : AMD Drivers
  • ومنها اختار التعريف بشكل يدوى “Manually Select Your Driver” وقم باختيار التعريف الخاص بكرت الشاشه الخاص بك مع تحديد نظام التشغيل الخاص بك واصداره للحصول على التعريف المُلائم لكرت الشاشه .
موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية تغيير الماك ادريس بضغطه واحده لفك الحظر

تحديث تعريف كرت الشاشة AMD من خلال اداه AMD Driver Auto detect



  • تثبيت اداه AMD Driver Auto detect على الجهاز الخاص بك وتشغيلها وسوف تقوم الاداه بالحصول على التحديث المُلائم لكرت الشاشه الخاص بك ويمكنك تنزيل وتثبيت تلك الاداه من خلال الرابط التالى : AMD Driver Auto detect

وبذلك سوف تكون قد تمكنت من معرفه كيفيه تحديث تعريف كرت الشاشة AMD الخاص بك سواء بشكل يدوى او من خلال الاستعانه باداه AMD Driver Auto detect .